تحميل كول اوف ديوتي مودرن وورفير وحقائق عنها

تحميل كول اوف ديوتي مودرن وورفير وحقائق عنها

كول أوف ديوتي مودرن وورفير أو Call of Duty: Modern Warfare هي واحدة من أشهر ألعاب الفيديو في الوقت الحالي، وهي التي تم إصدارها أول مرة 25 أكتوبر 2019.

هذه النسخة التي يلعبها إلى يومنا هذا الملايين من المستخدمين تدعى “نداء الواجب”، وأبرز ما جاء فيه هو عودة كابتن برايس وفريقه بعد غيابهم في النسخة السابقة.

دعونا نتعرف على هذه اللعبة بكل تفاصيلها الممكنة مع ترك تفاصيل أخرى كمفاجأة لك عند اللعب:

قصة كول اوف ديوتي مودرن وورفير

https://youtu.be/zu3wZ-_IKrM

ربما تكون Call of Duty هي العلامة التجارية الأكثر انتشارًا للألعاب السائدة في كل العصور، لعبة قتال حزبية متحمسة ضخمة تروج لنا رؤية نجوم خارقة وجاهزين للعمليات الخاصة يسافرون حول العالم بأسلحتهم وكفاءتهم، ويساعدون مقاتلي الحرية أثناء قتل الجماعات شبه العسكرية المارقة، دون التوقف لفترة طويلة للنظر في الاختلافات بينهم.

في كول اوف ديوتي مودرن وورفير لعام 2019، إعادة تصور لـ Call of Duty 4: Modern Warfare من عام 2007، يمكنك السيطرة على عملاء SAS و CIA وهم يساعدون قوات المتمردين في دولة أورزيكستان الوهمية، التي تحد روسيا وتقاتل من أجل استقلالها، اختفت مجموعة من الأسلحة الكيماوية ويجب تحديد مكانها أثناء قمع فصيل عسكري روسي متطرف.

أنت بالطبع مع الولايات المتحدة الامريكية وتعمل لصالحها ويجب الدفاع عن مصالح هذا البلد الوهمي حيث تواجه الجماعات المسلحة الموالية لروسيا.

حقيقة دولة أورزيكستان الوهمية

القصة تعبر عن واقع الحروب في عالمنا اليوم، مزيج من الحروب بالوكالة في العالم الحقيقي والصراعات المحلية الوحشية التي تقاتل لحساب دول عظمى في العالم.

قد تكون أورزيكستان هي سوريا، أو أفغانستان، أو أوكرانيا أو الشيشان، لا يهم ما يهم هو أن الرجال والنساء الأقوياء يضعون حياتهم على المحك في عمليات خفية يمكن إنكارها حيث تكون القواعد غير محددة ويمكن أن تشتمل الأحداث على جرائم فردية أيضا.

تعطيك كول اوف ديوتي مودرن وورفير تصورا لما يجري في هذه الدول التي تعاني عادة من المظاهرات والثورات ثم تصبح ساحة قتال بين المعارضة والنظام، وكل واحد منهم مدعوم من طرف.

في سوريا مثلا نجد روسيا وايران والصين في صف النظام السوري، بينما الولايات المتحدة وحلفائها في صف المعارضة المسلحة.

جودة الصورة والرسوميات في كول اوف ديوتي مودرن وورفير

لا توجد مقارنة مع ألعاب مثل ببجي موبايل وفري فاير، لعبة كول اوف ديوتي مودرن وورفير تتمتع بجودة عالية في الصورة والجرافيك عالي الجودة ويشبه تماما وكأنك تشاهد فيلم في الواقع.

كل شيء في اللعبة واقعي، سواء الأحداث أو الشخصيات والمواجهات العسكرية وأصوات الانفجارات والتكتيكات العسكرية، لا مجال للمقارنة مع ألعاب أخرى.

تبدو Modern Warfare مذهلة، من التسلسلات السينمائية شبه الواقعية إلى بيئات اللعبة التفصيلية المعقدة: المدن الصحراوية وشوارع المدينة والفيلات البعيدة.

في بعض الأحيان عليك فقط التوقف والاستمتاع بمشاهدة الأمور حولك، ويمكنك الإنسجام في هذه اللعبة من خلال القتال وحتى فهم المغزى من المهام التي يتم إرسالك إليها.

القضية العربية في كول اوف ديوتي مودرن وورفير

هناك شخصيات عربية في اللعبة لكن الشخصية البارزة هنا هي فرح، وهي فتاة عربية تدافع عن بلدها ضد الاحتلال، وهي قائدة قوة تحرير وطنية مكونة من أكثر من 7000 مقاتل يقاتلون ضد الغزاة.

تتلقى فرح عرضا للمساعدة من الولايات المتحدة وبريطانيا، عن طريق الدعم المادي واللوجيستي ويحمل كابتن برايس هذا العرض لها لتتطور الأحداث من بعد ذلك.

إنها مهمة أخرى في هذه اللعبة حيث عليك العمل مع فرح والمقاتلين العرب ضد الجماعات الموالية لأعداء الولايات المتحدة المحتلين للبلد.

