قصة خلاف امال ماهر وتركي ال الشيخ

قصة خلاف امال ماهر وتركي ال الشيخ

لا يزال خلاف امال ماهر وتركي ال الشيخ مستعلا على وسائل التواصل الاجتماعي وحتى في الإعلام العربي، حيث اعتبرت وسائل الإعلام السعودية والموالية له أن حفل الفنانة المصرية فاشل ولم ينجح.

الحفل الذي أقيم قبل أيام قليلة حضرته العديد من الشخصيات المصرية الحكومية من بينهم وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي، ووزيرة التضامن نيفين القباج، والفنانة إلهام شاهين.

وتعد امال ماهر مغنية مصرية شهيرة لديها العديد من الاعمال الفنية الناجحة وتم اعتبارها على انها ملكة الغناء المصري في العصر الحديث، هذا قبل أن تعتزل قبل عامين.

علاقة الطرفين تعود إلى عام 2017، حيث نشرت وسائل الإعلام تقارير عن علاقة زواج بين الطرفين، قبل أن تنتشر تقارير تؤكد أن الفنانة المصرية تتعرض للضرب من زوجها السعودي.

وتقول مصادر مختلفة أن خلاف امال ماهر وتركي ال الشيخ جاء بعد زواجهما السري عام 2016، والذي لم يعلن عنه لوسائل الإعلام، قبل أن يفسخا معا عقد الزواج في السنوات الأخيرة.

وهناك من ذهب للقول انه ليس زوجها بل عرض عليها الزواج ورفضت، ومنذ ذلك الوقت تتعرض للمضايقات حسب زعم المقربين إليها، وأنه تم اختراق بعض حساباتها على الشبكات الإجتماعية.

في سبتمبر 2018 أصدر رئيس الهيئة الوطنية للإعلام السيد حسين زين قرار بمنع ظهور آمال ماهر على أي إذاعة في مصر وكذلك أغانيها ولقاءاتها، وبالفعل دخل القرار حيز التنفيذ ولم تظهر منذ ذلك الوقت، وعملت روتانا على حذف كليباتها وأغانيها.

لهذا تحول خلاف امال ماهر وتركي ال الشيخ إلى لغز كبير وأصبح مؤكدا أن هناك علاقة بين الطرفين والصراع بينهما قائم إلا ان التفاصيل الحقيقية لم تصل أبدا إلى وسائل الإعلام.

ترفض امال ماهر الكشف عن ما جرى وفي هذا الوقت يشجع الجمهور المصري المغنية الشهيرة من أجل كسر صمتها والكشف عن حقيقة ما حصل في الأشهر والسنوات الماضية.

وكانت الفنانة المصرية امال ماهر قد ظهرت في الحفل مؤخرا بإطلالة جميلة، ويقال أنها ستعود إلى الساحة الفنية بمجموعة من الأغاني والكليبات الجديدة قريبا دون أن تكشف عن الجهة المنتجة.

في الحفل الموسيقي قدمت للجمهور أغنية جديدة بعنوان ذرة رجولة، وكلماتها هي:

الوقت مدرسة.. للناس المخلصة

ولكل قلب واحدة كويسة..

ساذجة في حبها وطيبة قلبها انت خذلتها

ذرة رجولة أو مسئولية.. أو إنسانية

حاجات قاموسك ميعرفهاش

الصوت اللي اتنبح وقلبي اللي اتفضح

واللي ياما سرح..في احلام هبلة ومتسواش

ويقال أن هذه الأغنية موجهة لطليقها السابق تركي ال شيخ، وقد تم استخدام ذلك ليسخر خصومه المصريين منه.

إقرأ أيضا:

رسميا افلاس امبر هيرد فهل تذهب إلى السجن؟

حقيقة الحكم بالسجن على شاكيرا لمدة 8 سنوات

حقيقة استخدام رونالدو البوتوكس لزيادة سمك قضيبه

من هي الفنانة المصرية التي تشاهد أفلام السكس؟

أسئلة لعبة الصراحة بين ولد وبنت

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)