ثروة نور ستارز أرباحها اسمها الحقيقي وسيرتها

%D8%AB%D8%B1%D9%88%D8%A9-%D9%86%D9%88%D8%B1-%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D8%B1%D8%B2-%D8%A3%D8%B1%D8%A8%D8%A7%D8%AD%D9%87%D8%A7-%D8%A7%D8%B3%D9%85%D9%87%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%82%D9%8A%D9%82%D9%8A-%D9%88%D8%B3%D9%8A%D8%B1%D8%AA%D9%87%D8%A7 ثروة نور ستارز أرباحها اسمها الحقيقي وسيرتها

تأتي نور ستارز ضمن مقدمة مشاهير يوتيوب في العالم العربي، ومقارنة مع الكثير من الفتيات الأخرى المشهورات على المنصة، تعد الأشهر وغالبا ستكون قد سمعت بها.

لديها قناة على يوتيوب وهي تتمتع بأكثر من 17 مليون مشترك تقريبا، وهي صاحبة واحدة من أكبر القنوات العربية على هذه المنصة.

تحقق مقاطع الفيديو الخاصة بها على الأقل مليون مشاهدة، وقد وصلت بعض أعمالها الفنية مثل استنى شوية إلى 40 مليون مشاهدة.

من أين جاءت فكرة قناة نور ستارز

كأي شابة أو شاب عربي في الوقت الحالي يبحث عن الحرية المالية والشهرة، فإن يوتيوب هو واحد من الطرق التي تتيح لك فرصة كبيرة لتحقيق ذلك.

قررت نور إطلاق قناتها أبريل 2014، ومنذ ذلك الوقت حققت 2.1 مليار مشاهدة ولا يزال العداد يعمل بسرعة، وقد كتبت في وصف قناتها: ” بدأت مشروع قناتي على أمل تحقيق حلمي في يوم من الايام تمنوا لي التوفيق”.

كتبت أيضا في الوصف: أنا نور راح تتعرفوا علي اكثر واكثر من خلال فيديوهاتي اكيد راح تحبوا قناتي وتحبوني لأني كتير كتير بحبكن بنت بعمل فيديوات على الأنترنت للعالم الي على الأنترنت قناتي هي بيتي و ذكرياتي عالأنترنت.

هذا يعني أنها ليست قناة تعليمية بالأحرى بل ترفيهية ولتوثيق حياتها على الإنترنت ومشاركة تجاربها وأحداثها مع المتابعين والمعجبين.

من هي نور ستارز؟

اسمها نور نعيم، وهي نجمة يوتيوب وشبكات اجتماعية عراقية، من أب كويتي وأم عراقية، ولدت في العراق وترعرعت هناك، وانتقلت إلى سوريا لتعيش مراهقتها هناك.

نور ستارز هي من مواليد 21 يونيو 1997 وعمرها صغير مقارنة مع العديد من الشبات المشهورات على الساحة الإعلامية.

وفي عام 2012 وبسبب الحرب الأهلية السورية انتقلت مع أهلها إلى تركيا للعيش هناك، لكن أيضا مع تراجع الاقتصاد التركي والمشاكل المتصاعدة ضد العرب المقيمين، قررت الإنتقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

في الوقت الراهن تعيش نور ستارز في دبي بالإمارات العربية المتحدة وقد انتقلت إلى هذا البلد، الذي سيوفر لها مزيدا من فرص الشهرة والمال في الشرق الأوسط.

هي أول شخص عربي يحصل على الدرع الماسي من يوتيوب وحدث ذلك خلال عام 2019، وسبق لها الحصول على الدرع الذهبي خلال 2016، وحققت قبله الدرع الفضي خلال أغسطس 2015.

عام 2017 تصدرت قائمة مشاهير يوتيوب وأيضا جاءت أغنيتها ضمن أشهر الموسيقى بالفيديو في العالم العربي للسنة نفسها وهذا من قبل فوربس.

القيمة التي تقدمها نور ستارز

تستهدف قناتها الشهيرة محبي السفر والمغامرات والتجارب الواقعية والتمثيل إضافة إلى توعية النساء والفتيات المراهقات وتعليمهن الماكياج إضافة إلى مشاركة الألبسة الحديثة معهن.

من جهة أخرى لدى نور نعيم طموحات تصل إلى التمثيل وكذلك الغناء حيث لديها عدة أغاني، وشاركت في عمل فني مع واحد من أشهر فناني مصر ألا وهو محمد رمضان.

يستمتع المتابعين بمتابعة تطورات هذه الشخصية والإنجازات التي تحققها وسفرياتها ورحلتها إلى عالم الشهرة، حيث لا يستبعد أن تشارك في أعمال فنية مع مطربين عالميين مستقبلا.

نور ستارز وعالم الموضة والتمثيل

كونها من الوجوه المحبوبة على يوتيوب والجميلة بالنسبة لمتابعيها والمراقبين، تحظى نور بفرص كبيرة للمشاركة بشكل أقوى في مجال الموضة.

ويمكنها أن تستعرض الملابس الحديثة وتجرب أحدث مستحضرات التجميل، وتشارك آرائها عن تجاربها في هذا المجال مع متابعاتها.

وأيضا لكونها مشهورة يمكن أن تكون إضافة جيدة لأي عمل فني موسيقي أو مرئي، ما يزيد من مبيعاته ومشاهداته ونجاحه بشكل عام.

ثروة نور ستارز

حسب بعض الإحصائيات التي حصلنا عليها وهي تقديرية حققت نور ستارز من قناتها على يوتيوب ما بين 793 ألف دولار إلى 4.76 مليون دولار.

خلال الشهر الواحد تتجاوز مكاسبها المادية من قناتها لوحدها 25 الف دولار أمريكي، ويمكن أن تصل إلى 50 ألف دولار وأكثر أحيانا.

تقول مصادرنا أن ثروة نور ستارز حاليا هي 1.5 مليون دولار أمريكي.

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

Related Entries