رسالة الإمارات إلى السعودية من افتتاح أفخم فندق في العالم بحضور بيونسيه

رسالة الإمارات إلى السعودية من افتتاح أفخم فندق في العالم بحضور بيونسيه

في الوقت الذي تشهد فيه المملكة العربية السعودية مهرجان Joy Awards والذي يتابعه الملايين حول العالم، شهدت الإمارات افتتاح أفخم فندق في العالم بدبي بحضور بيونسيه.

انتشرت أخبار الحفل سريعا، خصوصا وأن المغنية الأمريكية قد حصلت على 35 مليون دولار مقابل غنائها لستين دقيقة، إضافة إلى أنشطة أخرى تسويقية واستعراضية للحدث.

بعد توقف طويل دام قرابة خمس سنوات، عادت بيونسيه أخيرًا إلى التمثيل على المسرح، الانتظار الذي أعدته المغنية جيدًا، وتمكنت من تحويل أدائها إلى عرض رائع كالعادة.

بيونسيه العنوان العريض للحدث!

المكان الذي تم اختياره لعودته كان دبي، خلال حدث خاص للاحتفال بافتتاح فندق أتلانتس ذا رويال الفاخر، ساعة ونصف من الحفل الذي لا يمكن الوصول إليه إلا من خلال دعوة محددة تلقاها 1500 متفرج، بما في ذلك المشاهير مثل كيندال جينر أو الممثلة ليتيتيا رايت.

وعلى الرغم من أن خصوصية الحدث فقد نقلت وسائل الإعلام الصور ومقاطع الفيديو من الحدث رغم أنه تم منع الهواتف والكاميرات بالنسبة للمتفرجين الحاضرين إلى الحدث، الذي شهد تواجد نخبة أيضا من رجال الأعمال والشخصيات العامة المؤثرة.

تعاونت بيونسيه مع مصممين مختلفين ابتكروا قطعًا مخصصة لها خصيصًا، ونجحت الفنانة في خطف أنظار الحاضرين بفستان معدني موقّع من Dolce & Gabbana، وهو موديل ذو تقويرة بارزة وشفاف على التنورة، يرافقه ذيل طويل أضاف لمسة درامية إلى تصميمها.

رافقت المجموعة مع بعض أقراط Messika التي يبلغ وزنها 57 قيراطًا، والتي تم تخصيصها أيضًا، كما أوضح مصممها KJ Moody.

ومنذ الليلة الماضية وإلى الآن لا تزال وسائل الإعلام تتحدث عن هذا الحدث العالمي، خصوصا وأن جمهور المغنية الأمريكية لم يتوقع عودتها إلى المسرح من بوابة دبي.

حصلت بيونسيه على مبلغ 24 مليون دولار مقابل الحفلة الخاصة، والتي كانت الأولى لها منذ خمس سنوات، تضمنت قائمة الأغاني خلال الحفلة: “At Last” و “XO” و “Flaws and All” و “Ave Maria” و “Halo” و “Brown Skin Girl” و “Be Alive” و “Otherside” و “Bigger” و “Spirit ، “Freedom” و “I Care” و “Beautiful Liar” و “Crazy in Love” و “Countdown” و “Naughty Girl” و “Drunk in Love”، لم يتم أداء أي أغانٍ من ألبومها الجديد “Renaissance”.

وفي المجموع حصلت المغنية على 35 مليون دولار من خلال قدومها إلى دبي دون احتساب تكاليف قدوم بقية المشاهير والمؤثرين.

وقد أقامت بيونسيه وعائلتها في جناح “رويال مانشن” الذي يحتوي أربع غرف واسعة وسينما ومسبح خاص، وتبلغ تكلفة الإقامة فيه 142 ألف دولار في الليلة الواحدة.

أفخم فندق في العالم أتلانتس ذا رويال

تتمتع دبي بتشكيلة كبرى من الفنادق العالمية وأفضل الشركات المتخصصة في قطاع العقارات، لذا ينضم أتلانتس ذا رويال إلى هذه التشكيلة وهو بتصميم مميز.

من المقرر أن يبدأ فندق أتلانتس ذا رويال الترحيب بالضيوف يوم الجمعة 10 فبراير، وقد بدأ تشييف الفندق العملاق منذ عام 2015.

كما هو متوقع، سيكون حوض السباحة الملحمي جزءًا من المنتجع، وعلى طراز أتلانتس الحقيقي، سيكون هناك مسبح لا متناهي بطول 90 قدمًا، والذي سيربط بين برجين معماريين، ويتمتع الفندق والمنتجع بتصميم معماري عصري ومميز ما يجعل المنافسة في دبي أقوى من أي وقت مضى بين الفنادق والمنتجعات الكثيرة الموجودة هناك.

يضم الفندق متجراً يبيع لوحات للفنان الشهير بيكاسو، و17 مطعماً وباراً تضم ثمانية طهاة مشهورين، بما في ذلك بار هيستون بلومينتال، وريزونانس، وحوض أسماك يبلغ ارتفاعه أكثر 6 أمتار ويحتوي على 4000 قنديل بحر.

من بين 795 غرفة، هناك 44 غرفة بها حمامات سباحة لا متناهية خاصة بها، وهو عبارة عن 43 طابقا، ويعمل به أكثر من 3000 موظفا، وتبلغ تكلفة أرخص غرفة في الفندق 1800 دولار في الليلة الواحدة.

ومن المنتظر ان يجذب أتلانتس ذا رويال المقيمين من رجال الأعمال والسياح الأغنياء والشخصيات الكبيرة عادة، كما أنه سيشهد أنشطة ترفيهية وفنية مختلفة على مدار السنة.

رسالة الإمارات إلى السعودية من افتتاح أفخم فندق في العالم

يؤكد افتتاح هذا الفندق الفخم مدى قوة القطاع العقاري في دبي والذي يحقق معدلات نمو جيدة، ولم تؤثر فيه سلبا حتى الآن خطط رؤية 2030 لبناء منتجعات ومدن ترفيهية متعددة في المملكة.

ولا تزال دبي قادرة على استقطاب المزيد من رجال الأعمال وقد تحولت إلى ملاذ مهم لرجال الأعمال الروس الهاربون من جحيم انهيار روسيا بسبب حربها في أوكرانيا.

واستضاف منتجع أتلانتس ذا رويال دبي، احتفالاً أطلقت خلاله كيندال جينر علامتها المعروفة للمشروبات الكحولية 818 في دولة الإمارات.

وقالت: “يسرنا إطلاق علامة 818 الحائزة على الجوائز في دبي، لا سيما وسط هذه الأجواء الاحتفالية المميزة والإطلالات الرائعة في منتجع أتلانتس ذا رويال”.

وتؤكد هذه الاحداث أن دبي لا تزال مركزا عقاريا مهما في المنطقة كما أن الإمارات لا تزال المفضلة لدى رجال الأعمال رغم المنافسة القوية الصاعدة من الرياض.

إقرأ أيضا:

سوق العقارات في دبي قوي جدا أمام مشاريع رؤية السعودية 2030

السعودية ستصبح فرنسا لجلب 100 مليون سائح سنويا

لماذا يفضل الهنود شراء الذهب في دبي ولماذا هو أرخص في الإمارات؟

تكلفة المعيشة في دبي للمغتربين والمقيمين

استراتيجية مدينة الرياض في السعودية ومنافسة دبي

إجراءات أبوظبي ودبي لمنع انهيار اقتصاد الإمارات

الجنس على انستقرام: الجميلات ورجال الأعمال وعروض دبي

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)