كم تبلغ ثروة كايلي جينر Kylie Jenner وحقائق عنها

%D9%83%D8%A7%D9%8A%D9%84%D9%8A-%D8%AC%D9%8A%D9%86%D8%B1-%D9%88%D8%A7%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B8%D8%B1-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%AE%D8%B5-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B5%D8%A7%D9%85%D9%8A كم تبلغ ثروة كايلي جينر Kylie Jenner وحقائق عنها

كايلي جينر، البالغة من العمر 21 عامًا، أصغر ملياردير في التاريخ، وفقًا لقائمة فوربس للمليارديرات في العالم بالوقت الحالي.

في السابق كان أصغر ملياردير في قائمة فوربس هو مارك زوكربيرغ، مؤسس فيس بوك، الذي بلغ مستوى مليار دولار في سن 23 عام 2008.

كيف اكتسبت كايلي جينر مليار دولار بحلول سن 21 وماذا كانت علاقة عائلتها الوثيقة، إن وجدت بتراكم تاريخي لثروتها؟

اتضح أن عائلة كارداشيان كان لها علاقة كبيرة بنجاحها المالي، على الرغم من أذلك فهي اعتمدت كثيرا على نفسها للوصول إلى ما هي عليه الآن.

إليكم كيفية صعودها إلى سلم بقيمة مليار دولار، وما هو الدور الذي لعبه اسمها الأخير في نجاحها المذهل في مجال الأعمال والتمويل.

السيرة الذاتية للسيدة كايلي جينر

وُلدت كايلي كريستين جينر في 10 أغسطس 1997، وهي أصغر طفل من كريس وبروس جينر (تُعرف الآن باسم Caitlyn Jenner).

كانت كريس جينر شخصية تلفزيونية محلية وفاز بروس جينر بميدالية ذهبية في أولمبياد 1976 في مونتريال في سباق العشاري للرجال، مسجلاً رقماً قياسياً عالمياً للنقاط المتراكمة في هذا الحدث.

كانت حياتها المبكرة تقليدية إلى حد ما بالنسبة لابنة والدين مشهورين نسبيًا، إلتحقت بمدرسة سييرا كانيون حيث حصلت على درجات جيدة وكانت عضواً في فريق التشجيع بالمدرسة.

اختارت عائلة جينر التعليم المنزلي خلال المدرسة الثانوية وسنوات الدراسة الثانوية في كايلي، حيث حصلت جينر على شهادة الدراسة الثانوية من برنامج تعليمي في المنزل مرتبط بمدرسة لوريل سبرينجز.

بدأت جينر مسيرتها الترفيهية في المنزل أيضًا، بدأ البرنامج التلفزيوني “Keeping Up with the Kardashians” في التصوير في عام 2007، حيث انضمت كايلي البالغة من العمر 9 سنوات إلى إخوتها كيم، روب، كلوي، كيندال، كورتني إلى جانب والديها في البرنامج.

تبين أن البرنامج حقق نجاحًا كبيرًا وسطع اسم كارداشيان، المشهور بالفعل بسبب فضائح أخرى ومنها الفيديو الجنسي الشهير لشقيقتها كيم كارداشيان.

بداية نجاح كايلي جينر وعلاقة كارداشيان بذلك

شاركت كايلي جينر أيضًا في العديد من العروض المتعلقة بالأسرة، بما في ذلك عروض “Kourtney and Kim Take…” المتعددة في ميامي ونيويورك وهامبتون، وقد ظهرت أيضًا في البرنامج التلفزيوني “عارضة الأزياء الأمريكية التالية”.

أثناء لقائها مع مصممي الأزياء والإكسسوارات في تلك العروض والبرامج، طورت أظهرت اهتمامًا كبيرًا بمنتجات البشرة، وطورت مهاراتها على هذا المستوى كثيرا.

في عام 2013، تعاونت مع العلامة التجارية OPI Nail polish، حيث حصلت على 100000 دولار في هذه الصفقة.

في وقت لاحق من نفس العام، بدأت كايلي تتفوق على خطوط العناية بالبشرة الخاصة بها، بما في ذلك صفقة مع PacSun و Glamhouse شملت شقيقتها كيندال.

تابعت كايلي ذلك في أوائل عام 2014 من خلال مجموعة من منتجات الأحذية وحقائب اليد في شراكة مع العلامة التجارية Steve Madden’s Madden Girl.

في عام 2015، حققت نجاحًا كبيرًا في مجال العناية بالبشرة، تابعت جينر ذلك مع خط ملابس جديد تم إطلاقه مرة أخرى مع شقيقتها كيندال (تسمى كيندال + كايلي)، في شراكة مع توب شوب في المملكة المتحدة.

في وقت لاحق من عام 2015، قدمت العلامة التجارية الخاصة بها لأحمر الشفاه تسمى Kylie Lip Kit، والتي بيع منها آلاف النسخ وأسست شركتها لتستقل بنفسها عوض أن تبقى كسفيرة لمختلف العلامات التجارية التي توظفها كوجه اعلامي واعلاني.

تسارعت الأعمال فعلاً في أوائل عام 2016، عندما أعادت كايلي و كيندال تسمية العلامة التجارية “Kylie Cosmetics” وحصلت على تعاون كبير مع Puma ، تاجر التجزئة للأحذية والملابس الرياضية.

تسارع أرباح ونمو ثروة كايلي جينر

في عمر 19 عامًا، نمت ثروات كايلي جينر إلى ما يقدر بنحو 41 مليون دولار سنويًا، وفقًا لفوربس مما يجعلها واحدة من أشهر المشاهير في العالم.

حصل خط جديد للنظارات الشمسية مع Quay Australia على عشرات الملايين إضافية لكايلي، مع مبيعات تقدر بنحو 630 مليون دولار بحلول عام 2018.

مع لمسة ميداس المثيرة للإعجاب في سوق مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، أطلقت كايلي علامتها التجارية الخاصة بالمنتجات في مايو 2019، والتي تسمى Kylie Skin، والتي أصبحت واحدة من أفضل العلامات التجارية للعناية بالبشرة في السوق، وحصلت على 360 مليون دولار وحدها في عام 2018.

عززت صفقة جديدة مع متاجر الأزياء بالتجزئة أولتا العلامة التجارية الخاصة بها، مما ساعد على بناء Kylie Skin لتصبح شركة تبلغ قيمتها مليار دولار، وساعد على جعل ثروة كايلي جينر الشخصية تصل إلى مليار دولار حيث تمتلك 100٪ من شركتها الخاصة.

في هذه الأثناء تواصل جينر جمع الأموال من منشورات التواصل الاجتماعي والعلامة التجارية لأسرتها.

نجاح كايلي جينر

هناك جدل كبير ومتواصل حول نجاح كايلي جينر، وبكل المقاييس فهي مكرسة تمامًا لمصالحها التجارية، وقد أنجبت مؤخرًا طفلًا جعلها أكثر تركيزًا على مصالح أسرتها ومصالحها التجارية

الجهود الإعلامية المختلفة لإذكاء المشاعر السلبية اتجاه عائلة كايلي والتشكيك في نظرية كونها سيدة أعمال من صنع نفسها لم تحطمها أو توقفها.

نجت كايلي جينر إلى حد كبير من الفضائح والخلافات العديدة التي طغت في بعض الأحيان على العلامة التجارية الشهيرة كارداشيان.

ثروة كايلي جينر في الوقت الحالي

تراجعت ثروة كايلي جينر من 1 مليار دولار إلى 900 مليون دولار، حيث باعت 51٪ من Kylie Cosmetics لشركة Coty، Inc المتداولة علنًا في يناير 2019 مقابل 600 مليون دولار؛ حصلت على 540 مليون دولار قبل خصم الضرائب.

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

Related Entries