حقيقة موقع 4vdd الحصول على كارت شحن مجانا

حقيقة موقع 4vdd الحصول على كارت شحن مجانا

من الوارد في الشبكات الإجتماعية أن تجد مسابقات ومؤثرين يوزعون في فيديوهات البث كارت الشحن مجانا، غير أن هناك مواقع تدعي أنها تتيح الحصول على كارت شحن مجانا منها موقع 4vdd الذي يدعي أنه يوزع 200 جنيه.

وفي هذا المقال سنحاول معرفة هذا الموقع الإلكتروني وهل يتيح بالفعل الحصول على كارت شحن 200 جنيه مجانا.

ما هو 4vdd موقع أم تطبيق وهل يجب تنزيله؟

في البداية يجب أن نؤكد على أن 4vdd هو موقع إلكتروني فقط، وليس تطبيق أو برنامج، ولا تحتاج إلى تنزيله على جهازك وهو لا يتطلب ذلك.

وهذا في الواقع خبر سار لأن بعض التطبيقات المتخصصة في المسابقات غير موثوقة وتعمل على تعدين العملات الرقمية المشفرة على جهازك بدون معرفتك، إضافة إلى بث الكثير من الإعلانات التي يمكن أن تكون مزعجة جدا لك وللمستخدمين الآخرين.

لذا عند البحث عن الموقع ستجده في جوجل وستدخل إليه من خلال المتصفح الخاص بك سواء كروم أو اوبرا أو غيرهم من المتصفحات الأخرى التي تستخدمها على الموبايل أو الحاسوب.

كيف يروج 4vdd لنفسه وينتشر على نطاق واسع؟

لأنه يدعي أنه يقدم كارت شحن 200 جنيه فهو عرض مغري للملايين من المستخدمين خصوصا في مصر، حيث يستهدف المستخدمين من هذا البلد الذي يعاني من أزمة اقتصادية طاحنة.

الكثير من المصريين يرغبون في الحصول على كارت الشحن 200 جنيه وهذا لاستخدامه سواء في المكالمات وبشكل أهم لشحن الإنترنت واستخدامها لمشاهدة الفيديوهات وتصفح الشبكات الاجتماعية وقراءة الأخبار وحتى البحث عن مسابقات لكسب المال منها.

ينتشر الموقع من خلال الرسالة التالية وهي كالتالي:

  لو مفلس و محتاج كارت شحن ب ٢٠٠ جنية رصيد لأى شبكة ꟷ افتح جوجل واكتب فى البحث الكلمه دى 4vdd وادخل اول موقع ꟷ هتاخد كارت شحن مرة وحدة بس 

هذه الرسالة تنتشر على فيسبوك تحديدا أكبر شبكة اجتماعية سواء في التعليقات أو المجموعات أو المنشورات بالصفحات العامة والحسابات الشخصية إضافة إلى رسائل ماسنجر وكذلك واتساب.

يتبادل الناس هذه الرسالة ببساطة لأنها لا تتضمن رابطا أو صورة معينة وهي بذلك لا يمكن أن تكون حساسا منها ولا يمكن لأنظمة مكافحة البريد العشوائي أيضا اعتبارها رسالة مزعجة أو مشبوهة في هذه الحالة، لذا يستمر تبادلها دون أي مشاكل لناشريها.

كيف يعمل 4vdd وما الذي يطلبه منك؟

مثل أي موقع آخر يتواجد على جوجل، لذا عند البحث عن 4vdd ستجده في مقدمة نتائج البحث، ومثل المواقع الأخرى يتطلب منك ادخال الأجوبة وبعض البيانات كي تحصل على الخدمة التي يقدمها لك.

أول سؤال هو شحنت رصيد هاتفك من قبل باستخدام هذه المنصة؟ هناك اختيارين، الأول هو نعم والثاني هو لا وفي كلتا الحالتين هناك نتيجة واحدة ويجب عليك أن تختار الشبكة التي تستخدمها فودافون أم اتصالات أم أورانج أم We.

ثم يعرض لك الموقع شرط الإستخدام الواضح، كارت شحن واحد فقط لكل خط ويرجى عدم استخدام الموقع للشحن اكثر من مرة.

وسواء وافقت أم لم توافق على الإتفاقية سيوجهك الموقع إلى صفحة تتضمن الرسالة التي يجب عليك نسخها وهي التي تطرقنا إليها.

  لو مفلس و محتاج كارت شحن ب ٢٠٠ جنية رصيد لأى شبكة ꟷ افتح جوجل واكتب فى البحث الكلمه دى 4vdd وادخل اول موقع ꟷ هتاخد كارت شحن مرة وحدة بس 

هذه الرسالة هي التي يطلب منك نشرها وهو ما يجعلك ضمن آلاف الأشخاص الذين يعملون على تداول هذه الرسالة في فيسبوك والمنصات الأخرى.

هل يمكن الحصول على كارت شحن 200 جنيه من 4vdd

في الواقع بعد التحقق من هذا الموقع لن تحصل على أي كارت شحن، حتى لو كان الأمر كود من أجل شحن رصيد هاتفك الجوال.

والحقيقة أن الموقع لا يعرف في الواقع هويتك أو رقم هاتفك أو حتى إن قمت بنشر الرسالة على نطاق واسع أم لا، ولا توجد لديه طريقة للتأكد من ذلك.

وبهذا نكتشف أن 4vdd مصمم في الأساس كي ينتشر على نطاق واسع ويجلب الزيارات من جوجل من أجل توجيهك في النهاية إلى صفحات تتضمن الإعلانات أو تطلب منك تنزيل تطبيقات وألعاب وعند القيام بذلك سيحصل صاحب الموقع على مكافآت مالية على ذلك دون أن يمنحك أي شيء.

إقرأ أيضا:

حقيقة موقع KK44 معرفة باسورد الواي فاي

حقيقة موقع kek3 معرفة من زار بروفايلك فيسبوك

حقيقة موقع Vaa66 أو 66vaa تهكير واتساب والتجسس على الرسائل

حقيقة iphonco الحصول على آيفون الجديد مجانا

حقيقة موقع yaa22 شحن شدات ببجي موبايل مجانا

حقيقة موقع hkr9 معرفة باسوورد وايميل حساب فيسبوك

حقيقة vdd4 للحصول على كارت شحن 200 جنيه مجانا

حقيقة 3cbb قراءة رسائل واتساب الأصدقاء

حقيقة موقع beb6 لاختراق شبكات الواي فاي

حقيقة موقع bbx4 لمعرفة باسوورد حسابات فيسبوك

حقيقة CBB5 أو BBX22 لقراءة رسائل واتساب أي شخص

حقيقة bkk44 أو mbz3 معرفة باسورد الواي فاي

حقيقة موقع bmb9com أو bmb9 من زار بروفايل فيسبوك

حقيقة موقع cbb3com أو CBB3 قراءة رسائل ماسنجر الأصدقاء

حقيقة موقع MBZ9 أو 9mbz اختراق فيس بوك

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)