موقع mbc55com أو mbc400com لن يمنحك 1000 جيجا مجانا

موقع مزيف آخر

موقع-mbc55com-لن-يمنحك-1000-جيجا-مجانا-ولا-شيء موقع mbc55com أو mbc400com لن يمنحك 1000 جيجا مجانا

تستمر الأكاذيب التي تنتشر على فيس بوك خلال الفترة الأخيرة، وقد توصلنا بتعليق جديد ينتشر على صفحات فيس بوك وهو يدعي الحصول على 1000 جيجا مجانية لمدة شهر بمناسبة شهر رمضان المبارك.

من المنتظر أن يتم استغلال الشهر الكريم في الكثير من الأكاذيب، ومنها المسابقات المزيفة والتطبيقات الملغومة والمواقع التي تسعى إلى الشهرة لحصد الأرباح من الإعلانات دون أن تقدم خدمة حقيقية للمستخدم.

  • ما الذي يدعيه موقع mbc55com أو mbc400com؟

لا نعرف من يقف وراء هذا الموقع لكن المؤكد انه يستخدم موقع بلوجر، ويدعي من خلال التعليق الذي تحصل عليه لنشره للحصول على 1000 جيجا مجانية ما يلي:

انا حصلت على 1000 جيجا هدية ? مجانية لمدة شهر بمناسبة شهر رمضان المبارك ? يمكنك الآن تنشيط باقة 1000 جيجا ? إنترنت مجانًا بدون WIFI ? اكتب فى جوجل ? mbc55com ? وادخل اول موقع ?

كما العادة من المطلوب أن ينسخ المستخدم التعليق ونشره في 15 صفحة مختلفة والمجموعات الخاصة والعامة، وسواء نشر التعليق 15 مرة أو حتى 1000 مرة لن يحصل على 1000 جيجا هدية.

انا حصلت على 1000 جيجا هدية ? مجانية لمدة شهر بمناسبة شهر رمضان المبارك ? يمكنك الآن تنشيط باقة 1000 جيجا ? إنترنت مجانًا بدون WIFI ? اكتب فى جوجل ? mbc400com ? وادخل اول موقع ?

1000 جيجا على ما يبدو هي حجم بيانات الإنترنت التي يمكن استخدامها، وهذا ما يجعل العرض مغريا للغاية بالنسبة للكثير من المستخدمين.

هذا الكم من البيانات ولمدة شهر يعني أن المستخدم لن يحتاج إلى شراء أي باقة إنترنت خلال الشهر الفضيل، لكن الحقيقة أن ادعاء الموقع كله كاذب.

  • لن تحصل على 1000 جيجا ولا حتى 1 جيجا مجانا

البيانات المتاحة لاستهلاكها في تصفح الإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو وتنزيل التطبيقات والألعاب واستخدام الخدمات هي من شركة الإتصالات التي تتعامل معها وتشتري منها البيانات.

موقع mbc55com  أو نظيره موقع mbc400com لن يوفر لك أي بيانات مجانية، وهذه حقيقة ستكتشفها بعد أن تقوم بنشر التعليق في 15 صفحة أو تزيد العدد أكثر وتجد أن بيانات الباقة الخاصة بك لم تزد بل تراجعت لاستهلاكها في نشر التعليقات وتصفح فيس بوك.

إقرأ أيضا  5 أسباب تدفعك لشراء كفر أو حافظة آيفون

من جهة أخرى فإن أي موقع آخر يدعي انه يوزع 1000 جيجا أو اقل من ذلك أو أي حجم من البيانات اعتبره مزيفا.

شركة الإتصالات التي تتعامل معها هي الوحيدة التي يمكنها ان تزيد من حجم البيانات المتاحة لديك، ويمكن لشخص ما القيام بذلك من خلال شراء الشحن لك وارساله لك.

  • كيف يعمل موقع mbc55com أو mbc55 .com أو mbc400com؟

الموقع عبارة عن صفحة هبوط فقط على بلوجر تسألك من أين علمت بالموقع، وتحدد إن كان من واتساب أو واتساب أو الأصدقاء أو جوجل.

بعد ذلك يسألك الموقع عن الخدمات التي تنوي استهلاك 1000 جيجا فيها، يمكن أن تحدد واتساب أو فيس بوك أو يوتيوب أو جميع ما سبق.

بعد ذلك يطلب منك الموقع ادخال رقم هاتفك، وحتى إن كتبت 47 أو حروف عربية أو فرنسية ستجد الموقع يقبل ذلك ولن يخبرك بأن ما ادخلته غير منطقي ما يدل على أنه مجرد سكريبت لإدخال النصوص والأرقام وان تلك البيانات التي تدخلها لا تصل لصاحب الموقع وبالتالي لن يفعل لك أي شيء.

بعد ذلك ستضغط على الخطوة التالية وستجد الموقع يطلب منك نسخ التعليق ونشره في 15 موقع لتحصل على 1000 جيجا.

يظهر لك الموقع بضعة تعليقات في أسفل الصفحة من حسابات مزيفة غير موجودة على فيس بوك، ونموذج ليس ملكا للشركة الأمريكية.

هناك عبارة اضغط هنا لتفعيل الهدية الان، مبرمجة أن تظهر لك رسالة في البداية بأنك لم تنشر التعليق في 15 صفحة على فيس بوك، عند الضغط عليها في المرة الثانية سيتم توجهك إلى رابط متغير لعرض من عروض CPA وهو ما يعني أن صاحب الموقع يرغب في الربح من خلال التسويق بالعمولة، لكن هذا الأسلوب لن يأتي له بنتائج جيدة.

إقرأ أيضا: موقع mbc70 و موقع mbc600 أكاذيب شائعة على فيس بوك

4 تعليقات
  1. Nour houda يقول

    اريد 1000 انترنيت

  2. Sisi يقول

    1000 internet

  3. علي يقول

    علي سوداني اريدو1000

  4. زب الارض يقول

    انتم اصلا شعب ابن مرة متناكه????

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.