ثروة ليدي غاغا وسيرتها الذاتية

%D8%AB%D8%B1%D9%88%D8%A9-%D9%84%D9%8A%D8%AF%D9%8A-%D8%BA%D8%A7%D8%BA%D8%A7-%D9%88%D8%B3%D9%8A%D8%B1%D8%AA%D9%87%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%B0%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D8%A9 ثروة ليدي غاغا وسيرتها الذاتية

صافي ثروة ليدي غاغا مذهل، لكن كم من المال نتحدث عنه بالضبط؟ حسنًا دعنا نقول فقط أن الآنسة غاغا تعرف بالتأكيد كيفية تنويع مصادر دخلها.

يعلم الجميع أن نجمة البوب​​، المولودة ستيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتا، تمثل تهديدًا ثلاثيًا خطيرًا، غاغا هي واحدة من النساء القلائل في موسيقى البوب ​​التي تحترف الغناء والرقص والتمثيل، إنها أيضًا بالتحديد من النوع الذي يتعامل مع السقوط من على خشبة المسرح وارتداء الفساتين المثيرة للجدل.

كم أرباح ليدي غاغا من الموسيقى؟

يعود الفضل في معظم ثروات ليدي غاغا إلى مسيرتها الموسيقية الناجحة، اعتبارًا من عام 2020، باعت الفنانة الحائزة على جائزة جرامي 11 مرة أكثر من 145 مليون أغنية في جميع أنحاء العالم وأكثر من 26 مليون نسخة من ألبومها، حقق ألبومها الثاني Born This Way للمغنية حوالي 8 ملايين دولار في عام 2011.

كما تحصل ليدي غاغا على راتب كبير من جولاتها العالمية، تبلغ أرباحها المقدرة لجولة The Fame Ball حوالي 3.5 مليون دولار، في حين أن جولاتها Born This Way و Monster Ball قد أكسبت النجمة 167 مليون دولار و 227 مليون دولار على التوالي، وفقًا لتقارير متعددة.

يبدو أن ألبومها السادس Chromatica، الذي ظهر لأول مرة في مايو 2020، قد عزز صافي ثروة ليدي غاغا بعشرات إن لم يكن مئات الملايين بعد ظهورها الأول في المرتبة الأولى على قوائم بيلبورد ومبيعاتها الهائلة.

جاءت Chromatica بعد أربع سنوات من ألبوم غاغا السابق، Joanne جاء الألبوم أيضًا بعد ظهورها لأول مرة في A Star Is Born في عام 2018 وإطلاق شركة مستحضرات التجميل الخاصة بها، Haus Laboratories (المزيد عن ذلك لاحقًا) في عام 2019 مما دفع المعجبين إلى التساؤل متى ستصدر موسيقى جديدة.

وعن سر نجاحها في مجال الغناء والموسيقى قالت: “أعتقد أن أفضل طريقة لوصف كل الأشياء التي قلتها للتو هي أنني أضع كل قلبي، وكل ألمي، وكل رسائلي من العالم الآخر التي أسمع عنها … ما يقولون لي لأخبره بالعالم وأضعها في الموسيقى التي أعتقد أنها ممتعة للغاية وأنت تعلم، نقية للغاية، وأريد أن يرقص الناس ويشعرون بالسعادة”.

على الرغم من أن المعجبين تساءلوا في ذلك الوقت عما إذا كانت ثروة ليدي غاغا ستميل أكثر نحو الجمال والأفلام، أشارت غاغا إلى تأخر Chromatica في المقابلة، وأخبرت لوي أنها تريد أن يكون كل مقطع صوتي مثاليًا بقدر ما يمكن أن يكون.

قالت: “كان هناك العديد من التكرارات المختلفة لهذه الأغاني لأننا جميعًا أردنا أن تكون مثالية ولم يهتم أحد حرفيًا بمن وضع بصماتهم عليها”، “طالما كان هذا هو أفضل شيء يمكن أن نقدمه للعالم وكان ذا مغزى وأصلي وشامل لي تمامًا”.

تحدثت المغنية وكاتبة الأغاني أيضًا عن كيفية اختلاف عملية التسجيل في Chromatica عن الألبومات التي أصدرتها سابقًا.

أرباح ليدي غاغا الأخرى:

هل تتذكر كيف قلنا إنها تمثل تهديدًا ثلاثيًا؟ بصرف النظر عن حياتها المهنية في الموسيقى، تشمل ثروة ليدي غاغا أيضًا الأموال التي جنتها من العديد من صفقات التجميل في السنوات الأخيرة.

دخلت ليدي غاغا أصابع مجال مستحضرات التجميل الناجحة، حيث دخلت في شراكة مع علامات تجارية مثل MAC.

في عام 2019، أطلقت Gaga علامتها التجارية الخاصة بالجمال، المسماة Haus Laboratories، مع خط منتجاتها الحصري.

تمتلك النجمة أيضًا عطرها الخاص الذي يبدو أنه عزز صافي ثروة ليدي غاغا، في مقابلة عام 2019 تحدثت غاغا عن رغبتها في أن تكون Haus Laboratories علامة تجارية شاملة للماكياج للجميع.

أيضا دخلت مجال التمثيل، فبعد إصدار A Star Is Born في عام 2018، نمت ثروة Lady Gaga الصافية بما يزيد عن 50 مليون دولار.

ثروة ليدي غاغا

على الرغم من أن صافي ثروة ليدي غاغا يبلغ مئات الملايين الآن، إلا أنها أفلست من قبل فقد أخبرت الفاينانشيال تايمز في عام 2019 أنها أفلست بالفعل بعد جولة The Monster Ball Tour، التي استمرت من عام 2009 إلى عام 2011: “لقد أفلست بالفعل وكان الأمر مضحكًا لأنني لم أكن أعرف!”

أخبرت Financial Times أنها تمكنت من التغلب على إفلاسها بفضل “الجودة المطلقة والشعبية” لموسيقاها وتمكنت من تسديد ديونها البالغة 3 مليون دولار.

تقدر حاليا ثروة ليدي غاغا بحوالي 320 مليون دولار أمريكي، وهي في تنامي متسارع وهو ما يجعلها من الفنانين القادرين على الوصول إلى أول مليار دولار.

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

Related Entries