تحميل كاندي كراش صودا ساجا الأصلية والجديدة مجانا

تحميل-كاندي-كراش-صودا-ساجا-الأصلية-والجديدة-مجانا تحميل كاندي كراش صودا ساجا الأصلية والجديدة مجانا

كاندي كراش صودا ساجا هي واحدة من أشهر ألعاب الكاندي كراش المتاحة في السوق بالوقت الحالي، وقد نالت شهرة كبيرة منذ إصدارها عام 2012 ولا يزال يتم تحديثها إلى يومنا حاليا.

في البداية ظهرت هذه اللعبة على فيس بوك تحديدا، الشركة المطورة لها حصدت نجاحا كبيرا على تلك المنصة، ثم سريعا ما عملت على إصدارها أيضا أندرويد.

وقط مؤخرا أطلقت نسخة منها لحواسيب ويندوز 10 وقد وفرتها منذ وقت غير بعيد أيضا لأجهزة آيفون وآيباد بعد طول انتظار.

  • لعبة كاندي كراش صودا ساجا تسبب الإدمان

لقد مرت ثماني سنوات منذ وصول “Candy Crush Saga” إلى متاجر التطبيقات، مما دفع الناس لقضاء أوقات فراغهم في مطابقة مجموعات من الحبوب والأشكال الملونة والفقاعات وغيرها من الأشياء الجيدة.

ومع ذلك، بينما كانت هناك العديد من الألعاب الناجحة الأخرى في الفئة نفسها، لا تزال كاندي كراش صودا ساجا تحظى بشعبية كبيرة.

إنها في طريقها لتحقيق إجمالي ما يقرب من مليار دولار من مبيعات السلع الرقمية وحدها لعام 2020، تمامًا كما فعلت في عام 2019، وفقًا لتقديرات شركة تحليلات التطبيقات Sensor Tower Inc.

تم إنشاء “Candy Crush Saga” بواسطة شركة King Digital Entertainment لصناعة الألعاب الأوروبية، والتي استحوذت عليها شركة Activision Blizzard Inc مقابل 5.9 مليار دولار في فبراير 2016.

ومن المزايا التي تمتعت بها في وقت مبكر أن ألعاب الهاتف المحمول كانت لا تزال جديدة إلى حد ما عندما ظهرت لأول مرة في 2012.

كانت المنافسة على التنزيلات في حدها الأدنى مقارنة باليوم، مما مكّن اللعبة من تطوير قاعدة لاعبين قوية منذ البداية، كما يقول همام سخنيني، الذي أصبح العام الماضي رئيسًا لشركة King بعد أن شغل منصب المدير المالي لها لما يقرب من ثلاث سنوات.

كتبت العديد من الصحف والمنصات الإعلامية مقالات عن اللعبة تصفها بأنها تسبب الإدمان، وقد كانت من أوائل الألعاب على فيس بوك والموبايل والتي استقطبت الملايين من المستخدمين وأبقتهم لساعات يلعبون.

  • مميزات كاندي كراش صودا ساجا

8 سنوات من تطوير وتحديثات هذه اللعبة جعلتها من أفضل العناوين المتوفرة لمختلف المنصات بما فيها أندرويد و آيفون و آيباد وحتى حواسيب ويندوز.

تتضمن أكثر من 3000 مستوى ويتم في كل تحديث إضافة العشرات من المستويات الجديدة التي تعد أقوى وأكثر صعوبة.

احتمالات الفوز قد لا تصب في مصلحة اللاعب، أكبر فائدة للدوبامين هي تأثيره على الدماغ عندما نطور عادات صحية، ممارسة لعبة مثل الكاندي كراش هي مجرد فرصة أخرى لتجربة اندفاع الدوبامين عبر ما يبدو أنه عادة غير ضارة.

لكن لعبة كاندي كراش صودا ساجا تطور لديك القدرة على التركيز والملاحظة والمطابقة بين الأشكال والتمييز وما إلى غير ذلك من المهارات المهمة.

عندما تتغلب على اللعبة بالفعل لا يحدث شيء كبير، ترى فقط ببساطة لافتة تهنئة كذلك الامر عند إنهاء اللعبة كلها، ثم تنتظر بضعة أسابيع حتى التحديث التالي.

