فتيحة روتيني اليومي في المرحاض وهذه مدة السجن

فتيحة روتيني اليومي في المرحاض وهذه مدة السجن

تشتهر فتيحة روتيني اليومي بمقاطع الفيديو التي تنشرها على قناتها في يوتيوب، وهي من المغربيات اللواتي قررن العمل على المنصة من خلال استعراض يومياتهن في إدارة أمور المنزل.

لكن مثل الكثير من منافساتها تعمل على اغراء المشاهدين من خلال عرض جسدها وتركيز الكاميرا على مؤخرتها وعلى جسدها أثناء التنظيف والعمل.

وتواجه فتيحة روتيني اليومي السجن بعد اعتقالها واعتقال زوجها أيضا من قبل مديرية أمن مدينة تمارة المغربية، حيث تسكن السيدة المغربي هي وزوجها ويعملان على تصوير مقاطع الفيديو ونشرها.

وبحسب وسائل الإعلام المغربية، فإن سبب اعتقالها هو نشرها مقطع فيديو مؤخرا مقزز للغاية حيث صورت نفسها وهي تقضي حاجتها في المرحاض.

ولديها قناة على يوتيوب تدعى أفكار بسيطة مع فتيحة والتي تحظى بأكثر من 244 ألف متابع، وتحقق مقاطع الفيديو الخاصة بها مشاهدات عالية لكنها تتعمد عادة اثارة الجدل وسبق لها أن سجنت وواجهت مشاكل قضائية مع زوجها الذي ضربها ذات مرة بالسكين.

وبعد نشرها مقطع فيديو المشهور حاليا بـ فتيحة روتيني اليومي بسبب فيديو المرحاض فقد تعرضت للكثير من التعليقات السلبية وتم تنظيم حملة من الصفحات الاجتماعية التي طالبت بمتابعة قانونية لها، ويبدو أنه تم ابلاغ الشرطة وقد أقدمت مديرية الشرطة في المغرب بالتحقيق وتبين أن صاحبة الفيديو تسكن في تمارة.

ويعد يوتيوب مصدر أساسي لرزقها هي وزوجها العاطل عن العمل والذي يصورها عادة ويعمل على مساعدتها في الأعمال المنزلية أيضا.

وعادة ما تلجأ فتيحة روتيني اليومي إلى اثارة الجدل سواء بسبب صراعها مع زوجها أو قيامها بحركات معينة مثيرة للجدل، لكن يبدو أن الفيديو الأخير المقزز قد جلب عليها ما لم تتوقعه وهو شهرة بالفعل لكن شهرة سلبية مع السجن.

ويقول خبراء في القانون المغربي أن فتيحة روتيني اليومي تواجه السجن لمدة شهر إلى 3 سنوات كحد أقصى وقد تكون هناك أيضا غرامات يجب أن تقوم بدفعها.

توضح إرشادات مجتمع يوتيوب بوضوح عددًا من موضوعات المحتوى المحظور التي لا يُسمح لك بتحميلها، ومع ذلك، مع تحميل ملايين مقاطع الفيديو الجديدة يوميًا، يصبح ضمان الامتثال الصارم في جميع المجالات تحديًا.

يعتمد يوتيوب في الأساس على تبليغات المستخدمين ومجتمع هذه المنصة في إبلاغه بالمحتوى المسيء لحذفه ورغم استخدامه الذكاء الإصطناعي لفحص مقاطع الفيديو ومعرفة محتوياتها إلا أن ذلك ليس فعالا كثيرا.

ويعد فيديو فتيحة روتيني اليومي في المرحاض مقززا للغاية حيث يهين صناعة المحتوى المرئي في المغرب ويشجع اكثر على التفاهة وقد لا يكون ذلك مسيئا لدى يوتيوب الذي يشجع على روح المغامرة والتحدي والضحك والتفاهة، وفي هذه الحالة يصبح تدخل الشرطة في المغرب ضروريا وهو ما أراده الرأي العام.

ويتعمد الكثير من منشئي المحتوى إدارة الجدل واستخدام العناوين المضللة والقيام بحركات مختلفة وكل هذا لجلب المشاهدات والرفع من العائدات والأرباح لأن المشاهدات العالية تضمن الرفع من تلك المؤشرات التي تهم كل صانع محتوى.

إقرأ أيضا:

فضيحة الحموشي: حقيقة فيديو اباحي متداول

فضيحة كاسياس: هل بويول أيضا شاذ؟ وهل طلاق ايكر له علاقة؟

واندا نارا تمارس الجنس مع ماورو إيكاردي 12 مرة في اليوم!

حقيقة الرقص الساخن والعري في عيد المولد بتونس

حقيقة فيديو منى وشيما.. 8 ملايين مشاهدة على السوشيال ميديا

بيلا حديد من دون ملابس لاستعراض تقنية ثورية في الأزياء

ما هي الماسونية وما موقفها من الدين والله؟

كيفية مشاهدة مسلسل ستيليتو أونلاين مجانا

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)