شحن جواهر فري فاير 10000 جوهرة من غارينا مجانا

شحن جواهر فري فاير 10000 جوهرة من غارينا مجانا

نعم يمكنك شحن جواهر فري فاير مجانا من شركة غارينا في هذه الفترة، حيث توزع الشركة 10000 جوهرة ونعم هي 10 آلاف جوهرة لكل شخص ينجح في القيام بالمطلوب منه.

كيف يمكنك الحصول على 10000 جوهرة من غارينا مجانا؟ تابع قراءة هذا المقال.

البطولة الرمضانية لغارينا فري فاير:

أعلنت الشركة المطورة للعبة الشهيرة عن بطولة خاصة بشهر رمضان، حيث 8 فرق ستلعب وضع كلاش سكواد كل أسبوع وسيكون لدينا 4 مباريات كل أسبوع طيلة شهر أبريل.

نتحدث عن 4 مباريات والتي ستقام في التواريخ التالية، وهي 8 أبريل و 15 أبريل و 22 أبريل و 29 أبريل، ولم تكشف الشركة عن هوية الفرق الثمانية المتنافسة.

وستقوم الشركة ببث البطولة على يوتيوب وفيس بوك ومنصات أخرى، وهي تأمل في أن يتابع المهتم صفحة المسابقة على فيس بوك.

أي شخص سيفوز بـ 10000 جوهرة بشرط أن يكون فريقك الذي تفضله وتشجعه قد فاز بالبطولة، أي أنه عليك متابعة المباريات الأربعة وتشجيع فريقك، وإذا تأهل للنهائي وفاز فهذا جيد بالنسبة لك.

كيفية شحن جواهر فري فاير 10000 جوهرة

عند الإعلان عن هوية الفرق المتنافسة وعددها 8 عليك اختيار فريق مفضل بالنسبة لك بناء على أداءه وقدرته في نظرك للفوز بالمسابقة.

في كل أسبوع سيكون هناك فريق فائز واحد، وسوف نختار ما يصل لـ5 مشجعين للفريق الفائز بالبطولة للحصول على جائزة مقدارها ككل 10,000 جوهرة سيتم توزيعها بالتساوي بين المشجعين!
إذا ما عليك إلا تشجعيهم في البطولة والحصول على الجوائز!

طريقة المشاركة:

1. أدخل لحساب فريق المفضل على الإنستغرام و تأكد من أنك تتابعهم!

2. علق على آخر منشور لهم بجملة “”رمضان كريم””

3. أظهر دعمك لفريق المفضل من خلال مشاركة المنشور على حسابك الخاص والإشارة الى فريقك المفضل مع وضع الهاشتاق (سنضعه بالأسفل)!

4. تابع البث المباشر كل يوم جمعة (تحقق من التوقيت في الأسفل)

يمكنك الحصول على المزيد من التفاصيل من خلال صفحة Free Fire Esports MENA

تأتي هذه المبادرة في وقت تتعاون فرقة البوب الكورية BTS مع Free Fire (لعبة المعركة الملكية المتنقلة) من أجل تعاون فيديو موسيقي، يقوم الثنائي الرقمي أيضًا بإصدار أزياء وعواطف داخل اللعبة لـ Free Fire، والتي صممها أولاد BTS.

تم الإعلان عن الفريق في الأصل في نهاية فبراير لكن التفاصيل في ذلك الوقت كانت نادرة، على مدار الأسبوعين الماضيين، أصدرت Garena، الناشر وراء Free Fire، مقاطع فيديو من وراء الكواليس على قناتها على يوتيوب، وتعرض مقاطع الفيديو الفرقة ذات الشعبية الكبيرة التي تلعب اللعبة وترسم الأزياء وتصميم المشاعر.

فري فاير لا تخجل من التعاون، في أسلوب Battle Royale الحقيقي، تدمج اللعبة عناصر من أيقونات ثقافة البوب المعروفة على نطاق واسع في اللعبة بمعدل مذهل.

تضمنت اللعبة التي سجلت الأرقام القياسية التي تجاوزت التنزيلات مليار مرة في أغسطس 2021 على متجر جوجل بلاي، تعاونًا مع العديد من عروض الرسوم المتحركة والممثلين الواقعيين ونجوم الرياضة والعلامات التجارية للسيارات الفاخرة.

وتأمل الشركة في زيادة شعبيتها أكثر ومواجهة ببجي موبايل التي تعد منافستها الرئيسية في السوق، خصوصا في الأسواق العربية التي لا تزال فيها الأفضلية بالعديد من الدول لفري فاير.

تحديث فري فاير الجديد

تم تحديث العديد من قدرات الشخصيات في التحديث الجديد من اللعبة، بما في ذلك A124 و Steffie وغيرها، كليًا أو قليلاً وفقًا لخادم OB33 Advanced.

بالإضافة إلى ذلك ستتم إضافة شخصية لغز جديدة تُدعى “كينتا” تم الكشف عن اسمها الآن إلى فري فاير

سيتمكن اللاعبون أيضًا من الوصول إلى مسدس مزود بإمكانية تبديل وضع التصوير المميز، ويعتبر G36 سلاحًا ممتازًا لكل من القتال متوسط المدى وقريب المدى.

كل من أوضاع الهجوم والمدى لها مجموعة الإحصائيات الخاصة بهاـ أجرى تحديث OB33 تغييرات على قائمة تضم 23 سلاحًا من أسلحة Free Fire الأخرى، بالإضافة إلى ذلك أحد أكثر الأسلحة شهرة، M1887، سيتوفر الإصدار المحسن مع M1887-X.

وتعد البطولة الرمضانية فرصة من أجل شحن جواهر فري فاير 10000 جوهرة من غارينا مجانا.

إقرأ أيضا:

تحميل Garena Speed Drifters سباق سيارات فري فاير

هل يمكن سرقة حساب فري فاير بالايدي فعلا؟ كيف؟

تحميل فري فاير ماكس Free Fire Max مجانا

لعب لعبة فري فاير اون لاين بدون تحميل

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز