تحميل لعبة BTS Universe Story مجانا وبرابط مباشر

تحميل-لعبة-BTS-Universe-Story-مجانا-وبرابط-مباشر تحميل لعبة BTS Universe Story مجانا وبرابط مباشر

في عالم BTS، يمكن للمعجبين لعب دور المدير لأكبر فرقة في العالم، الآن مع لعبة BTS Universe Story الجديدة، يمكن للمعجبين إنشاء العالم بأنفسهم.

تم إنشاء BTS Universe Story بواسطة Netmarble بالتعاون مع Big Hit Entertainment، وتتمحور حول أحد العناصر الأكثر تعقيدًا في BTS: The Bangtan Universe.

  • فكرة لعبة BTS Universe Story

يروي Bangtan Universe، وهو نظام بيئي متشابك من المحتوى، قصة خيالية مليئة بالخيال عن سبعة أصدقاء يتنقلون في مرحلة الشباب.

إنها قصة قادمة حيث يصبح أعضاء BTS السبعة شخصيات مراهقة يكافحون من أجل شق طريقهم في العالم، بدءًا من “I Need U” وتحمل العشرات من مقاطع الفيديو الموسيقية و webtoons والمزيد، تناولت موضوعات مثل العنف المنزلي والانتحار ونهايات العلاقات والاكتئاب، وقبل كل شيء كيف تجد الشخصيات السبع الراحة في بعضهم البعض.

كما يمكنك أن تتخيل فإن نظريات المعجبين والمناقشات حول طرق تأثير الفراشة الخيالية لـ Seokjin الخيالية موجودة في كل مكان على الإنترنت.

لعبة BTS Universe Story هي امتداد لتلك الروايات، في المقطع الدعائي أعاد أعضاء الرسوم المتحركة في BTS تمثيل المشاهد من مقاطع الفيديو الموسيقية القديمة الخاصة بهم، تسمح اللعبة للمستخدمين بلعب دور نشط في تلك القصص واتخاذ القرارات وتوجيهها على غرار ألعاب تطبيقات سرد القصص الأخرى.

  • ما المطلوب منك في لعبة BTS Universe Story

لكن المتعة الحقيقية لـ BTS Universe Story هي إنشاء قصتك، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء عوالم BTS البديلة الخاصة بهم باستخدام بعض أدوات التحرير التفصيلية (هناك أيضًا محرر سهل للمبتدئين لتحرير الفيديو).

هل تريد تحويل BTS إلى محققين يبحثون عن الخطر؟ امنحهم قوى خارقة؟ الآن انت تستطيع، إنها قصة مصورة للكتاب الهزلي تلتقي بخيال المعجبين، مع عنصر تلبيس Sims-y.

بعد الانتهاء من تحفة BTS المتمحورة حولك، يمكنك نشرها ومشاركتها مع المعجبين الآخرين داخل التطبيق وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

تروج اللعبة لفكرة أنه يمكنك كمعجب الآن أن توصل فكرتك لهم ولأشخاص بالفعل يشاركونك محبة هذا الفريق الموسيقي الكوري.

يوجد حاليًا حوالي عشرة أحداث قصة نشطة في اللعبة، ومن المتوقع إضافة المزيد في المستقبل مع نمو BTS Universe Story وزيادة جمهورها.

  • الهدف من لعبة BTS Universe Story

قال سيمون سيم، رئيس Netmarble US، إن BTS Universe Story تم إنشاؤه بهدف استخدام التكنولوجيا الجديدة وتعريف اللاعبين بمجموعة متنوعة ومبتكرة من خيارات اللعب.

الهدف هو إنشاء لعبة يشارك فيها عشاق BTS، بالإضافة إلى عشاق ألعاب سرد القصص الذين قد يستثمرون بدورهم من خلال اللعبة الجديدة.

يقول سيم إن BTS هي الشريك المثالي لألعابهم بسبب اتساع نطاق فنهم ومنصتهم الإبداعية وشعبيتهم الكبيرة، مما يوفر نطاقًا كبيرًا لـ Netmarble للتوسع وتجريب فكرة ما يمكن أن تكون عليه اللعبة.

وقال: “نريد توسيع نطاق جمهورنا، للقيام بذلك نعتقد أن BTS  يمكن أن تكون فرصتنا المثالية”.

هذه هي المرة الثانية التي تعمل فيها Netmarble مع BTS، بعد تعاونهم العام الماضي، Netmarble لديها علاقة وثيقة مع شركة Big Hit Entertainment الكورية الجنوبية.

لدى Netmarble فهم كبير لجمهور BTS ورغباتهم ولعشاق الموسيقى الكورية المعروفة باسم الكيبوب والتي أصبحت اكثر شعبية عالميا.

حطم العرض الأول لفيلم “Dynamite” الشهر الماضي مشاهدات يوتيوب بتسجيله أكبر عدد من المشاهدات خلال 24 ساعة في تاريخ المنصة بـ 101.1 مليون، ومع هذا الإنجاز كان أول عمل K-pop على الإطلاق يتصدر Billboard Hot 100 لمدة أسبوعين على التوالي.

تمثل الأغنية أول أغنية فردية باللغة الإنجليزية، ووفقًا لـ Spotify أدت إلى زيادة عدد الأشخاص الذين يستمعون إلى موسيقاهم بنسبة 300٪ لأول مرة.

  • تحميل لعبة BTS Universe Story مجانا

حاليا تم إصدار اللعبة على جوجل بلاي للمستخدمين في بعض الدول على أمل أن تتوفر لكافة المستخدمين حول العالم، كذلك الأمر عملت الشركة على إصدار نسخة منها لأجهزة آيفون.

تنزيل اللعبة لأجهزة آيفون من هنا.

تنزيل اللعبة لأجهزة أندرويد من هنا.

إقرأ أيضا:

تنزيل لعبة Among Us تحميل أحدث إصدار أندرويد آيفون ويندوز الحواسيب

تنزيل لعبة محاكي الباصات Public Transport Simulator

إلعب الآن لعبة المارد الأزرق أو الجني الأزرق

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

تعليق 1
  1. Jody eael يقول

    العبه غير متطابقه مع نوع هاتفي و اريد تنزلها كيف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.