مراجعة Olymp Trade: هل اوليمب تريد نصابة؟

مراجعة Olymp Trade: هل اوليمب تريد نصاب أم صادق؟

قال شخص حكيم ذات مرة أنه إذا لم تكن أموالك تعمل من أجلك، فأنت تعمل فقط من أجل المال، لحسن الحظ هناك العديد من الطرق المتاحة لاستثمار أموالك بدرجات متفاوتة من المخاطر لجعل هذه الأموال تعمل من أجلك.

كمستثمر صغير، قد تكافح مثل الكثير منا للعثور على منصة عالية الجودة وموثوقة لاستثمار أموالك التي تكسبها بشق الأنفس بشكل مربح.

وعند البحث عن واحدة منها يمكنك أن تجد Olymp Trade المشهورة عربيا باسم اوليمب تريد وهي منصة تتعالى شهرتها في الأشهر الأخيرة.

يمكنك البدء في استخدام Olymp Trade بإنشاء حساب من هنا والبدء بميزانية 10 دولارات فقط!

في هذا المراجعة سنتعرف على اوليمب تريد بما فيها مميزاتها وخصائصها والأهم هل هي صادقة أم نصابة؟

ما هي منصة اوليمب تريد

العديد من وسطاء الفوركس والمنصات المختلفة محدودة في أنواع الأصول التي يقدمونها، على هذا النحو فإن المستثمرين إما محدودون فيما يمكنهم تداوله أو يحتاجون إلى إنشاء حسابات سمسرة متعددة، بالنسبة لصغار المستثمرين الخيار الأخير ليس معقولاً.

تحل Olymp Trade هذه المشكلة من خلال تقديم مجموعة واسعة من الأصول من مجموعة كبيرة من الأسواق، ومنذ إنشائها أصبحت الوسيط أحد أشهر الوسطاء عبر الإنترنت المملوكة لشركة Saledo Global LLC المتواجدة في الطابق الأول، مبنى First St. Vincent Bank Ltd.

يقع المقر الرئيسي للوسيط في سانت فنسنت وجزر غرينادين وعضو في اللجنة المالية الدولية منذ عام 2016، أوليمب تريد هو وسيط فوركس يقدم خدماته لعدة ملايين من المستخدمين حول العالم، يوفر أكثر من 80 أداة تداول بما في ذلك العملات والأسهم والمؤشرات والعملات المشفرة والسلع.

القائمة طويلة جدًا بحيث لا يمكن تسميتها جميعًا، ولكن إليك بعض الأصول الأكثر شيوعًا المتاحة في اوليمب تريد:

السلع

زوج العملات مثل اليورو مقابل الدولار الأمريكي

عملات رقمية مشفرة مثل بيتكوين ومنافساتها.

الصناديق المتداولة في البورصة (ETF) مثل US Real Estate و MSCI البرازيلي.

إنها منصة ضخمة توفر لك الوصول إلى العديد من الأصول التي يمكنك الإستثمار فيها أو تداولها بشكل يومي والربح منها.

منذ عام 2016، أصبحت Olymp Trade عضوًا في FinaCom (اللجنة المالية) على الرغم من أن هذا الوسيط غير منظم في أمريكا الشمالية وأوروبا، علاوة على ذلك يتم تقديم العضوية فقط للشركات التي تضمن حماية عملائها من خلال تغطية ما يصل إلى 20000 يورو والتي تندرج في إطار صندوق تعويضات فيناكوم.

اوليمب تريد ويكيبيديا

تأسست Olymp Trade في عام 2014، وأصبحت واحدة من الوسطاء المعروفين عبر الإنترنت، توفر تحسينًا مستمرًا في خدماته ومنصة تداول سهلة الاستخدام وجيدة لمستخدميها، تعتبر هذه المنصة واحدة من أكثر الوسطاء شهرة وشعبية وقد حصلت على العديد من جوائز الفوركس في مجال التداول.

حصلت المنصة على شهرة كبرى في السنوات الأخيرة خصوصا مع نجاح الكثير من العرب في كسب المال منها وظهور العديد من الخبراء الذين يوفرون توصيات جيدة للتداول وكسب المال يوميا من خلال الفوركس باستخدام هذه اوليمب تريد التي تعد موثوقة للغاية.

لدى الشركة حاليا 60 مليون مستخدم ما يجعلها من أكبر منصات الفوركس في العالم، وتشهد في العادة 34 مليون عملية تداول كل شهر، حيث يتم تداول 211 مليون دولار من الأموال من خلالها، فيما العائد الشهري للمستخدمين يتجاوز 16 مليون دولار وأغلب المتداولين بها مبتدئين ما يجعلها من أفضل المنصات للمبدتئين في الفوركس.

مصداقية موقع Olymp Trade

أوليمب تريد Olymp Trade هو أفضل وسيط مالي ويتم تنظيمه من قبل اللجنة المالية من هونج كونج، إذا كانت هناك حاجة إلى حل أي نزاعات خارجية، فيمكن تنفيذ ذلك مع هذه اللجنة.

كما أنها مسجلة كوسيط من الفئة أ في حالة وجود أي شكاوى ضد الوسيط، يمكن للمستخدمين الطعن أمام اللجنة المالية لحل نزاعاتهم، تقدم هذه الهيئة التنظيمية المساعدة القانونية لحل أي مشاكل ويمكنها الحصول على تعويض يصل إلى 20000 يورو.

لا تتقاضى منصة Olymp Trade أي نوع من الرسوم من المتداولين مقابل عمليات الإيداع والسحب مقارنة بالمنصات الأخرى في صناعة التداول التي تتقاضى عددًا صغيرًا من الرسوم كإيداع أو رسوم سحب.

من خلال تجربتنا لهذه المنصة، نعم يمكن سحب الارباح منها بسهولة وهي ليست نصابة، ولم يتم تسجيل أي نصب عليها حتى وقت تحديث هذه المقالة.

إيداع وسحب الأموال والأرباح من اوليمب تريد

واحدة من أهم الجوانب لجميع المستثمرين هي السهولة التي يمكنك من خلالها إيداع وسحب الأموال عبر وسيط، هذا أكثر أهمية للأشخاص الذين لديهم مبالغ محدودة من المال في متناول اليد.

أدرجت Olymp Trade مجموعة متنوعة من الطرق لإيداع وسحب الأموال في حساب الوساطة الخاص بك بما في ذلك Visa و Mastercard و Fasapay و Skrill.

يمكنك حتى إيداع بيتكوين، لا يوجد وقت انتظار عمليًا لمعالجة الودائع أو السحوبات، مما يمنحك وصولاً سريعًا إلى أموالك ولا توجد أي عمولات على الودائع أو السحوبات على الإطلاق.

الحساب VIP في المنصة يوفر للمتداولين سحب أرباحهم إلى البنك في غضون ساعتين من الوقت فقط، على عكس انتظار 24 ساعة عادة أو بضعة أيام عندما تكون هناك عطلة.

هل اوليمب تريد نصابة؟

جميع الاستثمارات عالية المخاطر تقريبا والفوركس والسلع والصناديق المتداولة في البورصة (ETF) ليست استثناء، التجار الجدد ذوي الخبرة المحدودة معرضون بشكل خاص للتغيرات في ظروف السوق ولكن Olymp Trade يساعد على تقليل هذه المخاطر بشكل كبير مع الأنظمة المدمجة على منصته.

واحدة من أفضل جوانب اوليمب تريد هي الرافعة المالية والمزايا المضاعفة، عادة يمكن للمستثمر استخدام الرافعة المالية لزيادة قيمة الصفقة لكنهم على رأس مال للرافعة المالية إذا تكبدوا خسارة.

مع نظام Olymp Trade، يكون المستثمرون مسؤولين فقط عن حصتهم الشخصية، وتتحمل المنصة المخاطرة بالمبلغ الذي يتم رفعه.

هذا هو واحد من أفضل أجزاء المنصة لأنه يسمح للمستثمرين بمضاعفة الأرباح في الصفقات الجيدة وتقليل خسائرهم عند قيامهم بتجارة سيئة.

تختلف هذه المضاعفات باختلاف زوج العملات، لكن بعضها يمنح المستثمر مضاعفًا 500 مرة مما يسمح لصغار المستثمرين بجني أرباح كبيرة على مراكزهم مع مخاطرة صغيرة برأس المال.

إن هذا النفوذ المنخفض المخاطرة هو بالضبط ما يحتاجه صغار المستثمرين عندما يتطلعون إلى بناء رؤوس أموالهم وزيادة أرباحهم في السوق.

على سبيل المثال: يدخل المستثمر أ في مركز بمبلغ 100 دولار أمريكي على زوج العملات يورو / دولار أمريكي بدون مضاعف ويدخل المستثمر ب في نفس المركز بـ 100 دولار أمريكي ولكن مع المضاعف هو في 500، إذا تحسن المركز بنسبة 5٪، فإن المستثمر أ يحقق 5 دولارات وهو ليس عائدًا سيئًا على الاستثمار قصير الأجل، ومع ذلك سيحصل المستثمر B على 2500 دولار في نفس الصفقة باستخدام نفس المبلغ من رأس ماله الخاص.

والأفضل من ذلك هو أن منصة Olymp Trade تتعقب التجارة حتى تعرف بالضبط ما ستقوم به في الوقت الفعلي، هذه الميزة مفيدة بشكل لا يصدق للمستثمرين لأنها تلغي الحاجة إلى إجراء الحسابات بنفسك وعامل العمولات.

ويمكنك تعيين مبلغ إيقاف الخسارة بحيث إذا بدأ الأصل في الانخفاض، حينها ستقدم الشركة على بيع الأصل تلقائيًا عند مستوى معين، مما قد يحد من خسارتك بشكل كبير.

مميزات وعيوب Olymp Trade

تقدم هذه الوساطة مكافآت تداول، ولكن لا توجد معلومات إضافية حول الشروط التي يجب الوفاء بها للاستفادة من العروض الترويجية أو المكافآت، تزود هذه المنصة التجار الجدد بانتظام برمز ترويجي لـ Olymp Trade يمكنهم الاستفادة من الصفقات والمكافآت التي تصل إلى 50٪.

عندما يقوم متداول جديد بالتسجيل باستخدام هذه الأكواد الترويجية، سيحصل على مكافأة بنسبة 50٪ بالإضافة إلى مبلغه الأولي، لكن يجب على المستثمرين قراءة اتفاقية الخدمة التي تأتي مع المكافأة ويجب عليهم التحقق من المعلومات الضرورية قبل المتابعة.

لا تقدم هذه المنصة أي مكافأة ثابتة لكنها توفر مرونة كبيرة في تداول المبالغ الصغيرة، تتضمن بعض المكافآت إيداعًا أوليًا منخفضًا ومنصة تداول رائعة ومواد تعليمية مجانية وعوائد تنافسية يمكن اعتبارها مكافأة، كما يقدم صفقة تسجيل جديدة عند تحقيقها، يمكنهم مضاعفة الربح عن طريق زيادة ودائعهم، هذا يمكن أن يؤدي إلى أرباح وخسائر كبيرة.

من السهل استخدام اوليمب تريد وهي منصة سهلة وتدعم اللغة العربية ويمكنك التواصل مع الدعم الفني للحصول على المعلومات، ولديها مكتبة كبيرة من المعلومات والأدلة والتوصيات من أجل تحقيق الأرباح والنجاح في عالم الفوركس.

أدوات اوليمب تريد

ربما يكون أفضل جزء مطلق من Olymp Trade هو إلتزامها بتوفير أدوات تداول احترافية لأعضائها، جميع أفضل برامج التتبع والتحليل المتاحة للمتداولين الخبراء يمكن الوصول إليها بسهولة ومجانية.

والأكثر من ذلك هو أن Olymp Trade يوضح لك كيفية استخدام هذه الأدوات من خلال سلسلة من المقالات عبر الإنترنت ومقاطع الفيديو التعليمية وتدوينات بعض خبراءها.

يمكن للمستثمرين الحصول على تعليم شامل من خبراء التداول حول تطوير استراتيجيات التداول الناجح وحتى الحصول على بعض التوجيهات الإحترافية لزيادة الأرباح.

واحدة من الأدوات المفيدة بشكل لا يصدق هي المؤشر البسيط المتحرك (SMA)، والذي يمكن أن يساعد في تحديد نقاط دخول رائعة للتداولات عند استخدامها بالاقتران مع أدوات أخرى أو الأخبار العاجلة التي تؤثر على سوق معين.

فيما يلي بعض الأدوات التي يمكن أن تساعد المتداولين على إجراء تداول ناجح، بعضها يشمل:

24 ساعة تداول
حزمة الرسوم البيانية الرائعة
قائمة مراجعة التداول
ساعات سوق الفوركس
حاسبة ربح التاجر
التقويم الاقتصادي
سجل التجارة للخيارات الثنائية
نظرة عامة مفصلة على السوق

حساب تجريبي للدرب والتعلم في اوليمب تريد

هناك حساب تجريبي يقدمونه لجميع المستخدمين بمبلغ 10000 دولار من أموال افتراضية لاستخدامها أثناء تعلم حبال التداول.

هذه الميزة لا غنى عنها عندما يحاول المستثمرون التعود على أصل جديد يتداولونه أو يمارسون استراتيجيات تداول جديدة.

باستخدام الحساب التجريبي، يمكن للمتداولين تحسين مهاراتهم وصقلها بدون مخاطر مسبقًا، إذا نفدت أموال الحساب التجريبي يمكنك تجديدها مرة أخرى إلى مستوى 10000 دولار في أي وقت.

بمجرد أن تشعر بأنك على استعداد لبدء التداول الحقيقي، يمكنك بسهولة التغيير من حسابك التجريبي إلى حسابك المباشر بنقرة بسيطة من القائمة المنسدلة.

أنواع الحسابات في اوليمب تريد

الحساب القياسي: ما عليك سوى إيداع 10 دولارات لفتح حساب حقيقي يتيح لك الوصول إلى جميع الأدوات المالية والأصول والمواد التعليمية والأدوات التحليلية المتاحة.

سيكون لديك أيضًا فرصة للاستفادة من عوائد تصل إلى 82٪ وهو عرض تنافسي، مبالغ التجارة القصوى محترمة للغاية أيضًا عند 2000 دولار مما يمكنك من التداول بحرية، نحن نحب المزايا الشاملة للحسابات القياسية ومعدل العائد الممتاز.

حساب VIP: يستهدف التاجر الأكثر خبرة، يقدم حساب VIP العديد من المزايا الحصرية، يرتفع الحد الأقصى لمبالغ التجارة إلى 5000 دولار أمريكي بالإضافة إلى زيادة معدل العائد إلى 92٪.

يحتوي الحساب أيضًا على قائمة شاملة من الميزات بما في ذلك كل شيء بدءًا من توفر الصفقات الخالية من المخاطر إلى مستشار شخصي وندوات خاصة عبر الإنترنت.

الحد الأدنى للإيداع المطلوب حسب عملة الحساب هو 2000 دولار أو 2000 يورو.

أوليمب تريد تسجيل الدخول

يمكنك البدء في استخدام Olymp Trade بإنشاء حساب من هنا والبدء بميزانية 10 دولارات فقط!

تسجيل الدخول إلى أوليمب تريد مجاني ويمكنك بعدها شحن الحساب، وكأي منصة تداول أخرى تتطلب منك التحقق من هويتك لحمايتها ومنع انتحال الهوية.

أفضل شركات الفوركس وتداول الأسهم والعملات الرقمية الموثوقة

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

التعليقات مغلقة.