افضل مكافح فيروسات مدفوع للأفراد والشركات

افضل-مكافح-فيروسات-مدفوع-للأفراد-والشركات افضل مكافح فيروسات مدفوع للأفراد والشركات

إذا تمكن فيروس الفدية من ضرب حاسوبك المحمول أو حواسيب شركتك، فإن كافة ملفاتك ستصبح مشفرة ولا فائدة منها دون دفع فدية تصل إلى 900 دولار عادة من خلال عملة بيتكوين.

ولأن الكثير منا يحتفظون بالملفات المهمة على الحواسيب بما فيها الصور الشخصية والوثائق والمستندات العملية وما إلى ذلك من البيانات المهمة، فإن الصدمة تكون كبيرة والخسائر هنا لا تقدر بثمن.

وفي هذا الموقف تتمنى لو أنك تستخدم افضل مكافح فيروسات مدفوع عوض استخدام أفضل مكافح مجاني للفيروسات، فما هو مجاني في نهاية المطاف له آفاق محدودة ولن يحميك من هذه الهجمات الإلكترونية.

قبل سنوات كان من الشائع لدينا أن نستخدم برامج مكافحة الفيروسات المجانية، إلا أنه ومع تكرر هجمات فيروسات الفدية وفشل تلك البرامج في اكتشافها، أصبح البحث عن افضل مكافح فيروسات مدفوع للأفراد والشركات خيارا ضروريا.

من هو افضل مكافح فيروسات مدفوع الذي سنتطرق إليه في هذا المقال؟ نتحدث عن Kaspersky Anti-Virus الذي لا يزال يحتل المراتب الأولى في السوق منذ سنوات طويلة رغم المنافسة من الشركات العالمية الأخرى.

  • لماذا عليك استخدام افضل مكافح فيروسات مدفوع للأفراد والشركات؟

لا تفرق الفيروسات بين حاسوب شخصي وحاسوب للعمل، فهي تضرب الجميع وتسبب أضرارا مادية تقدر بالملايين من الدولارات.

تتفاوت الخسائر من مجرد صور وذكريات وبعض المذكرات الشخصية إلى الوثائق والمشاريع التجارية وبيانات العملاء ومعرض الأعمال وبرامج الشركة.

في حال الفرد يكون الثمن باهضا فالبيانات المتضررة لا تقدر بثمن بالنسبة له، فما بالك بالموظفين في الشركات بكل مكان.

في عام 2019، تأثر عدد غير مسبوق من الحكومات الأمريكية ومقدمي الرعاية الصحية والمؤسسات التعليمية ببرامج الفدية، حيث تمت مهاجمة 966 كيانًا على الأقل بنجاح بتكلفة 7.5 مليار دولار.

والحقيقة أن هذه الفيروسات تسببت في أضرار كبيرة بالنسبة لبقية الحكومات حول العالم والشركات الخاصة والأفراد بمن فيها مصر والمغرب والسعودية والإمارات وما إلى غير ذلك.

نجحت الفيروسات الحديثة والمتطورة سواء في سرقة البيانات بما فيها كلمات المرور المحفوظة في المذكرات على الحاسوب أو بالمتصفح وبيعها بمنتديات الإختراق، بينما نجحت أخرى في ضرب كافة البيانات على الحواسيب وتشفيرها دون أن يكون هناك وجود لمفتاح التشفير، خصوصا وأن فيروسات الفدية أصبحت أكثر تطورا وتستخدم تشفيرات كثيرة ومتغيرة من مستخدم لآخر.

يؤدي الهجوم الإلكتروني إلى تضرر أعمال الشركات وتوقفها لأيام وحتى بضعة أسابيع ويكون استعادة البيانات أمرا صعبا للغاية، فيما تستلم الكثير منها للإبتزاز وتدفع الفدية.

انتهى عصر الفيروسات البسيطة والتي باستخدام برنامج مكافح فيروسات مجاني يمكنك القضاء عليه واستعادة السيطرة على جهازك.

الفيروسات الجديدة متطورة ومخيفة لأن مطوريها يقدرون قيمة البيانات الموجودة على الأجهزة المستهدفة فيسرقونها أو يقدمون على المطالبة بالفدية.

  • لماذا مكافح الفيروسات كاسبر هو الأفضل؟

يتضمن مكافح الفيروسات كاسبر العديد من المميزات الرائعة والتي تغطي كافة حاجيات المستخدم العادي والمتقدم، حيث لن تحتاج إلى برامج إضافية وتطبيقات للحماية.

يتعاون Kaspersky Antivirus مع النظام الأمني في ويندوز الماك ونظام التشغيل الذي يعمل عليه، ولا يتعارض مع ذلك اطلاقا.

يمكننا اعتبار كاسبرسكي أحد رواد حماية البرامج الضارة، فهو ينجح مع أغلب الفيروسات في الإختبارات، التي تشهد تنزيل الملفات التي تتضمن تلك البرمجيات الخبيثة.

نعلم برامج الفدية هي واحدة من أكثر أنواع الفيروسات المزعجة، إنه حصان طروادة يعدل بياناتك ويسرقها ثم يطلب فدية، وغالبا ما يفشل المستخدمون بما فيهم الأكثر فهما للأمور الأمنية في استرجاع ملفاتهم.

يقدم Kaspersky حماية من برامج الفدية، المدرجة في اشتراك مدفوع وكأداة مجانية منفصلة لمعالجة المستندات المتضررة.

