كم تبلغ ثروة كاني ويست وحقائق عنه

كم-تبلغ-ثروة-كاني-ويست-وحقائق-عنه كم تبلغ ثروة كاني ويست وحقائق عنه

أعلن كاني ويست ترشحه للإنتخابات الرئاسية القادمة في خطوة مفاجئة بالنسبة لكثيرون بينما كانت متوقعة لمتابعيه ومحبيه، لكن ليس ضد صديقه دونالد ترامب.

ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية في وقت لاحق من هذا العام، وقد تقدم نجم موسيقى الراب كاني ويست الآن بنفسه إلى أعلى منصب في البلاد.

مع احتفال الولايات المتحدة بعيد الاستقلال يوم السبت 4 يوليو توجه ويست إلى تويتر ليعلن عن نيته الترشح إلى منصب الرئيس والقائد الأعلى للقوات المسلحة في الولايات المتحدة.

كتب السيد ويست: “يجب أن ندرك الآن وعد أمريكا بالثقة بالله وتوحيد رؤيتنا وبناء مستقبلنا”، “أترشح لرئاسة الولايات المتحدة”.

قوبل إعلان السيد ويست ببعض الدعم البارز، أوله من زوجته كيم كارداشيان والتي أعادت مشاركة تغريدته على حسابه في تويتر.

نشر مؤسس SpaceX  و Teslaايلون ماسك أيضًا: “لديك دعمي الكامل!”

ليست هذه هي المرة الأولى التي يعلن فيها ويست عن ترشحه لأعلى منصب في أمريكا.

خلال خطاب في حفل توزيع جوائز موسيقى الفيديو لعام 2015 أعلن السيد ويست أيضًا أنه سيترشح للرئاسة.

في هذه الصفحة سنتطرق إلى ثروة كاني ويست وحقائق أخرى حوله:

  • الملياردير كاني ويست

كان كاني ويست قد وصف حالة الملياردير من قبل ولكن الآن يظهر مغني الراب الإيصالات لإثبات ذلك.

وفقا لتقرير نشرته في الأسابيع الأخيرة مجلة فوربس، وهي نشرة معروفة بحساب القيمة الصافية للمشاهير، قدم مغني الراب الشهير وقطب الأزياء وثائق تثبت أن ثروته تزيد عن مليار دولار.

وفقًا لـ Forbes، جاءت النتائج الجديدة بعد رد فعل عنيف من ويست عندما لم يكن مدرجًا في قائمة المليارديرات السنوية للمجلة في مارس.

ذكرت مجلة فوربس أن مغني الراب قام بمشاركة المستندات مع المجلة ليضع الرقم القياسي في الأمور المالية.

لكن خبراء يقولون إن ويست ما زال ينفخ ثروته الصافية، نعم إنه ملياردير لكن مغني الراب أصر على أن ثروته أكثر من ذلك بكثير.

ويقولون: “إن الأمر ليس مليار دولار”، كما كتب ويست فوربس قبل النشر، “إنه 3.3 مليار دولار حيث لا أحد في فوربس يعرف كيف توصل إلى ذلك”.

  • مصادر دخل كاني ويست

يشمل ذلك حصته في خط Yeezy، الذي تصفه مجلة فوربس بأنها “واحدة من قصص البيع بالتجزئة العظيمة في القرن” ، بقيمة 1.26 مليار دولار (1.0 مليار جنيه استرليني).

بالإضافة إلى ذلك، قالت فوربس إن بيان الأصول التي قدمها لهم فريق ويست يسرد 17 مليون دولار نقدًا (13.6 مليون جنيه إسترليني) و 35 مليون دولار في الأسهم (28 مليون جنيه إسترليني).

أصول ويست البارزة الأخرى، وفقًا للبيانات هي 81 مليون دولار (64.7 مليون جنيه استرليني) في الممتلكات و 21 مليون دولار (16.8 مليون جنيه استرليني) في الأرض.

من المعروف أن ويست وزوجته، نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ويست، يمتلكان العديد من العقارات في لوس أنجلوس و وايومنغ.

النجم البالغ من العمر 42 عامًا هو واحد من أكثر الفنانين المشهورين والأكثر مبيعًا في العشرين عامًا الماضية، لديه قناة على يوتيوب مشهورة إضافة إلى حسابات اجتماعية يمكن أن ينشر عليها إعلانات تعود عليها بأموال طائلة.

وقالت فوربس إن GOOD Music وحقوقه الفكرية تبلغ قيمتها 90 مليون دولار على الأقل (71.9 مليون جنيه استرليني). ومع ذلك فإن المجلة التي شددت على عدم وجود تحقق مستقل للأرقام، ذكرت أيضًا أن ويست لديه ديون تبلغ حوالي 100 مليون جنيه إسترليني (80 مليون جنيه إسترليني).

  • ثروة كاني ويست

وقالت المجلة إن هذا يصل إلى إجمالي 1.3 مليار دولار، مما يضعه فوق شقيقة زوجته كايلي جينر، التي تبلغ قيمتها الصافية 1 مليار دولار إلى حد كبير من أعمالها في مجال التجميل.

على الرغم من تصنيفه رسميًا الآن على أنه ملياردير، إلا أن ويست لم يكن سعيدًا بفوربس وادعى أنهم قد قيموه بأقل من قيمته الحقيقية.

وبحسب ما ورد قال ويست في رسالة إلى المجلة: “إنها ليست مليار”، “إنها 3.3 مليار حيث لا أحد في فوربس يعرف كيف يحسب”.

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

Related Entries

التعليقات مغلقة.