اربح 33000 دولار مقابل النوم ومشاهدة نتفليكس

اربح 33000 دولار مقابل النوم ومشاهدة نتفليكس

غالبًا ما تبدو وظائف الأحلام جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها، وهذه تتطلب أن تعمل 37 ساعة في الأسبوع كجهاز اختبار سرير، وهي بالتأكيد مربحة وهي وظائف متاحة في بريطانيا.

ومع ذلك، تصر Crafted Beds على أن هذا الدور هو جزء حيوي من فريقهم لضمان رضا العملاء وفحص جودة المنتج.

سيشهد هذا الدور الجديد أحد المقيمين في المملكة المتحدة يكسب 24000 جنيه إسترليني سنويًا للنوم ومشاهدة نتفليكس أثناء العمل.

مهمتك واضحة وهي اختبار مراتب جديدة توفرها Crafted Beds التي تتنافس في مجال صناعة الافرشة والمراتب والتي ترغب في تقديم منتجات أفضل للعملاء.

تتخصص Crafted Beds في الأسرة والمراتب والأثاث والأدوات المنزلية الأخرى، ويعد تقديم أفضل ليلة نوم للعملاء في السوق أحد أهم أولوياتهم.

من أجل ضمان جودة كل منتج، ومعرفة ما الذي يجعل الأفرشة مثالية لقضاء ليلة مريحة، فإنهم يبحثون عن جهاز اختبار مرتبة يعمل بدوام كامل.

من خلال العمل 37.5 ساعة في الأسبوع مقابل راتب قدره 24000 جنيه إسترليني، سيتم تزويد المختبر بمجموعة من المراتب للاختبار وسيحتاج إلى ملء نماذج المراجعة الأسبوعية كجزء من واجباته.

هذا الموقف بعيد تمامًا حيث سيتم شحن المراتب إلى المرشح المحظوظ لذلك ترحب الشركة بأي مقيم في المملكة المتحدة للتقدم.

ومع ذلك يجب أن يكون المتقدمون فوق سن 18 ومقيمين بالكامل في المملكة المتحدة، وهي فرصة عمل حقيقية وتناسب الشخص الذي يواجه مشكلات في الحصول على فرصة عمل.

يجب أن يتمتعوا أيضًا بمهارات تواصل جيدة وقدرات كتابية من أجل أن يكونوا وصفيين ومفهومين قدر الإمكان عند مراجعة المراتب.

يتم تشجيع المتقدمين على التعامل مع هذه الفرصة التي تبدو غير رسمية مثل أي طلب وظيفة آخر.

يتضمن ذلك الإجابة على أسئلة التطبيق المعتادة على موقع Crafted Beds الإلكتروني، وتشمل هذه أمثال: “لماذا تريد العمل لدى الأسرّة المصنوعة يدويًا؟” و “ما رأيك يجعل مرتبة جيدة؟”

يتم حث المتقدمين أيضًا على أداء واجباتهم المنزلية على كل من الشركة وتوقعات اختبار المراتب عمومًا وواجبات الوظيفة.

قال بريان ديلون، مدير التسويق في Crafted Beds: “نحن متحمسون للغاية لإطلاق هذا الدور لأن إرضاء العملاء يعني أقصى درجات لنا”.

وأضاف: “بينما لدينا تقييمات متوهجة من المتسوقين الحاليين لدينا، فإننا نريد التأكد من استمرار ذلك”، “يعد الاستعانة بفاحص مراتب جزءًا من هذه الإستراتيجية”، “سيكون هذا الدور جزءًا لا يتجزأ من فريق Crafted Beds”.

يمكن للمرشحين المتحمسين التقدم للحصول على الوظيفة على موقع Crafted Beds وكما أشرنا سابقا عليهم أن يكونوا مقيمين في المملكة المتحدة.

على الرغم من أنه يبدو غريبًا، إلا أن الشخص الذي يختبر المراتب أو جهاز اختبار السرير، غالبًا ما يتم توظيفه من قبل شركات المراتب مثل Crafted Beds وحتى الفنادق في النطاق الأكثر عمومية لاختبار تجربة العملاء أثناء الإقامة في الفندق.

هذه الأنواع من الوظائف عمومًا لها متطلبات قليلة جدًا مثل أن تكون فوق سن 18 وأحيانًا تكون قريبة من مراكز التوزيع لجعل تسليم المرتبة أقل تكلفة للشركة.

في حين لا تقدم جميع وظائف اختبار المراتب ساعات بدوام كامل وراتب مثل Crafted Beds، إلا أن هناك مجموعة من أدوار المختبرين الأخرى التي تدفع بالإضافة إلى تكملة الدخل الرئيسي للفرد.

يتضمن ذلك اختبار مستخدم موقع الويب أو التطبيق، والذي يمكن إجراؤه عن بُعد من أي مكان، بالإضافة إلى اختبار المنتج الذي تتم مراجعته أحيانًا مقابل المنتج المجاني بدلاً من المال الفعلي.

إذا كنت مهتما بهذه الوظيفة يمكنك مراسلة الشركة من الموقع الإلكتروني.

إقرأ أيضا:

7 وظائف مربحة للأشخاص الذين يحبون السفر

الوظائف الخضراء: ملايين الوظائف الجديدة قبل 2030

وظائف طيران الإمارات: 3500 فرصة عمل جديدة بعد كورونا

رواتب المبرمجين في السعودية المبتدئين والخبراء

فرص عمل في ليبيا للمصريين: مليون وظيفة شاغرة جديدة

مشكلة قلة المواهب وكثرة فرص العمل في العالم

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز