العملات الرقمية الفائز الأكبر من حظر أونلي فانز للمحتوى الإباحي

العملات الرقمية الفائز الأكبر من حظر أونلي فانز للمحتوى الإباحي

ابتداء من أكتوبر 2021 ستدخل سياسة حظر المحتوى الجنسي الصريح حيز التنفيذ في منصة أونلي فانز، ومن المعلوم أن المحتوى الإباحي هي القيمة المضافة التي يقدمها منشئي المحتوى للمشتركين لديهم في هذا الموقع.

بطبيعة الحال سارعت المواقع الإخبارية والمحللين لوصف القرار بأنه يشكل صدمة بالفعل لعارضات الأزياء والفنانات والنساء اللواتي يكسبن أموالا طائلة من تصوير أنفسهن عاريات وعرض ذلك من خلال صور ومقاطع فيديو ومحادثات مباشرة أيضا.

من الواضح أن هذا تحول زلزالي إلى حد كبير بالنسبة لـ OnlyFans، مما أدى إلى تعطيل صناعة محتوى البالغين تمامًا التي منحت فناني الأداء طريقًا نحو استقلالية أكبر من خلال السماح لهم بالاتصال مباشرة مع معجبيهم عبر الاشتراكات.

يعد هذا الإغلاق أيضًا فرصة العمر لصناعة العملات الرقمية المشفرة والتي يمكن أن تستفيد من الإغلاق والموجة الأخيرة من منتجات البنية التحتية للمدفوعات المشفرة الصديقة للمستهلكين لإنشاء منصة لن تنهار تحت تأثير مزودي الدفع.

وتطرقنا في الساعات الماضية إلى السبب وراء حظر أونلي فانز المحتوى الجنسي، ويبدو أن الشركة البريطانية قد تعرضت لضغوطات مهمة.

على الرغم من إزالة الوصمة المستمرة للثقافة الشعبية عن العمل في مجال الجنس ومحتوى البالغين، لا تزال المؤسسات المصرفية متحفظة بشكل أساسي وحذرة من التعامل مع الأموال المتدفقة عبر هذه المنصات.

يضطر معظم مشغلي هذه المنصات إلى التعامل مع عدم الارتياح المستمر من معرفة أن منصاتهم قد تفقد يومًا ما شعبيتها بين هؤلاء المزودين وتفقد كل شيء على الفور.

في ذات الوقت فإن الكثير من شركات رأس المال الاستثماري تمتنع هي الأخرى عن المغامرة للإستثمار في الشركات الناشئة بهذا المجال.

من الواضح أن الأنظمة الأساسية لمحتوى البالغين ربما لن تقيم أبدًا علاقة ودية مع هذه المؤسسات المالية، ومن المحتمل أن الوقت قد حان للمنصات ومنشئو المحتوى الذين يستخدمونها للمضي قدمًا.

لهذا حتى في حال ظهور منصات أخرى منافسة لـ OnlyFans، وتوفر أدوات الدفع الإعتيادية، فبمجرد أن تصل على معاملات كبيرة والمستوى الحالي لهذه المنصة حتى تجد نفسها مرغمة لتغير قوانينها.

كانت صناعة الإباحية تتبنى مدفوعات التشفير وإن كان ذلك ببطء، في عام 2018 أعلنت شركة بورن هاب لأول مرة أنها ستبدأ في قبول مدفوعات العملة المشفرة، وفي عام 2020 تخلصت Visa و Mastercard من المنصة، الآن المدفوعات المشفرة والتحويلات المصرفية ACH هي الطرق الوحيدة للدفع مقابل خدمة الاشتراك المتميزة.

يوجد بالفعل عدد قليل من مشغلات منصات التشفير في هذا الفضاء، مثل CumRocket و SpankChain، والتي تلبي احتياجات الجماهير المتخصصة (وربما تحتاج إلى إعادة تسمية العلامة التجارية).

يتمثل التحدي الحقيقي في جعل الأمر بسيطًا لإدخال مستخدمين جدد إلى نظام أساسي جديد ومن المحتمل أن يتعامل المستخدم أو منشئ المحتوى لأول مرة مع محفظة رقمية مشفرة، مع الحفاظ على امتثالهم للإرشادات التنظيمية في وقت أصبحت فيه هياكل الدفع التقليدية على الويب أكثر انسيابية ومحتوى مجاني للبالغين فقط غزير الإنتاج من أي وقت مضى.

إن إرشادات اعرف عميلك (KYC) التي تدفع المستخدمين إلى تحميل جواز السفر أو رخصة القيادة الخاصة بهم للتحقق من مشتريات العملة المشفرة ربما لا تكون أسهل طريقة لنمو موقعًا إباحيًا جديدًا للمستخدم الذي يتعامل بهذه العملات الرقمية، ولكن مع نضوج السوق قليلاً وتحديات إعداد المستخدم عند فصل محفظتهم الأولى عن عملية الإعداد للمنصة، هناك الكثير من الفوائد التي يمكن تحقيقها.

يمكن لعدد من المواقع القادمة في هذا المجال أن تركز على الخصوصية، ولا تتحقق من هوية المستخدمين حيث ان هذه ستكون محفظات العملات الرقمية التي تلعب دور الوسيط في المدفوعات.

مع ظهور حلول جديدة وشركات ناشئة تهدف إلى إزالة الغموض عن شراء وإرسال العملات المشفرة، يبدو أن هناك فرصة لأن تكون هذه العملات والمواقع المشفرة بديلا لخروج OnlyFans من مجال المحتوى الجنسي والإباحية.

إقرأ أيضا:

البطالة تدفع النساء لبيع صورهن على أونلي فانز OnlyFans

التسجيل في اونلي فانز OnlyFans واستخدامه مجانا

آشلي ماديسون: ازدهار الخيانة الزوجية في زمن كورونا

الجهات التي ضغطت على أونلي فانز لحظر المحتوى الجنسي

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز