هل بلاك بينك يدعمون المثلية الجنسية؟

سعر تذاكر حفل بلاك بينك الرياض وطريقة الحجز

أصبحت فرقة الفتيات الكورية الجنوبية بلاك بينك مؤخرًا واحدة من أشهر الأعمال الموسيقية في العالم، ولكن مع تزايد شعبيتها، أثيرت أسئلة حول موقفهم من قضايا مثل المثلية الجنسية.

هل يدعم Blackpink حقوق المثليين؟ للإجابة على هذا السؤال، يجب على المرء أن ينظر إلى البيانات السابقة للفرقة، وموسيقاهم، وموقفهم العام تجاه مجتمع الميم.

في حين أن الفرقة الموسيقية الكورية لم تدلي بأي تصريحات صريحة حول دعمها لحقوق هذا المجتمع، إلا أن موسيقاهم وموقفهم العام يكشف موقفا إيجابيا.

تدعم Rosé مجتمع المثليين وحقوقهم، من خلال عضويتها في مجموعة الفتيات الشعبية هذه، تدرك الشقراء تمامًا جلب رسائل إيجابية للجمهور.

نتيجة لذلك لا نتفاجأ برؤيتهم يعملون بجد لإحداث فرق، تُظهر Rosé من BLINK دعمها لأفراد مجتمع الميم، سأل أحد المعجبين Rosé، “هل تؤيد حقوق المثليين” رداً على ذلك أظهرت سلوكًا إيجابيًا.

لا تعامل Rosé معجبيها بشكل جيد فحسب بل إنها تمتلك أيضًا صفات تجعلها شخصية ملهمة حقًا ومحبوبة لدى جمهورها الواسع في كوريا الجنوبية والعالم.

بلاك بينك هي مجموعة K-pop من الإناث تتكون من أربعة أعضاء: Jisoo و Jennie و Rosé و Lisa ومنذ ترسيمهن في عام 2016، أصبحوا من أكثر فرق الفتيات شهرة ونجاحًا في العالم.

مسألة ما إذا كان أعضاء Blackpink أخوات أو أصدقاء أمر شائع، على الرغم من عدم وجود علاقة دم بين الأعضاء، إلا أنهم يعتبرون بعضهم البعض مثل الأسرة.

غالبًا ما يشيرون إلى بعضهم البعض على أنهم أخوات، ويشتركون في رابطة قوية تم بناؤها على مدى سنوات من العمل معًا وأصبحوا أصدقاء مقربين.

على الرغم من خلفياتهم المختلفة فإن الأعضاء الأربعة في Blackpink هم مجموعة متماسكة تهتم حقًا ببعضها البعض وعلاقتها غير مبنية فقط على المصالح.

المثلية الجنسية ليست محظورة في كوريا الجنوبية، في الواقع في السنوات الأخيرة، هناك تحسن تدريجي في حقوق المثليين والمتحولين جنسياً في البلاد. في عام 2003، تم رفع حظر النشاط الجنسي بين الأشخاص من نفس الجنس، وفي عام 2006 تم إزالة المثلية الجنسية من قائمة الأمراض العقلية المعترف بها رسميًا في كوريا الجنوبية.

ومع ذلك، لا يزال هناك تحديات وتمييز اجتماعي يواجهه المثليون والمتحولون جنسياً في المجتمع الكوري الجنوبي، قد تواجه بعض العائلات والجماعات الدينية والمجتمع تحفظًا تجاه المثلية الجنسية.

وعلى الرغم من وجود بعض التقدم في القوانين والحقوق، لا يزال هناك حاجة إلى جهود مستمرة لتعزيز المساواة ومكافحة التمييز في كوريا الجنوبية.

أصبحت حقوق المثليين قضية ذات أهمية متزايدة في السنوات الأخيرة، وكان نجوم البوب مثل روزي صريحة في دعمها للمثلية الجنسية، استخدمت Rosé باستمرار برنامجها للتحدث عن حقوق المثليين وكانت صريحة في دعمها لمجتمع المثليين.

 صرحت علنًا بأنها تعتقد أنه يجب أن يتمتع الجميع بنفس الحقوق بغض النظر عن ميولهم الجنسية، وشجعت معجبيها على الانضمام إليها في الكفاح من أجل المزيد من القبول والتقدم في هذا المجال.

يعتبر موقف روزيه من حقوق المثليين مصدر إلهام للكثيرين، كما أن استعدادها لاستخدام نفوذها للدفاع عن عالم أكثر مساواة أمر يستحق الثناء.

هل بلاك بينك يدعمون المثلية الجنسية؟ بشكل عام هذه المجموعة ليس لديها مشكلة مع مجتمع الميم، وموقفهم لا يزال في طور النضج ليصبح واضحا أكثر.

إقرأ أيضا:

هل بتس تدعم المثلية وهل BTS مجموعة من المثليين؟

من هي قائدة فرقة بلاك بينك حاليا؟

الكيبوب يتمدد: فرقة Blackpink في ببجي موبايل ونتفليكس

تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR ورابط تنزيل سريع

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)