أحدث المقالات

رابط تنزيل سايفون برو مهكر apk من ميديا فاير مجانا

سايفون برو مهكر apk يقدم لك خدمة التأمين للمعلومات...

كيف انتقمت سوريا الأسد من حركة حماس في حرب غزة؟

منذ الأيام الأولى لحرب غزة أبلغت سوريا جارتها إسرائيل...

مميزات قمر التجسس الإسرائيلي Ofek-13 وأهميته لمخابرات المغرب

يواصل المغرب صاحب أقوى جهاز استخبارات في العالم العربي،...

رابط فيديو فضيحة فاطمة قيدار كاملا

تصدر فيديو فضيحة فاطمة قيدار العناوين في البحث في...

رابط فيديو فضيحة لارا روز كاملا يوتيوب وانستقرام وتويتر

تحول فيديو فضيحة لارا روز إلى محتوى فيروسي على...

5 أسهم الذكاء الإصطناعي رخيصة ومربحة خلال 2024

5 أسهم الذكاء الإصطناعي رخيصة ومربحة خلال 2024

الإستثمار في أسهم الذكاء الإصطناعي الرخيصة خلال العام الحالي قد يعود علينا بأرباح كثيرة، خصوصا وأن هذه التقنيات تعمل على تحويل المشهد العالمي في مجالات كثيرة.

في حين تهيمن أسهم شركات التكنولوجيا ذات رأس المال الكبير على مشهد الذكاء الإصطناعي، فإن شركات رأس المال الصغيرة توفر أيضًا إمكانات صعودية هائلة ويمكنك الإستثمار فيها بميزانية قليلة.

سهم Nerdy (NRDY)

توفر Nerdy دروسًا خصوصية عبر الإنترنت وموارد تعليمية تكميلية لطلاب مرحلة الروضة وحتى الصف الثاني عشر وطلاب الجامعات، وتستخدم منصتها خوارزميات الذكاء الإصطناعي لتحليل نقاط القوة والضعف لدى الطلاب، ثم تخصيص جلسات التدريس والمواد الدراسية وفقًا لذلك.

ومع الضغوط التي يتعرض لها نظامنا التعليمي، من المرجح أن يزداد الطلب على التعلم التكميلي، ولهذا Nerdy تجعل التدريس عالي الجودة متاحًا وبأسعار معقولة من خلال التكنولوجيا.

يتم تداول السهم بحوالي 3.3 دولارات حاليًا ويرتفع بنسبة 80٪ منذ بداية العام حتى الآن، على الرغم من أنها لم تحقق أرباحًا بعد، إلا أن Nerdy تتوسع بسرعة في سوق ضخمة يمكن التعامل معها. ومع نمو التبني، يجب أن تتبعه الربحية.

سهم AppLovin (APP)

تقدم AppLovin أدوات برمجية لمساعدة مطوري تطبيقات الأجهزة المحمولة في تسويق تطبيقاتهم وتحقيق الدخل منها وتحليلها، وتعمل تحليلات البيانات المدعومة بالذكاء الإصطناعي واستهداف الإعلانات المخصصة على تحقيق عوائد أعلى على الإنفاق التسويقي.

يستمر النظام البيئي لتطبيقات الهاتف المحمول في النمو بشكل كبير، تم وضع AppLovin للإستفادة من كونها مزودًا لأدوات الانتقاء والمعاول للمطورين.

من خلال التداول بسعر 26 دولارًا، ارتفع سهم AppLovin بنسبة 140٪ في عام 2022 على خلفية نمو الإيرادات بنسبة 78٪.

الربحية تتحسن مع توسعها، لا تزال هناك مساحة هائلة للنمو في سوق تطبيقات الهاتف المحمول الذي تبلغ قيمته 300 مليار دولار.

سهم SoundHound AI (SOUN)

توفر SoundHound منتجات الذكاء الاصطناعي التي تدعم الصوت والتي تسمح للأشخاص بالتفاعل مع الأجهزة والأنظمة باستخدام اللغة الطبيعية، تعمل تقنيتهم على تسهيل الوصول إلى المعلومات والتحكم في الأجهزة من خلال الصوت.

مع ظهور المساعدين الصوتيين وإنترنت الأشياء، ستصبح قدرات SoundHound ذات أهمية متزايدة، لقد عقدوا شراكة مع العلامات التجارية الرائدة لتوسيع نطاق التبني.

