حقيقة موقع diamond.apkspro.com أو site:diamond.apkspro.com

في هذا المقال سنوضح حقيقة موقع diamond.apkspro.com الذي يدعي أنه يوزع الهدايا منها جواهر لعبة فري فاير وكذلك بطاقات جوجل بلاي والمزيد.

-موقع-diamond.apkspro.com-جواهر-فري-فاير-وبطاقات-جوجل-بلاي حقيقة موقع diamond.apkspro.com أو site:diamond.apkspro.com

تستمر الأكاذيب التي تنتشر على فيس بوك ويبدو أنها تتطور وتتغير لتصبح أكثر تعقيدا وأكثر منطقية للضحايا والمستخدمين.

طريقة جديدة ينتشر بها موقع يدعى diamond.apkspro.com على فيس بوك يجعلنا نسلط الضوء عليه، وبالطبع لاحظنا أن هناك تعليق ذات صلة بالموقع هو الذي عرفنا عليه.

في هذا المقال سنوضح حقيقة موقع site:diamond.apkspro.com الذي يدعي أنه يوزع الهدايا منها جواهر لعبة فري فاير وكذلك بطاقات جوجل بلاي والمزيد.

  • كيف يجذب هذا الموقع اهتمام الناس

عند تصفح مجموعة معينة أو صفحة عامة خصوصا التي عليها تفاعل كبير ستلاحظ أن هناك تعليق جديد ينتشر وهو كالتالي:

 📳 افضل موقع لربح جواهر 💎💎 و بطاقات الشحن و هدايا مجانية يوميا، الموقع موثوق و رائع , و المميز في ذلك انه بدون جمع نقاط او تحميل تطبيقات للتسجيل من هنا : 🌐 google.com/search?q=site:diamond.apkspro.com

عند نسخ الرابط الموجود في التعليق سنجد بالفعل أنه يؤدي بنا إلى صفحة نتائج بحث على جوجل تتعلق بموقع diamond.apkspro.com

أول نتيجة بحث هي للموقع المذكور حيث ينقر المستخدم على النتيجة ليتم توجيهه لهذا المختلف في التصميم عن مواقع مشابهة.

  • كيف يعمل هذا الموقع

بعد الولوج إلى الموقع ستجد أنه مختلف في التصميم عن الكثير من المواقع المنتشرة والتي يدعي بعضها الحصول على مجوهرات فري فاير أو معرفة من يزور صفحتك الشخصية على فيس بوك.

الموقع مختلف أيضا حتى من حيث آلية البحث عنه حيث تنسخ فقط الرابط لتجد نفسك في صفحة نتائج البحث التي تتضمن الموقع.

صمم الموقع للجوال وهو ما يبدو عليه أيضا في متصفحات الحواسيب وعلى ما يبدو لا يعتمد على منصة جوجل بلوجر بل برمجة خاصة أو صفحة ويب مصممة على منصة أخرى.

عند الولوج للموقع سيطلب منك في صفحة واحدة ادخال اسمك وأيضا البلد إضافة إلى ID حساب فيس بوك الخاص بك ثم ستختار نوعية الهدية التي تود الحصول عليها ومنها بطاقات جوجل بلاي بطاقات نتفليكس مجوهرات فري فاير وشدات ببجي وبطاقات أمازون.

بعد ذلك ستنتقل إلى صفحة ” مرحباً طلبك في انتظار التحقق ” ولتأكيد الطلب يطلب منك الموقع نسخ الرسالة الموجودة في الاسفل وانشرها فى 10 تعليق فى الفيسبوك فى اماكن مختلفة – صفحات – مجموعات

إقرأ أيضا  التجسس في ويندوز 10: حقائق لتتقبل الأمر!

 📳 افضل موقع لربح جواهر 💎💎 و بطاقات الشحن و هدايا مجانية يوميا، الموقع موثوق و رائع , و المميز في ذلك انه بدون جمع نقاط او تحميل تطبيقات للتسجيل من هنا : 🌐 google.com/search?q=site:diamond.apkspro.com

أسفل الصفحة هناك زر الخطوة النهائية، بالضغط عليه أول مرة سيظهر لك ” المعذرة , انت لم تنشر  الرسالة فى 10 تعليق على الفيسبوك ” حيث يأمل صاحب الموقع أن تصدق الرسالة وتواصل النشر على أوسع نطاق ممكن

بالضغط على الزر في المرة الثانية ستجد رسالة تؤكد أنك أوشكت على الانتهاء ويجب الضغط على زر الإرسال في أسفل الصفحة.

ستجد رسالة تؤكد لك أن صاحب الموقع تلقى معلوماتك وأنه سيعمل القرعة مساء اليوم وفي حالة فزت سيتم التواصل معك عبر حسابك على فيس بوك.

تشير الرسالة إلى أنه كلما اشتركت ونشرت الرسالة كلما زادت فرصتك في الفوز.

  • لماذا هذا الموقع غير صادق؟

في البداية ستجد أنه يمكنك ادخال بيانات خائطة وغير منطقية في الموقع وسيقبلها ويمكنك أن تضع ارقاما أو رموزا عوض اسمك المكون من الحروف وهذا يعني أن صاحب الموقع غير مهتم بالبيانات التي تدخلها.

لسنا متأكدين في الواقع من أن الموقع لا يجمع تلك البيانات أو لا يتوصل بها، لكن حذار على كل حال من تقديم بيانات حساسة لأن صاحب الموقع يمكن أن يستخدمها في حملات تسويق ليربح منها ويزعجك بالرسائل التي لا علاقة لها باهتمامك.

ويبدو أن الموقع مصمم ليربح صاحبه من الإعلانات حيث نجد أن صفحات الاستمارة والإشتراك تتضمن 4 وحدات إعلانية على الأقل.

منطقيا فإن صفحات المسابقات على الويب لا يجب أن تتضمن الإعلانات وهذا ما اعتدنا عليه وخصوصا صفحات الإشتراك وادخال البيانات، باستثناء موقع إخباري إذا كان يتحدث عن المسابقة ويعرض الإعلانات في صفحة المقال أما غير ذلك فالإعلانات عليه تثير الشكوك.

من جهة أخرى لا توجد طريقة ليتأكد صاحب الموقع من أنك نشرت الرسالة تلك في 10 تعليقات على الأقل، يمكن أن يجد بعض تعليقاتك من بحث فيس بوك أو حتى جوجل لكن ليس كلها وغالبا لن يصل إلى أنشطة أغلب المستخدمين.

إقرأ أيضا  حقيقة 1500 جوهرة فري فاير من موقع garena70site أو Garena70

في النهاية يتبين لنا أن هذه المسابقة أو هذا الموقع غير صادق، صحيح هو مختلف في التصميم وجوانب أخرى عن المواقع الأخرى المنتشرة لكنه لا يختلف في حقيقته وهو أنك لن تحصل على أي شيء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.