ثروة كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian

ثروة كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian

قد تكون كورتني كارداشيان “الأخت الأكثر إثارة للاهتمام” بعد ظهور صور خطوبتها مع ترافيس باركر.

في بداية عام 2021، أعلنت أكبر عائلة كارداشيان / جينر عن علاقتها العاطفية مع باركر البالغة من العمر 45 عامًا.

دعونا نتعرف أكثر على هذه النجمة الشهيرة التي تنتمي إلى واحدة من أشهر العائلات في مجال الأزياء وتلفزيون الواقع، وإليك ثروة كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian

الحياة الشخصية للشهيرة كورتني كارداشيان

في يوم الأحد، 17 أكتوبر، قالت كورتني أخيرًا نعم لمقترح الزواج، يمكن رؤية الزوجين المحبوبين على شاطئ في مونتيسيتو كاليفورنيا محاطين بالعائلة وآلاف من الورود الحمراء والبيضاء على الشاطئ.

كان الزوجان الجديدان صديقين في دوائر اجتماعية مماثلة لأكثر من عقد، طرح باركر السؤال جنبًا إلى جنب مع خاتم خطوبة ألماس بيضاوي بقطع 10 قيراط يقدر بمليون دولار، وفقًا لمجلة Hello Magazine.

سيكون هذا أول زواج لكارداشيان بعد أن انفصلت عن شريكها سكوت ديسيك في عام 2015، ولديهما ثلاثة أطفال معًا ميسون (11 عامًا) وبينيلوب (9) ورين (6).

سيكون هذا زواج باركر الثاني، طلق شانا موكلر في عام 2008 بعد أربع سنوات معًا، يتشاركون الوصاية على طفليهما البيولوجيين لاندون (18 عامًا) وألاباما (15 عامًا).

ينشط باركر أيضًا في حياة ابنته السابقة أتيانا دي لا هويا (22 عامًا)، والتي كانت تبلغ من العمر خمس سنوات عندما تزوج موكلر.

ليس من الواضح ما هي ترتيبات ما قبل الزواج التي سيتم إجراؤها للزوجين بما في ذلك ما قبل الزواج، إذا قام الزوجان بدمج الأصول فقد يصل صافي ثروتهما إلى 115 مليون دولار.

أعمال تجارية للسيدة كورتني كارداشيان

على الرغم من حبها للسفر فإن كورتني هي فتاة من كاليفورنيا وتحب الاستقرار، تمتلك نجمة الواقع حاليًا عقارين في ولايتها الأم.

تقوم حاليًا بتجديد قصرها الذي تبلغ مساحته 12000 قدم مربع والذي تبلغ قيمته 8.5 مليون دولار في كالاباساس في مجتمع أوكس المحاط ببوابة وفقًا لتقرير هوليوود.

في يونيو أضافت قصر لاكوينتا بقيمة 12 مليون دولار في نادي ماديسون إلى محفظتها، ذكرت L’Officiel أن العقار الذي تبلغ مساحته 0.83 فدان يطل على جبال سانتا روزا.

على مر السنين، كان للعائلة الشهيرة شقق ومنازل في جميع أنحاء العالم. كانت بعض مواقعهم الأكثر شهرة في ميامي، ومدينة نيويورك، وهامبتونز، وكليفلاند، ووايومنغ، ومونتانا وعبر كاليفورنيا من كالاباساس إلى ماليبو، وبالم سبرينغز، وبيفرلي هيلز، وهولمبي هيلز، وهيدن هيلز.

العائدات من سلسلة Keeping Up With the Kardashians ومتجرها الإلكتروني:

أدى العرض الطويل الذي استمر 20 موسمًا إلى إعداد عشيرة كارداشيان لتحقيق ثروات هائلة، بعد بث “KUWTK” موسمه الأخير في يونيو 2021، تساءل الكثيرون عما هو التالي للعائلة الشهيرة، بعد كل شيء حققت كل أخت ما يقدر بنحو 4.5 مليون دولار في الموسم.

بدأ ثلاثي كارداشيان المكون من كورتني وكيم وكلوي بدايته مع متجر الملابس DASH أدارت الأخوات المتجر من عام 2006 إلى عام 2018.

ثروة كورتني كارداشيان الآن:

حصلت كورتني كارداشيان أيضًا على الكثير من صفقات تأييد العلامة التجارية طوال نجمتها، والتي تشاركها مع 146 مليون متابع على انستقرام وعبر منصة Poosh الخاصة بها.

تم إطلاق موقعها الإلكتروني والمتجر في 5 مارس 2019، ويكسب ما يقرب من 3.10 مليون دولار سنويًا، بقيمة صافية تقدر بـ 15.45 دولارًا وفقًا لموقع Net Worth Spot.

ثروة كورتني كارداشيان تبلغ 65 مليون دولار بمفردها خلال 2023، وهو ما يبدو ضئيلًا في ظل شقيقتها الملياردير كيم كارداشيان وكايلي جينر التي تقدر ثروتها حاليا بالمئات من الملايين من الدولارات.

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)

Related Entries