بزيادة 98٪ منذ بداية العام حتى الآن، يتم تداول SoundHound بحوالي 3.80 دولارًا للسهم الواحد، ومن المتوقع أن ينمو سوق الذكاء الاصطناعي الصوتي من 7 مليارات دولار إلى أكثر من 27 مليار دولار بحلول عام 2028، وتضع شراكات SoundHound مكانًا جيدًا لركوب هذه الموجة.

سهم BigBear.ai (BBAI)

تقدم BigBear.ai تحليلات مدعومة بالذكاء الاصطناعي وحلول التعلم الآلي لدعم القرار، فهي تساعد المؤسسات على معالجة البيانات المعقدة وتحليلها للحصول على رؤى قابلة للتنفيذ وتحسين الكفاءة.

ومع توليد المزيد من البيانات أكثر من أي وقت مضى، توفر خبرة BigBear في التحليلات والنمذجة التنبؤية والتعرف على الأنماط قيمة هائلة، تمنح حلول الذكاء الاصطناعي المخصصة العملاء ميزة.

يتم تداول BBAI بسعر 1.68 دولارًا أمريكيًا، وقد ارتفع بنسبة 208٪ في عام 2022 على خلفية نمو الإيرادات بنسبة 61٪.

يتزايد الطلب الحكومي والتجاري على تحليلات الذكاء الاصطناعي وهذه الشركة على استعداد لاغتنام هذه الفرصة.

سهم Innodata (INOD)

توفر Innodata خدمات هندسة البيانات وإدارتها وتحليلاتها للاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي، فهي تساعد الشركات على تسخير البيانات وتحليلها واستخلاص الأفكار منها لتسريع التحول الرقمي.

تتيح خبرتهم في إدارة ومعالجة مجموعات البيانات الكبيرة غير المنظمة جنبًا إلى جنب مع تحليل بيانات الذكاء الاصطناعي اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً وتحسين الكفاءة التشغيلية.

يتم تداول سهم INOD حاليًا بحوالي 10.78 دولارًا أمريكيًا، وقد ارتفع بنسبة 250٪ هذا العام مع ازدهار الطلب على تحليلات البيانات، مع قيمة سوقية أقل من 300 مليون دولار، تتمتع Innodata بمساحة كبيرة للتوسع حيث تسعى الشركات إلى حلول مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

خلاصة القول هي أن الذكاء الاصطناعي سيحدث ثورة في كل صناعة تقريبًا في العقد المقبل، توفر هذه الأسهم الخمسة الموجودة تحت الرادار إمكانية الوصول بأسعار معقولة إلى الإمكانات التحويلية للذكاء الاصطناعي، بالنسبة للمستثمرين ذوي الأفق الزمني الكبير والتسامح مع المخاطر، فإن أسهم الذكاء الاصطناعي الصغيرة تتطلب نظرة فاحصة في عام 2024.

إذا كنت تريد الإستثمار في احدى شركات الذكاء الإصطناعي المذكورة أعلاه ننضحك بقراءة دليل الإستثمار: شراء الأسهم الأمريكية وبيعها بالعالم العربي

اخلاء المسؤولية

إقرأ أيضا:

لماذا ترتفع الأسهم البريطانية ومؤشر FTSE 100؟

أسهم شركات الأمن السيبراني فرصة مربحة في الركود الاقتصادي

أفضل شركات الفوركس والأسهم والعملات المشفرة

دليل الإستثمار: شراء الأسهم الأمريكية وبيعها بالعالم العربي

مراجعة IQcent: تداول الفوركس والخيارات الثنائية معا

مراجعة بوكيت أوبشن: هل منصة Pocket Option نصابة؟

مراجعة اكسنيس: هل شركة Exness نصابة؟

مراجعة منصة XM: هل هي شركة فوركس نصابة؟

مراجعة fbs منصة بونص فوركس بدون إيداع

هل منصة بينانس موثوقة أم مجرد نصب باسم بيتكوين؟

مراجعة Olymp Trade: هل اوليمب تريد نصابة؟

مراجعة افاتريد: هل AvaTrade نصابة فعلا؟

مراجعة Paxful: شراء العملات الرقمية وبيعها بأرخص تكلفة

مراجعة changelly: شراء وبيع بيتكوين بالدول العربية

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)