تنزيل لعبة محاكي الباصات Public Transport Simulator

تنزيل-لعبة-محاكي-الباصات-Public-Transport-Simulator تنزيل لعبة محاكي الباصات Public Transport Simulator

هل تحب قيادة الباصات أو الحافلات، هناك ألعاب المحاكاة التي توفر لك الفرصة لقيادة حافلة من مدينة على أخرى أو من محطة إلى أخرى وعيش حياة افتراضية موازية للواقع.

اليوم نتحدث عن لعبة محاكي الباصات Public Transport Simulator وهي المتوفرة لكل من أندرويد و آيفون، ومن تطوير شركة SkisoSoft.

  • ما هي لعبة محاكي الباصات Public Transport Simulator

مثل بقية ألعاب المحاكاة هذه لعبة تحاكي قيادة الحافلات كما يحدث على أرض الواقع، حيث تتوجه إلى محطة المسافرين وهناك تنتظر المسافرين حتى يركب كل الأشخاص الذين سيسافرون معك.

ثم بعدها تغلق الأبواب وتنتقل إلى وجهتك، وسترى في الطريق أسهم صفراء توجهك على محطة الوصول، وخلال الطريق عليك ان تكون حذرا من حوادث السير والإرتطام بالشاحنات والأشجار وأعمدة الإنارة والإشارات.

كل رحلة تساوي مبلغ مالي محددة، ولها مسافة محددة وتستغرق مدة زمنية، وكل ما عليك هو تنفيذ المهام وجمع الأموال لتطوير حافلتك أو شراء حافلات أفضل.

  • مميزات لعبة محاكي الباصات Public Transport Simulator

يمكنك اعتماد نظام السرعة الأوتوماتيكي أو اعتماد نظام السرعة التقليدي حيث تمرر السرعات من 1 إلى 11.

تتحكم في كل شيء تقريبا بالحافلة ويمكنك رؤية الركاب جالسون في أماكنهم، إضافة إلى رؤية الأمور من مقعد السائق أو خارجا من زوايا مختلفة.

لديك التحكم في الإضاءة وتفعيلها ومراقبة مستوى البنزين وشحنه في الطريق، إضافة إلى استخدام ماسحة الزجاج الامامي عند المطر.

اللعبة جيدة على مستوى الرسوميات وتضعك في جو قيادة هذه النوع من المركبات، ويمكنك من منظور سائق الحافلة أن تعيش التجربة كأنها حقيقية.

تتم الرحلة داخل المدن ومن مدينة إلى مدينة أخرى لهذا ستقود الحافلة في شوارع المدينة إضافة إلى الطرق السريعة والطرق الأخرى.

لقد تحسنت ألعاب قيادة الحافلات بمرور الوقت، وكذلك الحال للعبة محاكي الباصات Public Transport Simulator هناك أكثر من 48 مركبة مختلفة لذلك نحن متأكدون من أنك ستجد ما تفضله.

تجول في العالم الغامر والمفصل، تم تصميم جميع المركبات بشكل كامل وتتمتع بإطلالات داخلية وخارجية واقعية.

إذا كنت سائق حافلة مهمل أو تحطم الحافلة الخاصة بك سيؤثر سلبا عليك في اللعبة، فهذا المحاكي حريص على أن تكون اللعبة واقعية أكثر.

تقوم مهام الإنهاء بإلغاء قفل الحافلات والمركبات الأخرى التي تتيح لك الاستمتاع بأنماط ألعاب مختلفة والوصول إلى إمكانيات أكبر مما هو متوفر للمبتدئين.

اقفز خلف عجلة القيادة في محاكي القيادة هذا، هناك ثلاثة أنواع مختلفة من المهام، اعتمادًا على نوع الحافلة التي تختارها.

اختر واحدة من العديد من الحافلات لنقل الركاب في جميع أنحاء المدينة، اقفز كسائق واستقبل العملاء وهم يلوحون بأيديهم في جميع أنحاء المدينة.

اللعبة متقدمة وتتضمن مميزات أخرى يمكنك اكتشافها لاحقا ومنها إعادة عرض الحوادث مع إمكانية أخذ لقطة للشاشة، إضافة إلى رؤية داخلية وخارجية بمظهر مجاني.

البيئات والمركبات ثلاثية الأبعاد ويمكنك تغيير لونها وتخصيصها بناء على الرصيد الموجود لديك من الأموال الإفتراضية التي كسبها من الرحلات.

يمكنك قيادة الحافلات إضافة إلى سيارات الأجرة في نسخة آيفون حسب ما جاء في وصف اللعبة على آب ستور، بينما لم نجد هذه السيارات في نسخة أندرويد التي نستخدمها.

  • تنزيل لعبة محاكي الباصات Public Transport Simulator

اللعبة مجانية وتعرض الإعلانات كما أنه يمكنك استخدام رصيدك في متجر التطبيقات لشحنها لشراء المركبات الأفضل وزيادة إمكانية السرعة والإستفادة من مختلف الخدمات الأخرى.

لتنزيل اللعبة من جوجل بلاي اضغط هنا.

لتنزيل اللعبة من آب ستور اضغط هنا.

إقرأ أيضا:

تنزيل لعبة المارد الأزرق لكل من أندرويد و آيفون

تنزيل لعبة فري فاير ماكس مجانا

تحميل لعبة فورت نايت الأحدث: أندرويد آيفون ويندوز سامسونج هواوي

معلومات عن لعبة غارينا فري فاير تنزيل Free Fire

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.