أحصل على 359 دولار إلى 25000 دولار من ياهو

لديك أربعة خيارات إذا كان لديك حساب ياهو خلال الفترة الزمنية المشار إليها

أحصل-على-359-دولار-إلى-25000-دولار-من-ياهو أحصل على 359 دولار إلى 25000 دولار من ياهو

إذا استخدمت أي منتج من منتجات ياهو خلال الفترة من 1 يناير 2012 وحتى نهاية عام 2016، فأنت مؤهل للحصول على حصة من تسوية الدعاوى الجماعية المتعلقة بسلسلة من خروقات البيانات الضخمة التي أثرت على ثلاثة مليارات مستخدم.

يمكن أن تحصل على تعويض مادي يصل إلى 358 دولارًا إذا اخترت المطالبة بالتعويض الخاص بك وتتوفر فيك الشروط التي توفر لك ذلك.

لديك أربعة خيارات إذا كان لديك حساب ياهو خلال الفترة الزمنية المشار إليها أعلاه:

  • اختر مراقبة الائتمان

إذا قدمت مطالبة بمراقبة الائتمان، فستتلقى خدمات لمدة عامين على الأقل، لكن يمكن تمديدها إلى أربع سنوات حسب عدد الأشخاص الذين يختارون هذا الخيار أيضًا.

تشمل مراقبة الائتمان مراقبة سرقة الهوية والتأمين لتغطية التكاليف المرتبطة بإصلاح الائتمان الخاصة بك، والرصد اليومي لأي نشاط في تقارير الائتمان الخاصة بك.

نظرًا لأن العديد من الأشخاص لديهم بالفعل خدمات مجانية قابلة للمقارنة من خلال مقدمي خدمات مثل Credit Karma أو من خلال بنكهم أو موفر بطاقات الائتمان الخاصة بهم، فمن المحتمل أن يكون هذا هو الخيار الأقل فائدة.

  • تقديم مطالبة بالتعويض

يمكنك رفع دعوى للحصول على تعويض بديل، والذي يؤهلك للدفع بناءً على عدد الملفات الأخرى.

يمكنك أيضًا تقديم مطالبة مفصلة لسداد بعض التكاليف إذا كان عليك اتخاذ إجراء بسبب الخرق، على سبيل المثال، إذا تم استخدام معلوماتك لفتح حساب.

يتطلب التعويض البديل أن تؤكد أن لديك مراقبة ائتمانية في مكانها (منذ أن يتم تعويضك عن تلك الخدمة)، وأن توافق على إبقائها في مكانها للمضي قدمًا.

بناءً على العمل الذي يتعين عليك القيام به لإصلاح الائتمان الخاصة بك أو التعامل مع الخسارة، يمكنك رفع دعوى تفصل عن تلك النفقات وطلب استردادها.

  • الاعتراض على أو عدم المشاركة في التسوية

هذا من الناحية الفنية خياران مختلفان لكن التأثير مشابه، يمكنك اختيار عدم المشاركة في التسوية على الإطلاق ومتابعة الإجراءات الخاصة بك.

يتضمن أحد هذه الإجراءات القدرة على تقديم شكوى إلى المحكمة لا تعتقد أن التسوية عادلة، يمكنك إخبار المحكمة بأنك لا تعتقد أنه يجب عليها الموافقة على التسوية، وإذا كان عدد كاف من الأشخاص قد يفعلون ذلك، فقد ترفض المحكمة أو تطلب إجراء تغييرات على التسوية.

إذا اخترت إلغاء الاشتراك، فأنت إما تقرر أنك لا ترغب في رفع دعوى، أو يمكنك اختيار تقديم مطالبة قانونية منفصلة، بصراحة يكون ذلك منطقيًا فقط إذا كنت تعاني من ضرر كبير من خرق البيانات وتحتاج إلى استرداد تكاليف كبيرة.

إقرأ أيضا  تركت فيس بوك و انستقرام والنتيجة أنني أصبحت سعيدة
  • لا تفعل شيئا

أخيرًا لا يمكنك فعل أي شيء على الإطلاق، وهذا بصراحة هو ما سيفعله معظم الناس، وهو بالضبط ما تعتمد عليه ياهو.

لن يتمكن معظم الأشخاص من تقديم مطالبة للحصول على تعويض، ونتيجة لذلك سيفقدون فرصتهم للمشاركة في التسوية.

أيضًا إذا لم تفعل شيئًا عندما تتم الموافقة على التسوية فلن تتلقى فقط أي تعويض إذا كنت جزءًا من الفصل، فلن تتمكن أيضًا من اتخاذ أي إجراء بنفسك.

  • كيف يمكنك المطالبة بتعويض؟

يمكن لمستخدمي ياهو الذين تأثروا بالانتهاكات إما ملء نموذج على موقع التسوية، yahoodatabreachsettlement.com، أو إرسال بريد إلكتروني على info@yahoodatabreachsettlement.com أو الاتصال بالرقم 1-844-702-2788 لإرسال نموذج بالبريد إليهم.

نشر مسؤول التسوية أيضًا مقطع فيديو تعليميًا على يوتيوب يقدم المساعدة في ملء نماذج المطالبات، يمكنك مشاهدته من هنا

أولئك الذين يسعون للحصول على مطالبات لديهم حتى 20 يوليو 2020 لتقديم مطالبة.

  • من هو المؤهل للمطالبة بتعويض؟

وفقًا للتسوية، فإن أي شخص تلقى إشعارًا بشأن خروقات البيانات، أو كان لديه حساب ياهو في أي وقت بين 1 يناير 2012 و 31 ديسمبر 2016 وكان مقيماً في الولايات المتحدة أو إسرائيل مؤهل لتقديم المطالبة بتعويض.

تقدم التسوية خدمات مراقبة ائتمانية مجانية لمدة عامين بواسطة AllClear ID، يمكن لأولئك الذين لديهم بالفعل خدمات مراقبة الائتمان الاشتراك للحصول على حماية إضافية.

إذا تمكن مستخدمو ياهو من التحقق من أن لديهم بالفعل خدمة لمراقبة الائتمان سيحتفظون بها لمدة عام على الأقل، فيمكنهم تقديم مطالبة بدفع نقدي قدره 100 دولار بدلاً من ذلك.

بناءً على عدد الأشخاص الذين اشتركوا في التسوية، يمكن أن تكون دفعات الدفع أقل من 100 دولار، أو تصل إلى 358.80 دولارًا.

بالإضافة إلى ذلك، فإن مستخدمي ياهو الذين يمكنهم تقديم دليل على أنهم تعرضوا لخسائر أو ضياع وقت بسبب خروقات البيانات مؤهلون للحصول على دفعات تصل إلى 25000 دولار كتعويض.

لن تتم الموافقة على التسوية حتى جلسة استماع نهائية في محاكم كاليفورنيا في أبريل 2020، وحتى ذلك الحين، لن يتم توفير مدفوعات أو خدمات مراقبة الائتمان.

إقرأ أيضا  مليون مستخدم يطالبون بإصلاح فيس بوك لتفادي الإنهيار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.