كيف تسيطر كول اوف ديوتي مودرن وورفير على جموح بعض اللاعبين؟

https://youtu.be/bH1lHCirCGI

اللعبة ليست مفتوحة لتقوم بكل ما تريد، عليك اتباع التعليمات والقيام بالأمور كما يجب وإلا ستمنعك اللعبة من استكمال المهمة.

طوال الوقت، تقر بأن هذه لعبة مصقولة من صنع استوديو أمريكي، وتدرس الأساليب العسكرية والسياسية الأمريكية، ويمكن القول إنها تبرر السياسات الأمريكية.

كان هناك بالفعل جدل كبير حول مهمة الطريق السريع للموت، والتي تعرض ذبح الجيش الروسي للمدنيين الهاربين ولكنها تشبه إلى حد بعيد العمل الواقعي بقيادة الولايات المتحدة ضد العسكريين العراقيين المنسحبين في الكويت في عام 1991.

ما يجب أن تعرفه أيضا عن كول اوف ديوتي مودرن وورفير

صحيح أن اللعبة تحاول تعكير أن تكون دموية بشكل أكثر دقة من أي جانب يكون جيدًا أو سيئًا صحيحًا أم خاطئًا، هناك حلفاء روس أساسيون في اللعبة يلعبون دورًا حاسمًا في مهمتك، مثل الجنرال الروسي رومان باركوف، كلاعب مارق، تبرأ منه بلده.

في الوقت نفسه، نرى قوى غربية تخرق القواعد وترتكب جرائم أخلاقية يتعين على اللاعب أن يقرر ما إذا كان سيشارك فيها.

هناك الكثير من الضجيج حول الخطوط غير الواضحة و”القتال مع خلع القفازات”، لكنها ترقى إلى الثرثرة في مهب الريح قبل العرض التالي.

وفي الوقت نفسه، في قسم تعدد اللاعبين من اللعبة، حيث يقاتل اللاعبون بعضهم البعض في مجموعة من المساعي القائمة على الفريق، اشتكى بعض المشجعين على المدى الطويل من الخرائط الجديدة، والتي تعتبر أكثر طبيعية في التصميم من خرائط Call of Duty السابقة عبر الإنترنت، التي تعمل مثل ساحات الموت الرياضية الصغيرة المخصصة لهذا الغرض. هناك المزيد من الأماكن للتخييم والقنص منها، لذلك يجب أن يكون اللاعبون أكثر حذرًا، مما يبطئ من سرعة حسم المعارك.

تنزيل كول اوف ديوتي مودرن وورفير

هل يمكننا الإستمتاع باللعبة دون الخوض في الرسائل الأمريكية التي تلمع من صورتها في المعارك العسكرية مع معرفتنا أنها ارتكبت جرائم حرب في فيتنام والعراق وأفغانستان؟ بالطبع يمكننا ذلك.

في الوقت نفسه، فإن Call of Duty Modern Warfare هي لعبة إطلاق نار عسكرية مُنتجة ببراعة ومصممة جيدًا ومليئة بمجموعة مذهلة ولحظات من التوتر الشديد.

إنها أيضًا لعبة إطلاق نار جيدة على الإنترنت، ويمكن الولوج إليها عوض استخدام ببجي موبايل أو الألعاب الأخرى التي يغلب عليها الخيال العلمي وهي أبعد عن الواقعية.

يمكنك تحميل كول اوف ديوتي مودرن وورفير من هنا، سواء للحواسيب أو بلاي ستيشن أو اكس بوكس، وهي غير متوفرة للموبايل.

هذه أقل المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة:

  • نظام التشغيل: Windows 7 64-bit (SP1) او Windows 10 64-bit
  • المعالج: Intel Core i3-4340 او AMD FX-6300
  • الذاكرة العشوائية: 8 غيغابايت
  • البطاقة الرسوميّة: NVIDIA GeForce GTX 670 / NVIDIA GeForce GTX 1650 او AMD Radeon HD 7950
  • مساحة التخزين: 175 غيغابايت
  • إتصال بالإنترنت

وهذه أفضل المواصفات لتشغيلها بالوقت الحالي:

  • نظام التشغيل  Windows 10 64-bit
  • المعالج: Intel Core i5-2500K او AMD Ryzen R5 1600X
  • الذاكرة العشوائية: 12 غيغابايت
  • البطاقة الرسوميّة:  NVIDIA GeForce GTX 970 / NVIDIA GeForce GTX 1660 or AMD Radeon R9 390 / AMD Radeon RX 580
  • مساحة التخزين: 175 غيغابايت
  • إتصال بالإنترنت

تتوفر اللعبة على وضع “الواقعية” الجديد التحدي إلى الحد الأقصى، ويزيل جميع المعلومات التي تظهر على الشاشة، لذا عليك الاعتماد على الذاكرة وحواسك لمعرفة ما إذا كنت على وشك نفاد الذخيرة أو كانت هناك مخاطر أخرى.

إقرأ أيضا:

رابط تحميل كول أوف ديوتي موبايل أندرويد آيفون

تحميل كول اوف ديوتي مودرن وورفير وحقائق عنها

مراجعة Cyberpunk 2077: تحميل لعبة سايبر بانك 2077

تحميل لعبة poly bridge 2 مجانا الآن

أسرار لعبة superhex io اللعب أونلاين ورابط جوجل بلاي

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر مجانا Among US

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)