يمكن لأدوات Ransomware في البرنامج منع كل من المحاولات المحلية والبعيدة لتشفير بياناتك، بغض النظر عن المكان الذي يأتي منه الهجوم، يمكنك التأكد من أنه لن يسرق أي شخص بياناتك.

لا يكتشف برنامج Kaspersky Anti-Ransomware البرامج الضارة ويحظرها ويزيلها فحسب، بل يكتشف أيضًا برامج تعدين العملات الرقمية سرا على جهازك، بما في ذلك برامج الإعلانات والبرامج الضارة وكائنات البرامج الخطرة.

كمكون للتطبيق يعتمد الكشف عن برامج الفدية أيضًا على التعرف على سلوك التعليمات البرمجية المشبوهة، على سبيل المثال يحظر كاسبر التطبيق فورًا عندما تحاول برامج الفدية التشفير أو التغيير في سجل النظام.

يستخدم خدمات السحابة الإلكترونية Kaspersky Security Network والخوارزميات الإرشادية، والتقنيات التي تقوم بتحديث ومنع التطبيقات التي لم يتم التعرف عليها بعد في قاعدة البيانات لإجراء أي تغييرات.

التصيد الاحتيالي هو أحد السيناريوهات الأكثر احتمالًا التي يمكن أن تحدث لك عندما لا تتوقعها، الهوية وسرقة البيانات هي النتائج الرئيسية للتصيد الاحتيالي والروابط الضارة المفتوحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يحتوي مكافح الفيروسات كاسبر على مكوِّن قوي من عناصر مكافحة التصيد الاحتيالي المضمنة في الخطة المتقدمة، وهو يحمي تواجدك على الإنترنت من التصيد الاحتيالي (الذي يسرق بياناتك) والروابط الضارة (التي تحتوي على برامج ضارة).

يستخدم البرنامج آخر قاعدة بيانات محدثة لعناوين الويب المخادعة والتصيد، لن تدخل في فخ مواقع الويب الناشئة حديثًا التي تحتوي على برامج ضارة

ستعمل ميزة مكافحة التصيد الاحتيالي في مكافح الفيروسات كاسبر على فحص الرسائل بحثًا عن هذه الروابط الاحتيالية والروابط الضارة أثناء تحليل موضوع الرسالة والمحتويات وميزات التصميم والسمات الأخرى التي يمكن أن تحتوي على رمز خطير.

يستخدم هذا الفحص أيضًا خوارزمية الكشف، وهي التقنية التي تكتشف التهديدات التي لم تتم إضافتها إلى قواعد بيانات مكافحة الفيروسات، وهو يحلل سلوك الكائن ويزود النظام بتقرير.

يستخدم المكون أيضًا خدمات KSN السحابية لتحديث المعلومات حول الموارد والملفات والبرامج، يمكن لأداة مكافحة التصيد الاحتيالي حذف البريد الإلكتروني أو السماح به أو نقله إلى المجلد غير المرغوب فيه وفقًا لقرارك.

  • تشفير وحماية كلمات المرور

كمستخدم نشط عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال، أنت تعلم أن أمان كلمات المرور الخاصة بك يعني العالم.

سواء كانت كلمة المرور لحساب جوجل الخاص بك أو لوحة الإدارة على موقع الويب الخاص بك، يجب عليك اتخاذ جميع الخطوات اللازمة لمنع سرقة كلمة المرور بواسطة البرامج الضارة.

يأتي برنامج Kaspersky Password Manager في حزمة من برنامج Kaspersky Total Security يمكنك الوصول إليه من واجهته أو تثبيته بشكل منفصل.

يوفر برنامج Kaspersky Password Manager تجربة متزامنة عبر الأنظمة الأساسية عندما يمكنك إدارة كلمات المرور الخاصة بجهاز كمبيوتر سطح المكتب والكمبيوتر المحمول والأجهزة الأخرى في وقت واحد. ا

ميزة وجود مدير كلمات مرور هي تجربة آمنة عبر الإنترنت وبلا اتصال بالإنترنت، يساعدك برنامج Kaspersky Password Manager على إنشاء كلمات مرور مقاومة للاختراق وتخزينها دون المخاطرة بخرق البيانات وإدارتها.

سيكون لكل جهاز من أجهزتك قاعدة بياناته التي تؤمن كلمات المرور والبيانات الأخرى من الملاحظات الخاصة لملء الحقول تلقائيًا على مواقع الويب.

  • افضل مكافح فيروسات مدفوع

لا يعتمد مكافح الفيروسات كاسبر على قاعدة بياناته للتعرف على الفيروسات والمخاطر ومكافحته، لكنه يحمي جهازك من خلال السحابة والإتصال بالإنترنت.

أي فيروس جديد أو تهديد أو هجوم إلكتروني أو نشاط غير طبيعي على جهازك سيتم إدارته وتوفير خيارات لك واخبارك بما يحدث في خلفية جهازك.

هذه المميزات المتقدمة غير فعالة في النسخة المجانية من مكافحات الفيروسات لكنها موجودة في مكافح فيروسات مدفوع مثل Kaspersky Anti-Virus.

ويمكنك شراء التطبيق من هنا والسعر مناسب وبالعملة المحلية أيضا.

يمكنك الحصول على كاسبر بتخفيض 30 في المئة من هنا.

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.