أفضل مواقع دردشة كتابية بدون تسجيل

أفضل-مواقع-دردشة-كتابية-بدون-تسجيل أفضل مواقع دردشة كتابية بدون تسجيل

لا يزال الكثير من المستخدمين حول العالم يفضلون المواقع التي تقدم دردشة كتابية بدون تسجيل، وربما يكون هناك العديد من الأسباب وراء ذلك في عصر في بوك وواتساب والتطبيقات الأخرى.

السبب الأول هو أن هذه المواقع لا تعرف عنك الكثير، حتى الإسم الذي تستخدمه في الدردشة هو مجهول وربما اسم مستعار.

البيانات التي يمكن أن يعرفها عنك صاحب الموقع معدودة، منها أنشطتك على العام في الدردشة إضافة إلى البلد وربما أيضا معرف الآي بي الذي يعد مهما لحظرك في حال اخترقت القوانين.

وبما أن الإسم المستعار والبيانات الأخرى مجهولة لا يهتم الكثير من المستخدمين بإمكانية اطلاع صاحب الموقع على المحادثات النصية على الخاص.

السبب الثاني هو أن هذه المواقع الكثير منها أصبح مصمما للموبايل ويعمل على متصفحات الهواتف الذكية بكفاءة عالية وبدون مشاكل، إضافة إلى أنها أقل تكلفة للبيانات.

تفتح هذه المواقع الفرصة للتعرف على أشخاص من دول محددة أو دول أجنبية، ويمكن أن تكون تلك مقدمة لإضافتهم على فيس بوك وكذلك واتساب وتطبيقات الدردشة.

السبب الثالث أن المتواجدون على هذه المواقع هم يتواجدون للدردشة والتواصل وليس كما هو الحال على الشبكات الاجتماعية، فقد تضيف أحدهم إلى قائمة الأصدقاء ويكون متواجدا على ماسنجر لكنه ليس هنا بالفعل للدردشة معك.

في هذا المقال سنتكلم عن أفضل مواقع دردشة كتابية بدون تسجيل:

  • موقع شات تعارف عربي

تحث شعار ” شات العربي في مجتمعنا هو أحد أبرز طرق التعبير عن الرأي بالكتابة بدون صوت حيث يلجئ شباب وصبايا الوطن العربي إلي الشات العربي الكتابي لممارسة حريات أوسع في التعبير عما في داخلهم بدون تحديد هوية الشخص ومكان تواجده وإجراء دردشة بدون أي مشاكل كإبراز وجه الفتاة أو الشباب مما يسمح بدردشة ممتعة ومسلية مع الشاب أو الفتاة”، يتوفر هذا الموقع المختلف في التصميم عن المواقع الشهيرة بهذا المجال.

يتيح لك الموقع استخدامه كزائر ويمكنك أيضا التسجيل للحصول على ملف شخصي ويمكنك إضافة الأصدقاء والتواصل مع من تريد.

ولديه تطبيق متاح على جوجل بلاي، ويمكنك الولوج إلى هذا الموقع من هنا.

  • موقع شات عربي مجاني بدون تسجيل

يتضمن الموقع العديد من غرف الدردشة ومنها الدردشة المصرية والدردشة المغربية إضافة إلى الدردشة السعودية والعراقية.

هو عبارة عن موقع ويب فحسب وليس تطبيق أو برنامج، ويستخدمه المئات من المستخدمين يوميا من مختلف البلدان والجنسيات.

لا يتطلب الموقع التسجيل أو تنزيل تطبيق معين، يمكنك الولوج إلى الموقع من هنا.

  • موقع دردشتي – تعارف دردشة شات عربي

عبارة عن موقع متكامل للدردشة وهو متوفر على شكل تطبيق أيضا لكل من أندرويد وآيفون، ويمكنك الدخول باسم مستعار ودون الكشف عن هويتك.

وقد وضع هذا الموقع قوانين صارمة للحفاظ على الأخلاق العامة، وهذا ما يجعله أفضل من بعض المواقع المتسيبة التي تسمح بأسماء مستعارة غير جيدة.

تم تنزيل التطبيق أكثر من 10000 مرة من جوجل بلاي، وهو احترافي كما هو الحال بالنسبة بموقع على المتصفح، ويمكنك الدخول إليه من هنا.

  • دردشة زركشات

من المواقع الجيدة في هذا المجال، وهو الذي يوفر الدردشة الكتابية بالعربية، دردشة محترمة، محادثات عامة وخاصة، تعارف وتكوين صداقات بجو من الراحة والمحبة والخصوصية.

يمكنك الولوج إلى الدردشة باستخدام اسم مستعار ودون الحاجة إلى التسجيل في الموقع وتقديم بيانات حقيقية عنك، ويمكنك البدء في استخدامه من هنا.

  • تعليمات مهمة عند استخدام مواقع دردشة كتابية

من الأفضل عند استخدام هذه المواقع أن تتجنب الكشف عن هويتك الحقيقية خصوصا وأن الكثير منها لا يستخدم التشفير وتقنيات الحماية الأحدث في السوق التقني.

لا تتبادل الملفات والصور الحساسة فهذا أفضل، إضافة إلى تفادي مشاركة أية معلومات حساسة ويمكن استخدام تلك المنصات للعثور على صديق تتحدث معه في مواضيع مشتركة بينكما.

إقرأ أيضا:

واقع خدمات الدردشة مثل شات تعب قلبي و شات قلوب جوال في السعودية

كيف تربح شركات الإتصالات من مكالمات سكايب و فيس بوك وخدمات الدردشة؟

أفضل تطبيقات الدردشة الصديقة لباقة الإنترنت ولماذا عليك حذف سكايب وفيس بوك؟

الإتصالات العربية عليها التعلم من Verizon لتجاوز خطورة تطبيقات الدردشة

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.