ثروة كاردي بي Cardi B حاليا

%D8%AB%D8%B1%D9%88%D8%A9-%D9%83%D8%A7%D8%B1%D8%AF%D9%8A-%D8%A8%D9%8A-Cardi-B ثروة كاردي بي Cardi B حاليا

الفنانة المغنية المعروفة باسم كاردي بي Cardi B، اسمها في الواقع هو Belcalis Marlenis Almánzar، وهي ليست مجرد مغنية، بل أيضا مؤلفة أتت إلى العالم في مانهاتن وترعرعت في برونكس، مدينة نيويورك، وتحولت إلى ضجة كبيرة على الإنترنت بعد أن أصبحت مشهورة على Vine و انستقرام.

كم ثروة كاردي بي Cardi B؟ هذا ما سنجيب عنه في هذا المقال.

انجازات كاردي بي

حققت كاردي بي انجازات كثيرة في سنوات قليلة، حيث انفجرت على الساحة (والسجادة الحمراء) بسلسلة من الأغاني التي تتصدر الرسم البياني.

واصلت مغنية الراب، التي صنعت التاريخ كأول فنانة منفردة تفوز على الإطلاق بجائزة أفضل ألبوم راب في Grammys وأول امرأة تتصدر عناوين Rolling Loud، في عهدها بأغاني مثل WAP التي عززت من شهرتها وشعبيتها على نطاق واسع.

بالإضافة إلى مسيرتها الموسيقية، غامرت أيضًا بالتمثيل مع دور في فيلم Hustlers الذي لعبت فيه الممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز دور البطولة، بالإضافة إلى حملات إعلانية كبيرة مع Balenciaga و Fashion Nova و Pepsi لإعلانهم التجاري Super Bowl وكل ذلك حقق لها أرباحا ضخمة وقياسية.

طلاق كاردي بي:

عرفت كاردي، واسمها الحقيقي بيلكاليس المنزار، في الماضي بإفساد ابنتها كولتور وزوجها أوفست على الرغم من أنه يبدو أن الأمور ستتغير قريبًا فيما يتعلق بالأخير.

تقدمت كاردي بي بطلب الطلاق يوم الثلاثاء في جورجيا، واصفة زواجهما بأنه “مكسور بشكل لا رجعة فيه” مع “عدم وجود احتمالات للمصالحة”.

ومنذ ذلك الحين، تم الإبلاغ عن أن Offset طعن في الطلاق وأن Cardi B تسعى للحصول على “الحضانة المادية الأساسية” لابنتهما Kulture بالإضافة إلى المساهمة في “الدعم والصيانة” لـ Kulture.

من غير المعروف في هذا الوقت ما إذا كان الزوجان قد وقعا اتفاقية ما قبل الزواج، ولكن الوثائق التي حصلت عليها صحيفة لوس أنجلوس تايمز تدعي أنها تسعى إلى “تقسيم عادل لجميع الأصول الزوجية”.

عائدات وأرباح كاردي بي:

ظهرت كاردي بي لأول مرة في الموسم السادس من Love and Hip-Hop: New York في VH1 في عام 2015، ومنذ ذلك الحين، أصدرت نجمة الهيب هوب عدة أغنيات فردية، وأصبحت تملك واحد من أشهر حسابات انستقرام، وتعاونت مع Fashion Nova (والتي وفقًا لذلك) to Offset باعت ما قيمته 10.8 مليون دولار من الأسهم في ثلاث ساعات) وستيف مادن.

لقد لعبت أيضًا دور البطولة في الإعلانات التجارية البارزة في Super Bowl لكل من Amazon و Pepsi.

أصبح مغني الراب “South of the Border” واحدًا من أكثر الفنانين طلبًا على الساحة اليوم، لقد صنعت التاريخ في Rolling Loud Festival عندما أصبحت أول امرأة تتصدر المهرجان على الإطلاق.

كما لفتت الانتباه كثيرًا عندما غنت في Grammys في وقت سابق من فبراير وانتهى بها الأمر بالفوز بجائزة أفضل ألبوم راب؛ فوز كبير للنساء لأنها كانت أول فنانة منفردة تفوز بالجائزة.

لعبت Cardi B أيضًا دور البطولة في Hustlers، ولكن لا يُعرف حاليًا المبلغ الذي تم دفعه لمغني الراب مقابل دورها في الفيلم.

ثروة كاردي بي:

تقدر ثروة كاردي بي في الوقت الحالي بـ 40 مليون دولار أمريكي، وقد ارتفعت بحوالي 5 مليون دولار أمريكي في أقل من عام رغم جائحة كورونا.

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

Related Entries