أفضل تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات حاليا

أفضل تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات حاليا

يبحث الكثير من المستخدمين عن تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات وهذا لاستخدامه على هواتفهم الذكية وكسب المال من قضاء وقت ممتع في مشاهدة المحتوى المرئي.

وفي هذا المقال سنستعرض معكم أفضل تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات حاليا حسب أفضل التطبيقات المتاحة حاليا لكل من اندرويد وآيفون.

تطبيق Swagbucks لكل من أندرويد وآيفون

تطبيق Swagbucks هو أفضل تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات حاليا، وهو عبارة عن موقع إلكتروني لديه تطبيق يمكنك تنزيله من حسابك، بعد التسجيل من هنا، ستحصل على مكافأة تصل إلى 10 دولارات.

لا يمكنك فقط الحصول على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو، ولكن يتيح لك هذا التطبيق كسب نقاط عند إكمال الاستطلاعات وممارسة الألعاب والتسوق عبر الإنترنت وملء العروض التجريبية المجانية والمزيد.

لقد وضعنا Swagbucks في المرتبة الأولى نظرًا لحقيقة أنه يمكنك كسب دخل حقيق باستخدامه ويمكنك الحصول على شحن باي بال والفيزا والماستركارد وبطاقات التسوق.

في كل مرة تكمل فيها مهمة باستخدام تطبيق Swagbucks ستربح قدرًا معينًا من النقاط، وهي التي يمكنك تحويلها إلى أموال يمكنك سحبها.

التسجيل في الموقع سهل جدا ومجاني ويمكنك التسجيل باستخدام حساباتك الاجتماعية.

تطبيق Money App – Cash Rewards App للاندرويد

من التطبيقات التي توفر لك القيام بمهام كثيرة مقابل الحصول على مقابل مادي، ومنها هذه المهام نجد مشاهدة الإعلانات وكذلك مقاطع الفيديو.

يقول أحد المستخدمين: “لقد قمت للتو بتثبيت التطبيق وأنا مندهش حقًا من مدى سهولة استخدامه، يحتوي التطبيق على مهام متنوعة تتيح لك زيادة نقاطك من خلال تنفيذ واتباع الإرشادات المعينة مثل التنزيل ولعب ألعاب شيقة للغاية والمزيد، هناك العديد من المهام حيث يمكنك تحديد اختياراتك فيما يتعلق بالمكاسب التي تهمك وخاصة المهام التي تجعلك ترغب في تجربتها، يمزج التطبيق بين المتعة والربح السهل والسريع”.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا.

تطبيق TV-TWO للاندرويد

يوفر لك هذا التطبيق الكثير من المهام التي يمكنك القيام بها من أجل كشب المال ومنها مشاهدة مقاطع الفيديو من منصات مختلفة بما فيها يوتيوب.

ما عليك سوى اختيار المبدعين المفضلين لديك والاستلقاء والاسترخاء والاستمتاع بالترفيه، يقط التطبيق محتوى من أكثر من 2000000 منشئ على المنصة، حرفيًا يحتوي تطبيق الفيديو على محتوى يناسب كل حالة مزاجية وموقف.

يقول أحد المستخدمين: “تطبيق جيد جدا، بشكل عام أنا راضٍ عن هذا التطبيق الذي واجهته أثناء الحجر الصحي، يؤسفني أن أضطر إلى تغيير محفظتي أو لم يكن لدي عروض إضافية في “كسب المزيد” والتي لم تنجح لبعض الوقت، هذه هي نقاطي السلبية الوحيدة، بالنسبة للباقي يعمل كل شيء أو التحويل من التلفزيون أو الأرباح المرتبطة بمقاطع الفيديو أو العروض المكتملة، في الجزء العلوي أعتقد يجب أن يكون هذا التطبيق معروفًا بشكل أفضل فهو يستحق ذلك”.

يمكنك تنزيله من هنا.

تطبيق Make Money – Earn Easy Cash للايفون

اربح أموالًا حقيقية من خلال إكمال مهام بسيطة باستخدام التطبيق، كسب المال بسهولة من خلال استكمال الاستبيانات وإبداء الآراء واختبار الخدمات وحتى مشاهدة مقاطع الفيديو.

لكسب المال، عليك اتباع التعليمات الموضوعة في كل مهمة، عادة ما يتم البحث عن منتج أو خدمة، أو إبداء آرائك والإجابة على بعض الأسئلة، يمكنك القيام بذلك في أي وقت المهام بسيطة وأفضل من كل ذلك أنها طريقة سهلة وسريعة وممتعة لكسب المال!

أنت تحصل على الأموال التي يدفعها المعلنين الذين يدفعون مبالغ مالية للتطبيق للحصول على جمهور يقوم بمهمة معينة مثل مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم مثلا.

كتب أحد المستخدمين: “شخصياً أحببت التطبيق وانتظرت أن أعطي حكمي الخاص ومن خلال تجربتي له بعد أكثر من أسبوعين حاليا يعمل التطبيق بدون مشاكل وتلقيت أيضا دفعتي”.

يمكنك تنزيله من هنا.

إقرأ أيضا:

تطبيق Uhive: الربح من الانترنت للبسطاء في الويب 3.0

الربح من الفيس بوك وانستقرام باستخدام فيديوهات ريلز

طرق ربح المال وكسب الدولارات من كرة القدم

منصة Adobe Stock: كسب المال من بيع الصور والفيديو أونلاين

كيفية كسب المال من بث الألعاب على فيس بوك Facebook Gaming

طرق ربح المال من واتساب وكسب آلاف الدولارات

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)