إذا كنت جديدا في اللعبة فمن الصعب أن تصل إلى النهاية وتنتظر التحديث الجديد حيث تسرع الشركة في إصدار المزيد من الجولات وأمامك 3000 جولة على الأقل قبل أن تصل إلى الختام.

يمكنك تنزيل Candy Crush Soda Saga مجانًا الآن ومشاركة النتائج مع الأصدقاء والتنافس معهم على من يصل إلى النهاية أولا.

تتمتع اللعبة بخرائط من الأشكال والحلوى المتنوعة والتي يجب مطابقتها لتختفي وتحقق النتائج والأرقام القياسية، وهي تعجب الأطفال والكبار على حد سواء.

على عكس الكثير من الألعاب المنافسة تعد كاندي كراش صودا ساجا من أجمل الخيارات المتاحة للمستخدمين، حيث أنها غير مملة بل وتسبب الإدمان، في الوقت الذي نجد فيه ألعابا منافسة كثيرة ليس لها نفس التأثير ولا القدرة على إبقاء اللاعبين لديها لوقت جيد.

  • تنزيل كاندي كراش صودا ساجا أندرويد

أول تطبيق لهذا اللعبة تم توفيره لأجهزة أندرويد، لذا حظي المستخدمين على هذه المنصة باللعبة فيما من يستخدم عشاقها فيس بوك على آيفون للوصول إليها.

مقارنة بالكثير من ألعاب أندرويد المنافسة كاندي كراش صودا ساجا غير مزعجة حيث لا تظهر إعلانات مزعجة، لكن هذه الإعلانات يمكن أن تظهر بعد المباريات والجولات.

هناك أكثر من 5600 جولة أو مرحلة في اللعبة على إصدار أندرويد وبعض الجولات تتوفر هنا قبل أن تكون متاحة على بقية المنصات.

يمكنك تنزيل كاندي كراش صودا ساجا أندرويد من هنا، أو الحصول على نسخة apk من هنا.

  • تنزيل كاندي كراش صودا ساجا آيفون وآيباد

لقد ولدت لعبة كاندي كراش شديدة الإدمان من King والآن تم إصدار Candy Crush Soda Saga تم إصدارها لأول مرة كلعبة على فيس بوك وهي متوفرة الآن في جميع أنحاء العالم لأجهزة آيفون وآيباد.

يحتوي Candy Crush Soda Saga على 135 مستوى ويتضمن شخصية جديدة، Kimmy، التي تنضم إلى اللعبة الأصلية Tiffi و Mr.Toffee فيما يلي أوضاع اللعبة الخمسة في كاندي كراش صودا ساجا:

الصودا – يكلف اللاعبون بملء اللوح بصودا أرجوانية فوارة.

الدببة الصودا – يجب على اللاعبين إطلاق الدببة العائمة في الصودا.

صقيع – حارب لسحق الجليد لتحرير الدببة.

العسل – حرر الدببة العالقة في العسل.

الشوكولاتة – قم بإزالة كل الشوكولاتة من اللوح.

بينما تكون اللعبة مجانية للتنزيل واللعب، كن على علم بوجود عمليات شراء داخل التطبيق.

يمكنك تنزيل اللعبة من هنا مجانا لأجهزة آيفون وآيباد

  • تنزيل كاندي كراش صودا ساجا للحاسوب

أخيرا تم إصدار اللعبة مباشرة لأجهزة ويندوز 10 وهذا يعني أنه يمكنك استخدامها على حاسوبك بدون الحاجة إلى محاكي أندرويد.

لعبة Candy Crush Jelly Saga الجديدة مليئة بأوضاع اللعبة الجديدة والميزات ومعارك الزعماء التي تتميز بها Jelly Queen! تلعب بشخصية Jenny.

اللعبة بنفس المميزات الموجودة على نسخة أندرويد يمكنك الحصول عليها الآن على حاسوبك، نتحدث عن كاندي كراش صودا ساجا للحاسوب والتي يمكنك تنزيلها مجانا من هنا.

إقرأ أيضا:

تحميل لعبة sakura school simulator أندرويد آيفون مجانا

تنزيل لعبة Among Us تحميل أحدث إصدار أندرويد آيفون ويندوز الحواسيب

تنزيل لعبة محاكي الباصات Public Transport Simulator

تنزيل لعبة المارد الأزرق لكل من أندرويد و آيفون

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.