اربح حتى 1500 دولار مع هذه العملة الرقمية

إقرأ المقال حتى النهاية!

اربح-حتى-1500-دولار-مع-هذه-العملة-الرقمية اربح حتى 1500 دولار مع هذه العملة الرقمية

قبل إطلاق أي عملة رقمية مشفرة للتداول فإن القائمون على هذه المشاريع يوزعون بالفعل نسبة من عملتهم للمنتسبين لتكوين ما يسمى بمجتمع تلك العملة الرقمية.

هذا ما يحدث حاليا مع مشروع Global Currency Unit وعملته الرقمية GCU، حيث يمكنك الآن الحصول على ما يصل إلى 25000 (نعم خمسة وعشرون ألف!) وحدات GCU، تبلغ قيمتها بالفعل أكثر من 1500 دولار أمريكي مجانًا تمامًا.

إليك في هذا المقال طريقة الحصول على هذه القيمة من هذه العملة ونظرة أيضا على المشروع والغاية منه:

  • ما هي GCU؟

مع ظهور تقنية Distributed Ledger Technology، أصبحت القدرة على إنشاء وتوزيع وحدات رقمية قابلة للتداول مدعومة بأصول العالم الحقيقي تتسم بالكفاءة والإنصاف والبساطة.

يمثل GCU أصلًا يحتوي على سوق مدمج، حيث يمكن استخدامه لدفع مستحقات اشتراك شهرية لمنصة Crypto-DAT الآلية الجديدة لتشفير العملات، بسعر 1000 دولار أمريكي أو 1000 وحدة نقد عامة شهريًا.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن تمويل حسابات الوساطة لدى شريك الوساطة الخاص بنا Automata FX من خلال وحدات العملة العالمية (GCU).

ستوزع Global Profit Technologies ما يصل إلى 1.6 مليار وحدة من وحدات GCU مجانا من خلال برنامج Air Drop الحصري الخاص بنا لأولئك الذين يرغبون في استخدام الرموز المميزة لدينا لمنتجاتنا وخدماتنا أو الذين ينوون ببساطة امتلاك أصل مع خدمة العالم الحقيقي.

  • ما هي Global Profit Technologies؟

هي شركة متداولة بشكل عام ومطورة لحلول التداول المعقدة والخوارزمية والمؤتمتة بالكامل، بما في ذلك 4X-DAT® و Crypto-DAT ™.

هذه التطبيقات البرمجية ذكية وذات قائمة بذاتها ومتقدمة تقنياً، لكنها سهلة الاستخدام وتستخدم للتداول الآلي في كل من أسواق العملات الأجنبية وكذلك أسواق العملات المشفرة.

يستطيع كلا التطبيقين التداول في وقت واحد مع العديد من أزواج العملات والعملات المشفرة، وإدارة ومراقبة عدد غير محدود من الصفقات في مختلف استراتيجيات التداول المستقلة، والتي يمكن تخصيصها بشكل فردي. يوفر كل برنامج إدارة الأموال أيضًا.

يوفر كل برنامج إدارة الأموال إما في دورات التداول التي تتكون من عدة عمليات، أو بإغلاقها بربح محدد مسبقًا كمجموعة، أو عن طريق فتح وإغلاق الصفقات الفردية بناءً على ظروف السوق السائدة بدرجة عالية من الفعالية، يقوم بذلك تلقائيًا على مدار 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع دون الحاجة إلى إدخال بشري بعد إعداد التداول الأولي.

إقرأ أيضا  كل ما نعرفه عن أزمة سناب شات وإمكانية إفلاس منافس فيس بوك
  • خطوات ربح حتى 1500 دولار

هي 3 خطوات فقط يمكنك القيام به للحصول على 1500 دولار من العملة الرقمية GCU:

الأولى: التسجيل بالضغط هنا.

ثانيا: من لوحة تحكم الموقع ستحصل على رابط خاص بك.

ثالثا: شاركه مع أصدقائك ويجب أن تتمكن من دعوة 8 أشخاص يسجلون عن طريقك للحصول على 25000 وحدة من العملة الرقمية المشفرة.

يجب أن تتمكن من تحقيق هذه المهمة خلال 48 ساعة.

لا تنسى أن العرض لمدة محدودة، ومن الأفضل أن لا تؤجل مهمة اليوم إلى الغد!

 

ملحوظة: المقال إعلاني، يمكنك التعرف أكثر حول نشر المقالات الإعلانية والممولة على مجلة أمناي من هنا شكرا لتفهمك ودعمك لنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.