أحدث المقالات

كيف تربح المال من مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي اليورو 2024؟

يمكن أن يربح المقاتل كونور ماكغريغور 3.6 مليون يورو...

كيف تدهورت جودة أجوبة كورا Quora عربيا وعالميا؟

عندما تأسس موقع كورا Quora عام 2009 على يد...

رابط مقاطع فضيحة فاطمة الخالدي كاملة

منذ فترة يتم تداول مقاطع فضيحة فاطمة الخالدي، والحديث...

رابط فضيحة فيديو جيجي وسيف طارق برابط مباشر

انتشرت فضيحة جيجي وسيف طارق بشكل واسع على وسائل...

محاولة اغتيال دونالد ترامب: هل تندلع الحرب الأهلية الأمريكية الثانية؟

من المؤكد أنك سمعت بالتقارير وشاهدت الفيديوهات التي تتحدث...

هل صنفت دوا ليبا إسلام ماخاشيف على أنه مقاتلها المفضل في UFC؟

هل صنفت دوا ليبا إسلام ماخاشيف على أنه مقاتلها المفضل في UFC؟

هل بطل UFC للوزن الخفيف والمقاتل رقم واحد إسلام ماخاشيف هو المقاتل المفضل لنجمة البوب ​​دوا ليبا؟ تعرف على التفاصيل بهذه المقالة.

ويعد إسلام ماخاشيف حاليًا أحد أفضل فناني القتال المختلط على هذا الكوكب، إنه بطل UFC للوزن الخفيف والمقاتل المصنف رقم واحد في الوزن مقابل الباوند في UFC.

لقد حل محل جون جونز في المركز الأول بعد أن أطاح بألكسندر فولكانوفسكي في UFC 294، حيث أخذ جون جونز إجازة بسبب الإصابة العام الماضي.

في الآونة الأخيرة، انتشرت تغريدة على نطاق واسع تزعم أن نجمة البوب ​​الشهيرة دوا ليبا اختارت إسلام ماخاشيف ليكون مقاتلها المفضل في UFC على الإطلاق.

وفقًا لتغريدة Rainmafer، يُزعم أن دوا ليبا قالت في مقابلة: “أنا لا أشاهد الكثير من فنون القتال المختلطة، لكنني لا أفتقد أبدًا معارك اسلام، فهو لديه بعض التباهي بسلوكه الهادئ والطريقة التي يقاتل بها”، من الممتع مشاهدته، ومن الصعب تخيل أن يهزمه شخص ما، وأود أن أراه ينافس على الحزام الثاني في يوم من الأيام.

يتساءل المعجبون الآن عما إذا كانت دوا ليبا من محبي الفنون القتالية المختلطة بالفعل وما إذا كان نجمها المفضل في UFC، أكبر ترويج للفنون القتالية المختلطة، هو بالفعل بطل UFC للوزن الخفيف إسلام ماخاشيف.

ومع ذلك، يبدو أن التغريدة التي شاركها حساب تويتر مزيفة، حيث لا توجد إشارة موثوقة تشير إلى متى وأين تحدثت دوا ليبا عن UFC وإسلام ماخاشيف.

يتفاعل المشجعون من خلال التعبير عن شكوكهم بشأن التغريدة الفيروسية. قال أحد المعجبين: “يا أخي، انشر معلومات كاذبة بشكل مباشر”.

وعلق معجب آخر قائلاً: “لماذا يقوم الناس دائمًا بعمل اقتباسات مزيفة لدوا ليبا، من بين جميع الأشخاص الذين يختارون؟”

ولاحظنا أن الخبر انتشر في صفحات على فيسبوك وكذلك منصة اكس، وقد شاركته الصفحات التي تنشر الأخبار الفيروسية والتي تكون أغليها أخبار مزيفة.

ولاحظنا في التعليقات انقساما بين الجمهور العربي، حيث طالب البعض دوا ليبا الإبتعاد عن الشاب المسلم كي لا تفسد اخلاقه وتدمر مستواه.

وهناك أيضا من أشار إلى أن فنانة البوب المرتبة حاليا تحب الرجل ألفا، وهو الرجل القوي المسيطر، وترى في إسلام ماخاشيف فتى أحلامها.

وعلى العموم، هذا كله ليس صحيحا، الفنانة الإنجليزية من أصول ألبانية لا تتابع على حساباتها النجم الروسي حسب مصادرنا المختلفة.

إسلام ماخاشيف هو مقاتل فنون قتالية مختلطة روسي ومنافس سابق في السامبو، وُلد في 27 سبتمبر 1991 في محج قلعة، داغستان السوفيتية، جمهورية روسيا الاتحادية الاشتراكية السوفيتية، الاتحاد السوفيتي

سجل ماخاشيف في فنون القتال المختلطة يشمل 27 نزالًا، حيث فاز في 26 منها وخسر في نزال واحد من بين انتصاراته، حقق خمسة انتصارات بالضربة القاضية و12 انتصارًا بالإخضاع

قبل دخوله إلى عالم فنون القتال المختلطة، كان ماخاشيف بطلًا في السامبو القتالية بوزن 74 كيلوجرامًا في عام 2016 وقد تدرب ونافس في قتال السامبو في قريته بورشي النائية في داغستان.

ماخاشيف يعتبر واحدًا من أبرز المقاتلين في يو إف سي، ويحتل المرتبة الأولى في تصنيف المقاتلين في جميع الأوزان للمنظمة وقد حقق شهرة كبيرة بفضل مهاراته القتالية وأدائه المميز في الحلبة.

إقرأ أيضا:

جورج سوروس: عدو إسرائيل وداعم فلسطين المعترف بحماس

حقيقة بروتوكولات حكماء صهيون ودورها في الهولوكوست

البقرة الحمراء ومعركة هرمجدون: نظرية مؤامرة مسيحية ضد اليهود

خرافة العثور على سفينة نوح الحقيقية

الإلحاد ممنوع في الماسونية والملحد غير مرحب به

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)