ثروة الكراندي طوطو ElGrandeToto

ثروة الكراندي طوطو ElGrandeToto

يبحث الكثير من الناس عن ثروة الكراندي طوطو ElGrandeToto مع تصاعد شهرة الرابور المغربي الذي يعد من أنجح المغنيين المغاربة على الساحة في الوقت الحالي.

وقد أثار النجم المغربي الذي يسمى في الواقع “طه فحصي” موجة سخط عارمة في المغرب أدت إلى اعتقاله، حيث تفاخر بتعاطيه المخدرات والحشيش وهذا في ندوة لوزارة الثقافة.

مشكلة الكراندي طوطو ElGrandeToto

وشبه نفسه بالنجم العالمي بوب مارلي الذي يتعاطى الحشيش وقد أشار إلى ذلك أكثر من مرة أيضا في العديد من الكليبات الخاصة به، وقال: “الحشيش راه كنجيبو غير مع الدورة، ومغديش نكون كنكمي قد بوب مارلي”.

وقد أحرج ذلك وزارة الثقافة وكذلك وسائل الإعلام المغربية خصوصا وأن الكثير من المدونين والمثقفين قد أشاروا إلى تصريحاته مسيئة وتشجع الشباب والمراهقين على بعض الأفعال والتصرفات التي لا تبدو جيدة.

وحاليا فإنه يواجه 5 شكايات من صحفيين ومغنيين بتهمة السب والشتم والتشهير وعلى رأسهم الإعلامي المخضرم محمد التيجيني.

ورغم اعتذاره إلا انه قد يواجه السجن خصوصا إذا لم يسحب هؤلاء شكاياتهم ويتوصل إلى تسوية ويدفع غرامة معينة، قد يواجه السجن في الواقع لعدة أشهر.

نجاح الكراندي طوطو ElGrandeToto

هو رابور مغربي متخصص في الراب يصدر الأغاني والتي تحقق مشاهدات ونسب استماع جيدة ولديه شعبية ليس فقط في المغرب بل أيضا في عدد من الدول العربية المجاورة.

مولود 3 أغسطس 1995، في مدينة الدار البيضاء العاصمة الاقتصادية للمغرب، حقق نجاحا لافتا في السنوات الأخيرة وتفوق على الكثير من منافسيه.

ولديه حوالي 3 مليون مشترك على قناة يوتيوب الخاصة به وأكثر من 3 مليون متابع على انستقرام، ولطالما اثار الجدل سواء بتصريحاته أو الكليبات الخاصة به.

وكانت أكثر مقاطع الفيديو التي نشرها شهرة قد حققت أكثر من 31 مليون مشاهدة على الأقل، ما يجعله صاعدا لكن ليس ضمن أكبر نجوم العالم العربي في الوقت الحالي.

ولطالما احيا الكراندي طوطو ElGrandeToto سهراته سواء في المغرب أو فرنسا او دول أخرى وحضر إلى حفلاته آلاف الشباب والمحبين.

أرباح الكراندي طوطو ElGrandeToto

تصل أرباح الرابور المغربي إلى 10 آلاف دولار شهريا وقد حقق في آخر 3 أشهر حوالي 33 ألف دولار، ويمكن أن تصل أرباحه إلى 18 ألف دولار، وهذا من يوتيوب فقط بدون احتساب سهراته التي يمكن أن يحصل منها على 50 ألف دولار للسهرة.

ويحظى بشهرة كبيرة على سبوتيفاي منصة بث الأغاني والموسيقى حيث حققت بعض مقاطعه أكثر من 45 مليون استماع، ويحقق شهريا أكثر من 1.9 مليون استماع على المنصة نفسها.

وكانت Spotify قد أعلنت ان مغني الراب هو الذي حقق أكثر عدد حالات الاستماع خلال 2021 من المغرب وتصدر أيضا السباق على الصعيد الإقليمي.

وهناك تقديرات من أنه يحقق على هذه المنصة معظم أرباحه وأن كل استماع قد يربح منه 1 دولار، لكن لا توجد ارقام دقيقة في الواقع.

وجد تقرير Business Insider لعام 2020 أن الفنانين يكسبون أقل من 0.0033 دولارًا لكل بث، لذا نستبعد أن تكون المعلومات التي ينشرها عشاق الكراندي طوطو ElGrandeToto صحيحة.

ثروة الكراندي طوطو ElGrandeToto

تصل ثروة الكراندي طوطو ElGrandeToto حاليا إلى مليون دولار تقريبا حسب التقديرات واعتمادا على مصادر مختلفة ويقال أيضا أنه لا تزال بعيدة عن هذا الرقم في الوقت الراهن.

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

Related Entries