الجنس على انستقرام: الجميلات ورجال الأعمال وعروض دبي

النساء يتلقين بالفعل رسائل من المعجبين تحمل في طياتها دعوات لممارسة الجنس بشكل صريح أو دعوات على العشاء.

الجنس-على-انستقرام-الجميلات-ورجال-الأعمال-وعروض-دبي الجنس على انستقرام: الجميلات ورجال الأعمال وعروض دبي

خلف واجهة انستقرام حيث يعرض المستخدمون صورهم والصور التي قاموا بإلقاطها للمناظر الجميلة، هناك أعمال تجارية وصفقات وعلاقات تتم بشكل يومي.

ومن أكثر الأنشطة ازدهارا على هذه المنصة هي عرض النساء الجميلات لصورهن التي يسوقن فيها للملابس والماركات التجارية التي تدفع لهن مقابل ذلك.

لكن نجمات انستقرام لا يستقبلن رسائل العمل من العلامات التجارية التي تود تشغيلهن في الحملات الإعلانية، بل أيضا من رجال الأعمال أو وكلاء يتوسطون في صفقات الجنس.

هذا ما توصل إليه برنامج فيكتوريا ديربشاير، واكتشفت فيه أن تلك النساء يتلقين بالفعل رسائل من المعجبين تحمل في طياتها دعوات لممارسة الجنس بشكل صريح أو دعوات على العشاء.

  • الرجال جمهور عريض لنجمات انستقرام

بينما تعرض نجمات انستقرام في المقام الأول الملابس والأزياء النسائية للنساء المهتمات بشراء تلك الملابس عادة، فإن الواقع يقول أن أغلب المتفاعلين هم الرجال والشباب.

يتابع هؤلاء تلك النجمات بناء على الاستكشاف والاقتراح من الأصدقاء وأيضا بناء على اختيارهم، وينظر هؤلاء إلى أن تلك النساء هن أصحاب المظهر والقوام المثالي في نظرهم.

لقد تحول التطبيق إلى مكان لمشاهدة تلك النساء ومتابعتهن والتعرف على حياتهن ونمط عيشهن ومن ثم التواصل معهن، خصوصا إن كانوا من رجال الأعمال وأصحاب الأموال.

لا ترد نجمات انستقرام غالبا على الرسائل وفي حال كان هناك رد فهو رد رسمي أو ودي عادي، وقد يشاهدن الرسائل بدون أي تفاعل مباشر منهن.

  • البريد الإلكتروني المكان الأمثل لعقد الصفقات

تعرض تلك النساء عناوين البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بهن للعمل التجاري، وهناك يتلقين الرسائل من الشركات والعلامات التجارية التي ترغب في توظيفهن سواء للتسويق لأعمالها أو احياء الحفلات.

لكن فالمكان نفسه هو الذي تتلقى فيه تلك النساء رسائل من رجال أعمال بشكل مباشر أو عبر وكلاء يلعبون دور الوسيط بين النجمة المرغوبة ورجل الأعمال.

تكون عادة العروض قائمة على لقاء عشاء في مكان رومنسي، مع التوقيع مسبقا على تعهد عدم الإفصاح عن أي تفاصيل لأي جهة مهما كانت، وقد تتضمن الإتفاقية أيضا عرضا جنسيا لممارسة الجنس بشكل صريح.

وتتضمن الرسائل في أولى محادثاتها المبلغ المعروض، ويمكن للنجمة الموافقة عليه أو المطالبة برفعه إذا كانت تقبل بهذا النوع من الأعمال.

  • آلاف الدولارات ورحلات إلى دبي

تقول العديد من نجمات انستقرام أن العروض بالنسبة لهن مغرية، فهي تتضمن آلاف الدولارات لليلة واحدة، سواء في بلدها أو المدينة التي تقيم بها.

وعلى الأغلب تأتي العروض من رجال أعمال ومقيمين يعرضون على تلك النجمات القدوم إلى دبي بالإمارات العربية المتحدة.

احدى المشاركات في برنامج جزيرة الحب، وهي الممثلة تاين ليكسي كلارسون، أقرت أنها عندما كانت بعمر 19 عاما عرض عليها عشاء ومشروبات ومبلغ مالي قيمته 20 ألف جنيه استرليني.

لكن عندما شاركت في البرنامج التلفزيوني الشهير استقبلت الكثير من العروض أبرزها تلك التي استقبلتها عبر البريد الإلكتروني والذي يشمل عرض القدوم إلى دبي وقضاء 5 ليالي هناك مقابل 50 ألف جنيه استرليني  مع تعهد بأن لا تكشف عن أية تفاصيل لأي جهة والموافقة مسبقا على فعل ما يطلب منها.

وأقرت أنها أموال كبيرة ومغرية بالنسبة لها وبقية النجمات الأخرى، لهذا فإن بعضهن يقبلن بذلك، وهكذا تتغير حياتهن سريعا نحو الأفضل على المستوى المادي.

من جهة أخرى قالت الممثلة روزي وليامز التي لعبت دور البطولة في البرنامج نفسه بالموسم الثالث منه، أنه تلقت عرضا بمبلغ 100 ألف جنيه استرليني لترافق رجل أعمال في دبي، وتشمل التكاليف التي تدفع لها ملابسها وأكلها وسفرها وتنقلاتها.

وأضافت أنها تلقت دعوة مماثلة من رجل آخر في دبي يعرض عليها السفر إلى هناك للقاء معها وهو مستعد ليدفع كل ما تطلبه منه.

  • برامج تلفزيون الواقع و انستقرام

بينما لم يتطرق البرنامج إلى أسماء مؤشرات ونساء الموضة اللواتي يعملن بشكل رئيسي على انستقرام ولديهن الملايين من المتابعين واللواتي يتلقين رسائل مماثلة، إلا أنه ركز على ممثلات برامج تلفزيون الواقع واللواتي يتمتعن بشهرة على المنصة نفسها.

يبدو أن هذه البرامج التلفزيونية تحظى بمتابعة قوية من رجال الأعمال الذين يعرضون على الممثلات مبالغ مالية للقاء معهن، أو انهم يفعلون ذلك من خلال وكلاء ووسطاء يشتغلون في ذلك.

تصف العديد من الممثلات تلك العلاقات بأنها علاقة مصلحة متبادلة، فالرجال يرغبون في الجنس وهن يرغبن في المال والحقائب والملابس باهظة الثمن للتباهي بها على المتابعين وعرضها لهم.

 

نهاية المقال:

أغلب نجمات انستقرام يتلقين دعوات للقاء وممارسة الجنس معهن، بعضهن يرفضن ذلك لأنها دعارة صريحة، وبعضهن يعتبرن الأمر علاقة عمل ومصلحة متبادلة، وأغلب العروض التي تأتي لنجمات تلفزيون الواقع البريطانيات هي من دبي.

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

فرصة لكسب المال عن بعد