كم تبلغ ثروة بيونسيه Beyoncé اليوم؟

%D9%83%D9%85-%D8%AA%D8%A8%D9%84%D8%BA-%D8%AB%D8%B1%D9%88%D8%A9-%D8%A8%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3%D9%8A%D9%87-Beyonc%C3%A9-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85%D8%9F كم تبلغ ثروة بيونسيه Beyoncé اليوم؟

بيونسيه هي واحدة من أكبر الفنانين اليوم، كانت ولا تزال أيقونة في موسيقى البوب منذ أواخر التسعينيات، ولا يبدو أن حياتها المهنية ستتراجع في أي وقت قريب.

تتمتع النجمة الأمريكية بشعبية كبيرة حولتها إلى الملايين من الدولارات ولديها شخصية قوية ورؤية كبيرة في مجال الأعمال ساعدتها على تحقيق ثروة مالية كبرى.

إلى جانب صوتها الذي صنع لها شعبية كبيرة في مجال الموسيقى، تتمتع أيضا بجمال كبير وهو ما ساعدها في الدخول إلى مجال الموضة واثبات نفسها في ظل كثرة عارضات الأزياء والمغنيات والفنانات اللواتي يملكن علامات تجارية معرفة خاصة بهن في هذه المجالات.

حصة بيونسيه في أسهم شركة أوبر

عودة إلى عام 2015 حيث أحيت هذه الفنانة حفلا تسويقيا لشركة أوبر، على أن تأخذ 6 مليون دولار أمريكي أجرها على ذلك.

لكنها رفضت الحصول على المبلغ نقدا وفضلت أن تكون أسهم في الشركة الأمريكية، لذا عندما تم طرح الشركة في البورصة العام الماضي 2019 أصبح لديها 9 مليون دولار أمريكي.

الخطوة كانت ذكية منها، خصوصا وأنها تعلم أن القيمة السوقية للشركة سترتفع بعد طرحها في البورصة، غير أنه حان الوقت لتبيع تلك الأسهم.

بيونسيه معروفة باتخاذ القرارات المالية الصحيحة

على مر السنين، أثبتت بيونسيه نفسها أنها غاية في الذكاء بمجال الأعمال، بعد كل شيء تمكنت من تحقيق طول العمر في صناعة لا يمكن ضمان النجاح فيها على المدى الطويل.

لعب الحظ بالتأكيد دورًا في حياتها المهنية لكن كونها ذكية وحسابية ساعدها على تحقيق نجاح كبير في هذا المجال.

في عام 2016، على سبيل المثال تصدرت بيونسي عناوين الصحف عندما قررت إسقاط ألبومها “ليموناد”، الذي يبدو أنه يحتوي على أغاني تتحدث عن زوجها جاي زي.

ساهم هذا في زيادة شعبيتها والبحث عن تلك الموسيقى للعثور على الكثير من مقاطعها السابقة وكسبها المزيد من المستمعين.

من جهة أخرى نجح ألبومها المثير للجدل وتصدر المبيعات في العديد من الدول لأشهر طويلة.

أرباح بيونسيه خارج مجال الموسيقى

وسعت بيونسيه أيضًا مسيرتها المهنية إلى ما بعد صناعة الموسيقى.

على سبيل المثال، دخلت إلى مجال الموضة من خلال العمل مع علامات تجارية مثل Topshop و Gucci. ولديها خط الملابس والأزياء الخاصة بها والتي تدعى Ivy Park والتي أطلقتها اليوم بالتعاون مع أديداس في أول تعاون لها مع هذه الشركة.

بالإضافة إلى ذلك ، بيونسيه لديها خبرة في التمثيل تستحق الذكر، حيث ظهرت في أفلام مثل The Pink Panther و Dreamgirls و The Lion King.

تحصل على مبالغ مالية من إنتاج الموسيقى لبعض الأفلام التي تتوفر على التلفزيون وخدمات البث مثل نتفليكس.

ثروة بيونسيه

بالنظر إلى مهنتها الناجحة المليئة بالعديد من القرارات التجارية الذكية، فليس من المستغرب أن تجمع بيونسيه الكثير من المال على مر السنين.

وتقدر فوربس ثروتها الصافية بنحو 400 مليون دولار، ومن المنتظر أن تتزايد مع مرور السنوات ونجاح خطها الجديد الخاص بالملابس والأزياء.

في يونيو 2019، احتلت المرتبة رقم 51 في قائمة فوربس لأغنى النساء العصاميات، حيث اعتمدت على نفسها إلى أن وصلت إلى ما هي عليه.

تحقق Beyoncé المكاسب والأرباح أيضا من الإعلانات التي تظهر بها وتعاونها مع العلامات التجارية وحتى من اللقاءات الصحفية التي تجريها والحفلات التي تحييها.

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

Related Entries