أحدث المقالات

كيف تربح المال من مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي اليورو 2024؟

يمكن أن يربح المقاتل كونور ماكغريغور 3.6 مليون يورو...

كيف تدهورت جودة أجوبة كورا Quora عربيا وعالميا؟

عندما تأسس موقع كورا Quora عام 2009 على يد...

رابط مقاطع فضيحة فاطمة الخالدي كاملة

منذ فترة يتم تداول مقاطع فضيحة فاطمة الخالدي، والحديث...

رابط فضيحة فيديو جيجي وسيف طارق برابط مباشر

انتشرت فضيحة جيجي وسيف طارق بشكل واسع على وسائل...

محاولة اغتيال دونالد ترامب: هل تندلع الحرب الأهلية الأمريكية الثانية؟

من المؤكد أنك سمعت بالتقارير وشاهدت الفيديوهات التي تتحدث...

تحميل لعبة poly bridge 2 مجانا الآن

تحميل لعبة poly bridge 2 مجانا الآن

هناك العديد من الألعاب المميزة والممتعة في نفس الوقت، لعل آخر لعبة صاعدة بدأت تسرق الأضواء هي لعبة poly bridge 2 لمحاكاة بناء الجسور.

ألعاب بناء الجسور ليست مفهومًا جديدًا بشكل خاص، حتى عندما تم إطلاق Poly Bridge لأول مرة في صيف عام 2016.

ومع ذلك، حظيت اللعبة بتأييد جمهور كبير انجذب إلى عرضها المرئي وسهولة القفز والخروج من اللعب، وصل Poly Bridge 2 خلال الصيف الماضي وهو أغرب صيف في الذاكرة الحديثة، بوهذا هدف إبعاد عقولنا عن حالة عدم اليقين العالمية.

في حين أن الإصدار الأحدث يحتفظ بالجاذبية المرحة لسلفه، فإنه لا يشعر بأنه تطور مناسب للفكرة الأصلية وغالبًا ما يعوقه عناصر تحكم محبطة، وواجهة مستخدم غير مفيدة، وقليل من الجاذبية لعشاق الجسور الفعلية.

قبل الوصول إلى تحميل لعبة poly bridge 2 إقرأ أولا مراجعتنا حولها:

  • توسيع الفجوة في لعبة poly bridge 2

لا يمكن أن يكون إعداد Poly Bridge 2 أبسط، يجب عليك تشييد هيكل قادر على تحمل الضغوط النيوتونية للمركبات المارة مع تجنب العقبات مثل القوارب والطائرات والميزانيات المتوفرة.

تنقسم اللعبة إلى مستويات منفصلة تقدم فجوات يجب تجاوزها باستخدام تخصيص محدد مسبقًا للنقد ومواد البناء، مع تقدم المستويات تنمو السيناريوهات في عبثية، بما في ذلك إطلاق السيارات فوق الفجوات العملاقة.

يستخدم Poly Bridge 2 محركًا فيزيائيًا لتحديد السلامة الهيكلية لتصميمات اللاعب، بما في ذلك قدرته على الوقوف تحت وزنه، ومساعدة السيارات في الوصول إلى نقاط عشوائية على مستوى ثنائي الأبعاد، والتحويل للسماح بمرور حركة المرور من السماء أو الماء.

يتم نقل الضغط على مكونات البناء مثل الخشب أو العوارض الفولاذية أو الكابلات إلى المشغل مع تغيير الألوان، حيث يشير اللون الأخضر إلى نقص الإجهاد ويشير اللون الأحمر إلى فشل وشيك.

  • تعقيدات في لعبة poly bridge 2

لا تقد النصائح التعليمية في اللعبة معلومات كثيرة وأحيانا هي معلومات معروفة وغير مفيدة، ولا توجد ملاحظات حول سبب عمل شيء ما أو عدم نجاحه.

ي بعض الأحيان تقوم بالتخمينات ويمكن أن تتجاوز المستوى، لكنك لا تعرف سبب نجاح الاختيارات التي اتخذتها، مما يضعك في مواجهة فشل أكبر في المستقبل.

يمكنك ببساطة تخطي المستويات التي تصطدم فيها بحاجز لكن القيام بذلك لن يرضي اللاعب ببساطة.

لا يزال التفاعل مع واجهة المستخدم مرهقًا كما كان في اللعبة الأولى، شكواي الرئيسية تتعلق بتفاعلات الكائن وتحريك الكاميرا بربط زر الماوس نفسه.

  • المياه تحت الجسر في لعبة poly bridge 2

يظل أسلوب عرض Poly Bridge 2 متسقًا مع اللعبة الأولى، التصميمات البسيطة ذات الأشكال المتعددة والألوان الخافتة هي اسم اللعبة هنا وتقوم بعملها بشكل مثير للإعجاب.

إن مشاهدة تلك النفوس المسكينة وهي تقود على منحدر حتى وفاتها تستحق دائمًا ضحكة مكتومة خفيفة واللعبة خفيفة بما يكفي للتشغيل على الحواسيب لهذا فهي تعمل حتى على الحواسيب القديمة والمنخفضة التكلفة.

تصميم الصوت عملي وغير مزعج، لكن يمكن أن يؤدي الفشل المتكرر في المستويات لساعات وسماع نفس التكرار الصوتي في منتصف الإيقاع إلى الجنون.

لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يقوم بها Poly Bridge 2 بشكل جيد للغاية ومن المحتمل أن تجعله اختيارًا قويًا للجمهور المناسب.

يحتوي كل مستوى على لوحات متصدرين تكافئ من هم أقل من الميزانية، مما سيساعد بشكل كبير على إعادة التشغيل للأنواع التنافسية.

عند الانتهاء من اللغز، يمكنك أيضًا رؤية لقطات من الآخرين في المجتمع ممن لديهم تصميمات ناجحة، والتي يمكن أن تلهمك لتطوير مهاراتك.

سيكون دعم Steam Workshop بمثابة نعمة لطول عمر Poly Bridge 2 مما يضمن تدفقًا ثابتًا للمحتوى الجديد.

تسير السيناريوهات العبثية بشكل متزايد في كلا الاتجاهين، مما يزيد من متعة أولئك الذين يبحثون عن أشياء حمقاء وجنونية وتسعد في نفس الوقت أولئك الذين قد يبحثون عن تجربة أكثر شبهاً بالبساطة.

  • تحميل لعبة poly bridge 2 محاكاة بناء الجسور

تعد لعبة Poly Bridge 2 إلى حد كبير نفس اللعبة كما كانت من قبل مع وجود المزيد من الأشياء للقيام بها، إضافة إلى تصحيح الكثير من الأخطاء والمشاكل البرمجية.

في الأصل اللعبة ليست مجانية وهي تتوفر بسعر 15 دولار ومن الأفضل شرائها لاستخدامها ويمكنك فعل ذلك من هنا.

أما إن كنت ترغب في تجربة مجانية لها فقد عثرنا على نسخة منها من هنا.

إقرأ أيضا:

تنزيل لعبة محاكي الباصات Public Transport Simulator

تحميل لعبة sakura school simulator أندرويد آيفون مجانا

تحميل لعبة euro truck simulator 2 الأصلية للحاسوب والموبايل

تحميل لعبة BTS Universe Story مجانا وبرابط مباشر

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)