أفضل أدوات تحويل ملفات pdf إلى مستندات word

برامج وتطبيقات ومواقع تحويل ملفات pdf إلى مستندات word

-أدوات-تحويل-ملفات-pdf-إلى-مستندات-word أفضل أدوات تحويل ملفات pdf إلى مستندات word

إن ملفات PDF غير مصممة للتحرير، لذلك إذا كنت بحاجة إلى تغيير أو استخراج نص أو صور من ملف pdf فإن أسهل طريقة هي تحويله إلى مستند Word، والذي يمكنك بعد ذلك فتحه باستخدام برنامج المكتب الذي تختاره (سواء كان ذلك برنامج Microsoft Word أو بديل حر مثل LibreOffice Writer).

فهناك العديد من البرامج المجانية التي يمكنها القيام بهذه المهمة، وذلك باستخدام تقنيات مختلفة لتحديد واستخراج الصور والنص، مع الحفاظ على التنسيق الأصلي للملف.

ولقد وضعنا أفضل أدوات تحويل الملفات من PDF إلى Word في السطور التالية:

1-  برنامج WPS PDF to Word Converter

نظرًا لأنه تطبيق سطح مكتب فإن WPS PDF يحول الملف إلى مستند Word أسرع بشكل ملحوظ من الأدوات الموجودة عبر الإنترنت، ولكنه يعالج الملفات على دفعات.

ستقوم النسخة المجانية بتحويل ملفات PDF تصل إلى خمس صفحات، لذلك إذا كنت ترغب في تحويل مستندات أكبر، فستحتاج إلى تقسيمه إلى أجزاء أولاً باستخدام أداة مثل PDFSAM.

بدلاً من ذلك يمكن استخدام النسخة المتميزة من WPS PDF إلى Word والتي تكلف 29.95 دولارًا أمريكيًا، ويمكنك تنزيله بالضغط هنا.

2-  تطبيق Free Online OCR

هو تطبيق ويب يستخدم التعرف الضوئي على الحروف لتحديد النص في ملفات PDF، هذا يعني أنه يعمل مع المستندات الممسوحة ضوئيًا وكذلك الملفات الأصلية.

يمكن لل OCR مجانا على الانترنت تحويل ملف واحد فقط في وقت واحد، حتى حجم 5GB.

حدد ملف PDF الخاص بك، واختر لغة،واختر تنسيقًا (Microsoft Word أو Excel أو نص عادي)، ثم أدخل كلمة التحقق لبدء عملية التحويل.

بعد بضع ثوانٍ، يتم تزويدك برابط لتنزيل الملف الذي تم تحويله. على عكس بعض تطبيقات الويب،ليست هناك حاجة لتوفير عنوان بريد إلكتروني، ثم الانتظار حتى يتم تسليم الرابط.

يمكنك البدء في استخدام هذه المنصة بالضغط هنا

3-  برنامج Nitro PDF to Word Converter

هذا البرنامج رائح جداً للنصوص الخالية من وجود الصور، فهو يحول خمس ملفات بشكل جيد في الشهر الواحد وإرسالها عن طريق البريد الإلكتروني، فهو برنامج جيد جداً في التنسيق بين الفقرات والأعمدة.

إقرأ أيضا  لماذا ستتوقف سوني عن بيع هواتفها في الشرق الأوسط وأفريقيا؟

يمكنك الحصول على البرنامج لكنه مجاني لتجربته لحوالي 14 يوما فقط، في نفس صفحة التنزيل ستجد أنه يمكنك تجربة الخدمة دون الحاجة لفعل ذلك، اضغط هنا.

4-  تطبيق UniPDF

هو تطبيق سطح مكتب، مما يعني أنه يتجنب مشكلات بطء سرعة التحميل والتنزيل المرتبطة بالأدوات عبر الإنترنت، فهو يعمل بشكل جيد مع الوثائق البسيطة ولكن لديه مشكلة مع التنسيق.

يمكن للإصدار التجريبي من UniPDF تحويل ثلاث صفحات فقط و لتحويل أكثر ستحتاج إلى تحميل الإصدار المدفوع أو تقسيم PDF باستخدام أداة مثل PDFsam، ثم إعادة تجميع مستندات Word الناتجة بعد التحويل.

يمكنك تنزيل التطبيق بالضغط هنا 

5-  أداة Free File Converter

يعتبر Free File Converter أداة أخرى متاحة عبر الإنترنت فقط، وهو قادر على أكثر من مجرد تحويل PDF إلى Word حيث يمكنه التعامل مع مجموعة كبيرة من التنسيقات، كما أن لديه القدرة على حفظ الملفات من مواقع الفيديو بما في ذلك DailyMotion و eHow.

يمكنك فقط تحويل ملف واحد في كل مرة، لكن العملية بسيطة  انقر فوق “تحويل الملف”، واختر تنسيق الإخراج وانقر فوق “تحويل”.

كما هو الحال مع OnlineOCR ليست هناك حاجة لتوفير عنوان بريد إلكتروني وانتظر رسالة لأن رابط التنزيل يظهر على الشاشة على الفور.

يمكنك الولوج إلى المنصة من هنا

 

تعليق 1
  1. حلم ويب يقول

    شكرااااااااااااااااااااا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.