أفضل فرص العمل من المنزل على الإنترنت للنساء

-العمل-للنساء أفضل فرص العمل من المنزل على الإنترنت للنساء

بعض النساء يرغبن فى العمل وفعل شئ جدير بالذكر لكن كون الكثير منهن قد تفرعن لرعاية أبنائهن هو ما يمنعهم من الإلتحاق بالتوظيف لدى الشركات.

بعض المشاريع المنزلية تحتاج إلى القليل من رأس المال وهذا قبل وجود شبكة الإنترنت بخدماتها التي تهدف إلى التطوير وزيادة الإنتاج في كل المجالات.

قبل أي شئ عليكِ سيدتي أن تحبي ما تفعليه فمن النادر أن نصادف رجل أعمال ناجح للغاية وليس شغوفًا بأعماله.

يعد اختيار المسار الذي يجعلك سعيدة وتشعرين بالرضا عن حياتك أمرًا مهمًا بغض النظر عما إذا كانت أهدافك المالية تشمل “الثراء” أم لا.

إن البدء في العمل التجاري وتشغيله يتطلب في كثير من الأحيان الكثير من الأموال، ولكنه يتطلب دائمًا استثمارًا كبيرًا في الوقت والطاقة وهذا هو الأهم.

وفي ما يلي بعض الأفكار عن الأعمال التي قد تفكرين فيها، ولكن لا تترددي أبدًا في التفكير خارج الصندوق.

  • البيع على ايباي

الآن يمكنك بيع أي شئ عبر شبكة الانترنت، ولكن كي ينجح الأمر فنحن بحاجة إلى أداة تسويق جيدة وصحيحة، لذلك فإن موقع eBay أداة بيع رخيصة ومربحة لكل شيء من الأدوات المكسورة إلى العقارات.

يمكنك تكريس 20- 30 ساعة في الأسبوع لمبيعات جادة على موقع eBay، وبالتالي كسب حوالي 1000 دولار إلى 2000 دولار في الشهر. يمكنك بسهولة أن تكسب بقدر ما لو كنت تعمل بدوام كامل في وظيفة وتحصل على الحد الأدنى للأجور، فقط مع امتيازات إدارة أعمالك الخاصة!

  • هل أنت صانعة سلام؟

هل فكرت يوماً أن تصبحي وسيطاً؟ الوسطاء هم أشخاص محايدون وغير مهتمين يحاولون التوفيق بين الاختلافات بين الأطراف لتجنب التحكيم أو التقاضي المكلف.

بخلاف المحكمين، لا يتخذ الوسطاء قرارات لصالح طرف أو آخر، في معظم الولايات المتحدة، لا يوجد ترخيص خاص أو شهادة مطلوبة لكي تصبح وسيطًا، ولكن سيكون عليك أن تكون جيدًا في التواصل بين المحامين.

يتقاضى الوسطاء ما بين 80 و 100 دولار في الساعة مقابل خدماتهم، ولكن من الواضح أن الأسعار ستتأثر بموقعك وخبرتك.

  • خدمة الرد على الهاتف

إذا كان لديك صوت لطيف، ومهارات تواصل ممتازة، وقدرة للتركيز على التفاصيل، فكر في بدء خدمة الرد على الهاتف في المنزل للشركات وغيرها، اعتمادًا على نطاق الخدمات التي تقدمها (خدمات ما بعد نهاية الأسبوع أو أيام الأسبوع أو ما بعد ساعات العمل)، فإن خدمات الهاتف تفرض عادةً على كل عميل حوالي 200 دولار شهريًا للتعامل مع مكالمات ما بعد ساعات العمل.

  • تجميع المنتجات في المنزل

يعد تجميع المنتجات في المنزل أمراً مهماً لجمع المال، ففي عام 2003 منحت USPS – وكالة مستقلة تابعة للحكومة الفيدرالية للولايات المتحدة وهي مسؤولة عن توفير الخدمة البريدية في الولايات المتحدة – عقدًا بقيمة 10 ملايين دولار لشركة أعمال مكونة من رجل واحد من أجل مستلزمات الإسعافات الأولية المخصصة.

إقرأ أيضا  5 أوهام وأكاذيب تسبب إسراف المال

إن مجموعات الإسعافات الأولية المتخصصة والمجمعة مسبقًا مطلوبة بشدة من قبل المدارس والشركات والصناعات التي يتطلب القانون بموجبها الحصول على مستلزمات الإسعافات الأولية في الموقع.

سوف تحتاج إلى شراء قطع غيار بالجملة، وجمع مجموعات مخصصة، وإيجاد السوق، ويمكن بيع مجموعات مخصصة لخمسة دولارات إلى 150 دولار، اعتمادا على السوق الخاص بك.

  • أهم استثمار هو وقتك

إن بدء العمل التجاري وتشغيله يتطلب في كثير من الأحيان الكثير من الأموال، ولكنه يتطلب أيضًا دائمًا استثمارًا كبيرًا في الوقت والطاقة.

إذا كنت تكره ما تفعله سيضيع منك الكثير من الوقت والجهد لجعل عملك ينجح. وعلي عكس ذلك، إذا كنت تحبين ما تفعلينه، فحتى النجاحات الصغيرة ستجلب لك المزيد من الرضا والأمل.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *