ويسترن يونيون ستستخدم عملة الريبل XRP في تحويل الأموال

-يونيون-الريبل ويسترن يونيون ستستخدم عملة الريبل XRP في تحويل الأموال
ويسترن يونيون ستستخدم عملة الريبل XRP في تحويل الأموال

تواصل مؤسسة الريبل Ripple المطورة للعملة الرقمية XRP في تحقيق الانتصارات الكبيرة التي من شأنها أن تطور النظام المالي العالمي وتنقل البنوك والمؤسسات المالية إلى مستوى جديد.

بعد إعلان الشراكة مع موني جرام وانضمام الإمارات للصرافة إلى عملائها وهي التي تتمتع بأكثر من 100 عميل من البنوك منها بنوك أمريكية وعالمية كبرى، ها هي ويسترن يونيون هي الأخرى مهتمة بتقنية البلوك تشين وبتقنيات الريبل وتريد الاستفادة منها.

في مقابلة صحفية أجرتها شبكة Bloomberg مع الرئيس التنفيذي لشركة ويسترن يونيون السيد Raj Agrawal أكد بأن مؤسسته مقتنعة تماما بفوائد البلوك تشين وأهميتها بالنسبة لتجارة تحويل الأموال.

وأضاف أنه في الوقت تختبر مؤسسته خدمات الريبل Ripple التي لجأت إليها منافستها موني جرام وكذلك UAE Exchange.

 

  • اختبار تحويل الأموال بواسطة العملة الرقمية XRP

السيد Raj Agrawal كان صريحا في اللقاء الصحفي وقال بالحرف الواحد أنه يجري حاليا اختبار تحويل الأموال بواسطة العملة الرقمية ضمن واحدة من خدمات الريبل.

وبعبارة أخرى فهو يقصد أن مؤسسته مهتمة بخدمة xRapid التي تستخدم البلوك تشين وشبكة الريبل مع العملة الرقمية في كل عملية تحويل تتم.

وللعلم فهذه هي الخدمة نفسها التي قررت موني جرام استخدامها بشكل رسمي، بينما نتوقع أنها هي التي ستشترك بها أيضا UAE Exchange.

هذا في وقت نعرف فيه مثلا أن بنك Banco Santander الشهير يعتمد على خدمة xCurrent التي لا تعتمد على العملة الرقمية في التحويلات.

 

  • الاختبارات ستستمر لأسابيع قبل الإعلان عن الشراكة

لا تأتي المؤسسات المالية وتشترك في الخدمة وتبدأ في العمل فالأمور لا تسير بهذه الطريقة في الواقع، بل إن المؤسسة الأمريكية المطورة لهذه العملة تعطيهم أسابيع من التجربة وقد يطول الأمر لعدة أشهر يتم فيها تجربة تحويل الاموال بتقنياتها من بلد لآخر بشكل محدود.

بعدها يتم عقد اتفاق بين الشركتين لبدء اعتماد الخدمة في كل فروعها ويتم نقل النظام من الحالة العادية إلى حالة جديدة يكون فيها البلوك تشين هو العمود الفقري لهذه العمليات.

لهذا نتوقع أن تنضم ويسترن يونيون إلى عملاء هذه الشركة بعد أسابيع وبناء عليه سيتم تحويل الأموال بسرعة إلى جانب أن تكلفة الخدمة ستكون أقل.

إقرأ أيضا  4 خسائر تكبدها الإقتصاد القطري في شهر من اندلاع أزمة مقاطعة قطر

 

  • خطوة ضرورية لشركة ويسترن يونيون

تواجه ويسترن يونيون منافسة قوية من موني جرام، كما أن هناك الكثير من المنافسين الآخرين في الأسواق العالمية.

وتتنافس هذه المؤسسات على سوق تقدر بالمليارات من الدولارات الأمريكية سنويا، وهي تريد الاحتفاظ بعملائها وتوفير خدمة تحويل سريعة وأفضل مما وصلت إليه من تطور وتسهيلات تقدمها للعملاء في الوقت الحالي.

 

  • دعم قوي لعملة الريبل XRP

من المعلوم أن عملة الريبل XRP لا تأتي لتحل محل الدولارات أو العملات النقدية الأخرى، بل إنها عبارة عن عملة خاصة بالبنوك يحق للمؤسسات المالية استخدامها في تسريع التحويلات المالية والتقليل من مصاريف هذه العملية من خلال خدمة xRapid.

بينما يمكن للمستثمرين شراؤها والرهان عليها لفترة طويلة، خصوصا وأنه يمكن أن تصل قيمتها إلى 20 دولار في السنوات المقبلة وربما قيمة أكبر.

حاليا هذه العملة تتوفر بسعر 1 دولار على الأقل، وكان سعرها قبل عام 0.06 دولار وهي تتصدر العملات المربحة لعامي 2016 و 2017.

ومن شأن هذا الخبر أن يدفع المستثمرين للإقبال عليها وشرائها وهو ما يجعلنا نتوقع وصولها هذا العام إلى 5 دولار على الأقل.

ويمكنك شراء عملة الريبل XRP بسرعة وبأقل تكلفة من هنا.

لا تنسى متابعة سعر الريبل XRP مباشرة من هنا.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *