أحدث المقالات

الرئيس الإسلامي الذي باع المالديف للصين وطرد قوات الهند

منذ صعود رئيس المالديف محمد مويزو، رفع شعارا مخالفا...

رابط فضيحة بيسان اسماعيل بالفيديو كاملا

فضيحة بيسان اسماعيل بالفيديو كاملا عنوان انتشر مؤخرا على...

رابط فضيحة فيديو ديود هند القحطاني كاملا

من وقت لآخر تنتشر على الشبكات الإجتماعية مقاطع فيديو...

أخطر كويكب ضخم يقترب من الأرض في عام 2029

تمكن كويكب ضخم من المرور بسلام بالقرب من الأرض...

العلاقة بين هجوم تل أبيب ومشكلة الإنترنت Crowdstrike

حدثان في غاية الأهمية كانت حديث الساعة في آخر...

3 أسباب تدفعك لشراء HTC Desire 816

HTC-Desire-816-LTE-review
يبدوا و كأنه من الفئة المتقدمة لكنه متوفر بسعر مناسب و موجه للجميع

المنافسة في قطاع الهواتف الذكية لا تتجلى فقط بين الهواتف الراقية و الأقوى على مستوى المواصفات بل أيضا بين الهواتف الذكية المتوسطة ، هذه الأخيرة موجهة إلى الأسواق النامية  و الصاعدة حيث أعداد المستهلكين المحدودي الدخل هي الفئة الطاغية هناك .

و يعد HTC Desire 816 واحدا من هواتف إتش تي سي التي حققت نجاحا جيدا في الصين ، و من المتوقع أن تحقق مع هذا الهاتف خلال نهاية هذا العام المزيد من المبيعات ، و الحقيقة أنه يأتي بتصميم بلاستيكي راقي أبدعت فيه الشركة التايوانية ما جعله من أجمل هواتف هذا العام .

هناك 3 أسباب تجعل HTC Desire 816 خيارا جيدا بالنسبة لك في حالة كنت تبحث عن هاتف بلاستيكي بتصميم راقي و بسعر مناسب .

 

1- شاشة كبيرة

شاشة كبيرة

إعتدنا في ما مضى على هواتف متوسطة من حيث المواصفات بشاشات صغيرة و أقل حجما مما يطمح إليه المستخدم ، لكن إتش تي سي ديزاير 816 غير من هذا المفهوم خصوصا و أنه يأتي بشاشة ذات حجم 5.5 إنش و هو نفس حجم إل جي جي 3 الذي يعد واحدا من أقوى هواتف هذا العام .

قدومه بهذا الحجم يعطي لأي شخص يرصد هذا الجهاز أمامه إنطباعا بأنه أمام هاتف من الفئة الراقية ، و هذا من شأنه أيضا تشجيعك للتباهي به أمام أصدقائك و أحبابك على أنك تملك هاتفا مثاليا إلى حد ما .

 

2- أداء جيد

	أداء جيد

الأداء الذي تقدمه الهواتف المتوسطة ليس ضعيفا و في نفس الوقت ليس قويا ، إنما يبقى في الأغلب مقاربا أكثر للهواتف الضعيفة و المتواضعة ، بينما HTC Desire 816 يقدم أداء مقاربا للهواتف الراقية لهذا العام و على سبيل المثال نجد إكسبيريا زد 2 يتميز بذاكرة عوشائية تصل إلى 2 جيجا بايت فيما هذا الهاتف يملك ذاكرة عشوائية بحجم 1.5 جيجا بايت أي أن الفرق بينهما على هذا المستوى ليس كبيرا .

صحيح أن الأداء مرهون أيضا بنوعية المعالج في الهاتف و بالفعل فقدوم هذا الجهاز بمعالج رباعي النواة من نوع Snapdrgon 400 يؤكد لنا صحة الكلام السابق .

إضافة إلى ما سبق نجد أن هذا الجهاز يدعم سرعة إنترنت أكبر كيف لا و هو يأتي بميزة دعم شبكات LTE

 

3- سعر مناسب للغاية

	سعر مناسب للغاية

شاشة بحجم 5.5 إنش و أداء قوي إلى حد ما مع هيكل خارجي بلاستيكي ذات جودة عالية و تصميم مغري للغاية ، كم يمكنك دفعه مقابل الحصول على هذا الهاتف ؟ 300 دولار قد يكون سعرا مناسبا للغاية و هو ما يمكنك به الحصول على HTC Desire 816 .

في نهاية المطاف إذا إشتريت هذا الجهاز لن تندم أبدا ، فهو يجمع بين الجودة العالية في التصنيع و القدرات التي تجعله يقدم أداء مقبولا في تنفيذ المهام العملية و الترفيهية .

 

نهاية الكلام :

بالنسبة لي أعتقد أن HTC Desire 816 هو أفضل هاتف ذكي من إتش تي سي و الذي يصنف ضمن الهواتف المتوسطة لهذا العام ، هاتف أفضل في إعتقادي مقارنة بالكثير من نسخ الجالكسي التي تدخل ضمن التصنيف ذاته و التي تأتي بحجم أقل و سعر أكبر و أداء متواضع جدا .

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)