موقع mbc400 أو mbc400com لن يساعدك في سرقة الواي فاي

-mbc70com-أو-mbc70.com-لن-يساعدك-في-سرقة-الواي-فاي موقع mbc400 أو mbc400com لن يساعدك في سرقة الواي فاي

رأينا من قبل هذا الموقع ينتشر على الشبكات الإجتماعية تحث مسمى آخر وهو أنه سيمنحك 1000 جيجا بايت من البيانات، وهذه المرة يروج موقع mbc400 أو mbc400com لكذبة شائعة.

هذه الكذبة هي القدرة على الوصول إلى كلمات المرور الخاصة بنقاط الواي فاي و الإتصال بالإنترنت من خلال سرقته.

في هذا المقال سنتحدث عن حقيقية موقع mbc400 أو mbc400com وهل سيساعدك في سرقة الواي فاي؟

  • موقع mbc400 أو mbc400com ليس تطبيقا

إنه مجرد صفحة ويب على الإنترنت وهو ليس تطبيق يمكنك تنزيله على جهاز أندرويد أو آيفون الخاص بك، وهذه هي الحقيقة الاولى التي يتعين علينا الإشارة إليها.

منطقيا فإن موقع ويب يمكنه أن يحصل على بعض الصلاحيات التي تمنحها له، ومنها زرع الكوكيز لعرض إعلانات ذات صلة بسجل الزيارات الخاصة بك، إضافة إلى الحصول على حق ارسال التنبيهات لك، إنها أن يصل إلى جهازك والأجهزة المحيطة بك فهذا ليس منطقيا.

التطبيقات يمكنها أن تفعل ذلك لأنها تحصل على صلاحيات أكبر، ويمكنها جمع بيانات اكثر عن المستخدمين من المواقع.

هذا الموقع متاح على منصة بلوجر من جوجل، وهو ما يعني أنه آمن كما أنه لا يملك أي تقنيات لجميع بيانات معمقة عنك.

  • كيف يعمل موقع mbc400 أو mbc400com

تتصفح تعليقات فيس بوك في صفحة عامة مشهورة أو مجموعة معينة، فإذا بك تكتشف تعليقا ينتشر على نطاق واسع وهو مكرر من مستخدمين عدة ألا وهو:

انا حصلت على كلمة السر لكل شبكات الواى فاى المجاورة 📶📲 خلال ثواني بدون تحميل أي برنامج 😍, الأن يمكنك معرفة باسورد أى شبكة واى فاى قريب منك 👍 بكل سهولة اكتب فى جوجل 🔎 mbc400 🔍 وادخل اول موقع 🔝

عندما تقرأ هذا التعليق قد يثير ذلك انتباهك، وعلى الأقل ستعمل على نسخ اسمه والبحث عنه في جوجل، وستجد أنه في مقدمة نتائج البحث.

ستحصل على صفحة تتضمن سؤالا مهما وهو ما هو نوع هاتفك ؟ اختر أندرويد أو ios أو غير ذلك، بغض النظر عن الاختيار الذي ستختاره ستحصل على نفس السؤال التالي وهو ” ما مدى قوة الاشارة التى تظهرها الشبكة على هاتفك ؟ “.

إقرأ أيضا  ضحكة تقنية : الهجوم على ساعة Apple Watch مهزلة !

لا يهم ان كانت قوية أو ضعيفة أو متوسطة، سيطلب منك الموقع أن تكتب اسم شبكة الواي فاي التي تريد تجاوزها، ومن المضحك أن الموقع يعدك بالحصول على كلمة المرور حتى إن لم تحدد اسمها.

قليل من الإنتظار وستحصل على التعليق الذي يطلب منك الموقع نشره في 15 صفحة على فيس بوك أو مجموعات وصفحات شخصية أخرى.

في البداية عند الضغط على ” اضغط هنا لـ أظهار كلمة السر” سيخبرك بأنك لم تتم المهمة المطلوبة منك، لا تحتاج إلى لصق التعليق في المزيد من الأماكن واضغط على نفس الزر وستحصل على رابط احالة يوجهك إلى صفحة بشكل عشوائي لا علاقة لها بالموقع وبالغرض الذي تبحث عنه.

هذه هي رسالة الخطأ التي ستظهر لك:

كلمة السر :88855*** المعذرة كلمة السر ناقصة , أنت لم تنشر  الرسالة فى 15 تعليق على الفيسبوك ، من فضلك أنشرها لتظهر كاملة

بعد الضغط على نفس الزر سيتم توجيهك إلى مدونة انجليزية يعرض عليها صاحب الموقع الإعلانات في مختلف الأماكن وتتضمن نصا بالإنجليزية حول الاعمال والإقتصاد.

بهذا تكون قد ضيعت وقتك في النهاية من اجل أن يربح صاحب الموقع على حسابك بعض الدولارات خصوصا وأنك نشرت التعليق في أماكن كثيرة وهو سيحصل على المزيد من الزيارات بسببك.

  • من يقف وراء هذا الموقع وماذا يستفيد؟

يقف وراءه شاب عربي، لا نعرف اسمه بالضبط، لكن تبين لنا من خلال الصفحة التي يوجه إليها على بلوجر أنه مدون يدعى محمد سعيد.

من خلال الولوج إلى البروفايل الخاص به على بلوجر وجدنا أنه لديه مجموعة من الصفحات على المنصة نفسها، منها صفحات بالإنجليزية وأخرى بالعربية وأغلبها تفاعلية.

مثلا نجد منها صفحة لأبو هشيمة الملياردير المصري والتي تتضمن رابط احالة إلى عرض يخص منتج لتكبير القضيب الذكري وإطالة المدة الجنسية، وهناك صفحات تخص التعارف مع البنات والتي هي تفاعلية وتوجهك في النهاية إلى رابط احالة لنفس العرض السابق او مواقع تعارف ومواقع جنسية.

3 تعليقات
  1. هشام يقول

    رائع جدا هدا تطبيق

  2. عمر محمد يقول

    واي فاي shaarwy

  3. معتز محمد شوقي يقول

    هذا رائع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.