ثروة لوغان بول السيرة الذاتية وحقائق عنه

%D8%AB%D8%B1%D9%88%D8%A9-%D9%84%D9%88%D8%BA%D8%A7%D9%86-%D8%A8%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B0%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D8%A9-%D9%88%D8%AD%D9%82%D8%A7%D8%A6%D9%82-%D8%B9%D9%86%D9%87 ثروة لوغان بول السيرة الذاتية وحقائق عنه

لوغان بول شاب يبلغ من العمر 26 سنة، من مشاهير يوتيوب والشبكات الاجتماعية، وهو في الأصل مدون مرئي يقدم المحتوى الترفيهي على قناته على يوتيوب، وحاليا هو ممثل وملاكم ونجم عالمي.

اشتهر في الأصل بقناته على يوتيوب لكن آخرين يعرفونه من بوابة السينما الأمريكية حيث كان ممثلا في عدد من الأفلام ومع نجوم كبار أيضا، لكن في الآونة الأخير بات جمهور الملاكمة والمصارعة يعرفه حيث شارك في عدة مباريات حتى الآن لكن الملاكمة الأهم بالوقت الحالي هي مواجهة الملاكم المحترف فلويد مايويذر جونيور.

في هذا المقال سنتعرف على ثروة لوغان بول وسيرته الذاتية وحقائق عنه:

من هو لوغان بول؟

لوغان بول، 26 عامًا، هو نجم على يوتيوب ولديه أكثر من 20 مليون متابع وقد قرر مؤخرًا ممارسة مهنة الملاكمة لكونها من هوايته إضافة إلى أنها مربحة جدا.

لقد خاض معركة احترافية واحدة – انتهت بخسارة قرار منقسم – لكنها كانت ضد زميله اللندني على يوتيوب Olajide Olayinka Williams المشهور بـ KSI.

لقد تصدروا عرضًا في نوفمبر 2019، حيث قاموا بشكل لا يصدق بإنزال قتال حقيقي على لقب بطولة العالم للوزن المتوسط الذي شارك فيه بيلي جو سوندرز إلى المستوى السفلي.

السيرة الذاتية: لوغان بول

ولد لوغان ألكسندر بول في 1 أبريل 1995، في أوهايو، لديه شقيقه الأصغر جيك بول، وهو كذلك مشهور ويشارك في الملاكمات والمصارعات.

بدأ لوغان في إنشاء مقاطع فيديو على يوتيوب عندما كان في العاشرة من عمره باستخدام قناة أطلقها باسم Zoosh.

كان لاعباً في فريق All Star لكرة القدم في مدرسة Westlake High School في عام 2012، وكان أيضًا مصارعًا بطل الولاية في المدرسة الثانوية واستمر في دراسة الهندسة في جامعة أوهايو.

بين عامي 2013 و 2014، انتقل من 900 متابع على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة إلى 1.5 مليون، كان يتمتع بشعبية خاصة على منصة التواصل الاجتماعي Vine.

ترك الكلية في جامعة أوهايو في 2014 لينتقل إلى لوس أنجلوس، وهي مدينة الأحلام بالنسبة له وبوابة هوليود والشهرة في الولايات المتحدة الأمريكية.

مسيرة لوغان بول المهنية:

تم تحويل مجموعة من أعماله من Vine إلى فيديو على يوتيوب ونشرها، في أبريل 2014 حصل الفيديو على أكثر من أربعة ملايين مشاهدة خلال الأسبوع الأول من البث المباشر.

سرعان ما كان لديه 4 ملايين متابع على Vine وتم تعيينه لإنشاء مقاطع فيديو مدفوعة لـ HBO و Pepsi و Virgin Mobile وشركات أخرى.

احتل المرتبة العاشرة بين أكثر شخصيات Vine تأثيرًا في عام 2015، حيث حققت مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة به مئات الآلاف من الدولارات لكل منها، وشكل اغلاق تلك المنصة الاجتماعية صدمة له لكنها لم تنجح في إيقاف مسيرته حيث نقل أعماله إلى يوتيوب.

اليوم تم مشاهدة مقاطع فيديو لوغان ما يقرب من 5.7 مليارات مرة، لديه أكثر من 23 مليون مشترك على يوتيوب و 19.7 مليون متابع على انستقرام و 15 مليون معجب على فيس بوك حتى كتابة هذه السطور.

قام بول بتحميل مقطع فيديو على قناته على يوتيوب قام بتصويره في أوكيغاهارا في قاعدة جبل فوجي في اليابان في 31 ديسمبر 2017، تُعرف هذه المنطقة باسم الغابة الانتحارية لأنها مكان ذهب إليه كثير من الناس للانتحار.

أظهر فيديو بول جثة معلقة على شجرة، حصل الفيديو على 6.3 مليون مشاهدة في غضون 24 ساعة من تحميله، تم إنشاء العديد من الالتماسات عبر الإنترنت تحث يوتيوب على حذف قناة بول، أزال بول الفيديو من قناته وأصدر اعتذارًا مكتوبًا على تويتر في 1 يناير 2018.

في 9 يناير، أصدر يوتيوب بيانًا عبر حسابه على تويتر يدين فيديو بول في 10 كانون الثاني (يناير)، أعلن يوتيوب عن إزالة قناته من برنامجه الإعلاني المفضل Google Preferred.

تم طرد بول أيضًا من مسلسل “Foursome” على YouTube Red، في أعقاب ذلك تبرع بول بمليون دولار لوكالات منع الإنتحار.

واجه بول العديد من المشاكل مع بول في وقت لاحق، واشتكى من أن الموقع يتعمد قمع محتوياته وتحطيمه، خصوصا وأن الموقع عمل على حجب مقاطع الفيديو الخاصة به لمدة 90 يوما في الإقتراحات.

لديه متجر إلكتروني هو الذي يروج له على منصاته الاجتماعية حيث يبيع فيها الملابس والأزياء الخاصة به والتي تستهدف الرجال في الأساس، وهو يشكل مصدرا مهما للدخل إلى جانب الإعلانات والتعاون مع العلامات التجارية.

ثروة لوغان بول الآن:

تقدر ثروة لوغان بول حاليا بحوالي 25 مليون دولار أمريكي وهي في تزايد مستمر مع مشاركته في المزيد من مباريات المصارعة المهمة وتنامي شهرته.

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

Related Entries