حقائق عن عملة شيبا اينو Shiba Inu قاتل دوجكوين

حقائق عن عملة شيبا اينو Shiba Inu قاتل دوجكوين

حتى في حال وصلت دوجكوين إلى 1 دولار فإن الأرباح لن تكون مرتفعة مقارنة بشخص يحتفظ بها منذ أن كانت بسعر 0.0001 دولار، لهذا تأتي عملة شيبا اينو Shiba Inu بسعر 0.00001 دولار على الأقل مع إمكانية تحقيق أرباح ضخمة.

يروج القائمون على مشروع شيبا اينو Shiba Inu بأنها العملة القاتلة لعملة دوجكوين، لكن كلاهما من عائلة العملات القائمة على السخرية ورموز الكلاب اليابانية.

قبل أن نجيب عن سؤال توقعات سعر هذه العملة الرقمية ينبغي أن نعرف أولا ماهية هذه العملة وأكبر عدد ممكن من المعلومات عنها.

عملة ساخرة أحدث من دوجكوين:

أنشأت دوجكوين للسخرية من بيتكوين، وقد جاءت شيبا اينو Shiba Inu للسخرية من دوجكوين، تم إصدارها أول مرة خلال أغسطس 2020.

ارتفع سعر هذه العملة الرقمية مع ارتفاع الإقبال على العملة الساخرة الأكبر في العالم حاليا، لكن هناك سبب آخر وهو أن إيلون ماسك غرد بأنه يرغب في امتلاك هذه العملة الرقمية أيضا.

انخفضت أسعار عملات Shiba Inu بنحو 40 في المائة بعد أن تبرع الملياردير الروسي الكندي فيتاليك بوتيرين البالغ من العمر 27 عامًا بـ 50 تريليون قطعة نقدية من Shiba Inu إلى صندوق الإغاثة Covid Crypto الهندي، الذي يديره رجل أعمال التشفير الهندي سانديب نايلوال.

إنها عملة رقمية تحتل حاليا المرتبة 28 عالميا على خريطة العملات الرقمية المشفرة، وهي سريعة النمو مقارنة بالعديد من المنافسات الأخرى.

هدف شيبا اينو هو الوصول إلى القمر:

مثل بقية العملات الرقمية المشفرة تسعى هذه العملة للوصول إلى القمر بناء على ايمان ودفاع مجتمعها عنها، وهو مجتمع يتنامى بسرعة.

ارتفع الإقبال على شرائها في الأسابيع الأخيرة بكل من الصين والآن الهند ونراقب أيضا اهتماما متصاعدا بها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومقارنة بالكثير من المشاريع الناشئة الأخرى حصلت هذه العملة على تغطية إعلامية مميزة في الأيام الأخيرة ويتابعها الخبراء والمستثمرين.

ليس من السهل أن تصل إلى 0.01 دولار فعددها هائل، لكن الخبر السار ان هناك هدد محدود منها عكس دوجكوين وعملات رقمية أخرى مشابهة.

عدد وحدات شيبا اينو والتحدي الأبرز:

يتم تداول Shiba Inu على العديد من منصات التداول وهو مشروع قائم على بلوك تشين الإيثريوم، ويرمز له بالرمز SHIB.

تم إنتاج 1,000,000,000,000,000 من هذه العملة الرقمية ونتحدث عن 1000 تريليون وحدة وهو عدد هائل للغاية لكن حاليا يتم تداول 394,796.00 مليار وحدة.

وصلت القيمة السوقية لهذه العملة إلى 6.3 مليار دولار أمريكي وهي تطمح لتصبح قيمتها 100 مليار دولار تقريبا خلال الأسابيع والأشهر القادمة.

ليس من السهل رفع سعر هذه العملة، لذا يسوق القائمون لها للوصول إلى المزيد من الأشخاص فيما يستغل البضع مدخرات جيدة ونتحدث عن مئات الدولارات لشراء كميات جيدة منها لتحقيق أرباح ممتازة في أقصر وقت ممكن.

ما هو ShibaSwap؟

موقع ShibaSwap هي منصة التداول اللامركزية الخاصة بمشروع Shiba Inu، حيث يمكنك تداول العملات المشفرة الأخرى مقابل عملة Shiba Inu أو العكس، يصفها داعمو العملة بأنها “مكان آمن لتداول العملات المشفرة القيمة الخاصة بك بينما تظل لامركزية”.

لم يتم إطلاق الخدمة بعد وعلى أي شخص يفكر في استخدامها أن يبحث عن مدى ملاءمتها أولاً، لذا من الأفضل البحث عن منصات أخرى لشراء العملة وهو ما نرشدك إليه في مقالة “كيفية شراء عملة شيبا اينو Shiba Inu بسهولة“.

معلومات أخرى ينبغي معرفتها عن شيبا اينو Shiba Inu:

يتزايد حجم مجتمع هذه العملة الرقمية المشفرة يوما بعد يوم، وهناك حاليا أكثر 397 ألف حامل لهذه العملة ومحتفظ بها حتى وقت كتابة هذا المقال.

ويحلم هؤلاء أن يصبح سعرها 1 دولار مستقبلا وإن كان هذا يبدو من وجهة نظري صعبا للغاية وربما قد لا يتحقق أبدا، لكن كلما تزايد سعرها تزايدت فرص تحقيق أرباح جيدة منها.

يمكن التعامل بهذه العملة لدفع ثمن بعض الخدمات والأشياء الرخيصة بسهولة، لكن معظم المتعاملين بها يراهنون على ارتفاع السعر لمستويات جيدة من أجل تحقيق أرباح كبيرة.

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز