موقع 4st4cub مثل vad5asy فاشل ولن يساعدك

موقع 4st4cub مثل vad5asy فاشل ولن يساعدك

لعل أشهر خدعة منتشرة في الوقت الحالي من بين الخدع على فيس بوك هي البرامج والتطبيقات والمواقع التي تدعي أنه يمكنك ان تعرف من قام بزيارة صفحتك الشخصية.

موقع 4st4cub المتاح على نسخ متعددة ومواقع بنطاقات مختلفة، يدعي أنه يجب عليك ان تنشر رسالة يوفرها لك في 15 مكان مختلف لتجد أمامك قائمة بهؤلاء الذين يطلعون على صفحتك الشخصية على فيس بوك أو ما يسمى عادة البروفايل.

يدعي الموقع أنه يمكنه القيام بذلك دون أن يطلب منك في الواقع أي صلاحيات أو بيانات أو معلومات لتحديد حسابك.

  • آلية عمل موقع 4st4cub

تنتشر التعليقات التي تروج للموقع على كل من فيس بوك إضافة إلى واتساب، وهو الذي ينتشر من خلال التعليق التالي:

عايز تعرف مين بيدخل على بروفايلك وبيراقبك ?! اكتب في جوجل 4st4cub واختار أول موقع انا دخلت الى الموقع ، انا عرفت مين بيدخل بروفايلي بالوقت والتاريخ من موقع 4st4cub ابحث عنه في جوجل موقع موثوق من جوجل

وهذا يدفع المستخدمين للبحث عن 4st4cub في جوجل والوصول إلى الموقع الإلكتروني الذي تأمل منه أن يساعدك على تحقيق أهدافك.

  • ما الذي يجعله مختلفا عن vad5asy

كلاهما يروجان للأكذوبة، لكن 4st4cub يعد أبسط على هذا المستوى إذ لا يتطلب الإجابة عن أية أسئلة أو ادخال بيانات معينة.

الموقع أيضا قائم على بلوجر وهي منصة تدوين جماعية من جوجل، لدى الموقع دومين أو اسم نطاق خاص به، والذي يمكنك منه لكنه على استضافة مجانية.

تتضمن الصفحة صورة قائمة افتراضية توضح كيف يمكنك ستبدو القائمة التي ستحصل عليها، وعوض هؤلاء الأشخاص الذين تعرفهم سيظهر لك قائمة أصدقائك.

ويبدو من القائمة على أن الموقع مصمم في الأساس للجوال وكأنه تطبيق أيضا للهواتف الذكية يكشف عن الأشخاص الذين يطلعون على صفحتهم الشخصية.

هناك زر أصفر بالضغط عليه يدعي الموقع أنه ستعرف من يزور بروفايلك أو صفحتك الشخصية على فيس بوك.

سيتم توجيهك إلى صفحة قم بتنفيذ الإجراء التالي لمعرفة من زار بروفايلك حيث عليك نسخ الرسالة ولصقها وتشرها في 15 مكان مختلف.

  • هل موقع 4st4cub صادق وحقيقي؟

حتى في حالة قمت بنشر الرسالة في 15 مكان مختلف أو أكثر لن تحصل على أية نتيجة للأسف، وهذا منطقي للعديد من الأسباب التي سنتطرق إليها.

ستكتشف أنك ضيعت الكثير من الوقت في نشر رسالة وهمية ومزيفة وتروج من خلالها لموقع لا فائدة منه.

علينا التأكيد بأنه لا يتضمن أي برمجيات أو فيروسات خبيثة حاليا، لكن يمكن أن يوجه إلى روابط جنسية واعلانية اباحية مستقبلا.

  • لماذا موقع 4st4cub مثل vad5asy فاشل ولن يساعدك

لا يقدم هذا الموقع أي خدمة حقيقية تذكر، فهو عبارة عن موقع بسيط دوره توليد تلك الرسالة التي يتم توجيهك إليها في النهاية لنسخها ونشرها على فيس بوك وكذلك انستقرام و واتساب.

والغاية من وراء ذلك هو أن يبحث الناس عن الموقع ويحصد الكثير من الزيارات ويكسب الأرباح من الإعلانات التي ستلاحظ بالفعل ظهورها على هذا الموقع.

قد يكسب صاحب الموقع الكثير من الأموال بالفعل من خلال الكم الهائل للزيارات التي يحصدها من الدعاية المجانية المنتشرة على نطاق واسع، وقد يكسب المال من خلال الروابط الإعلانية المدرجة.

موقع 4st4cub ليس عبارة عن تطبيق أو موقع يحصل على الصلاحيات للوصول إلى حسابك أو يحصل على معلومات من شأنها أن تحدد ماذا يحدث على الحساب.

حتى التطبيقات التي تتطلب الصلاحيات قد تستخدم ذلك في سرقة حسابات المستخدمين والسيطرة عليها ونشر رسائل دعائية على الصفحات الشخصية بدون اذنهم.

من المنطقي أن موقع مثل 4st4cub لن يستطيع توفير القائمة المطلوبة فهو لا يعرف هويتك ولا حسابك ولا أي شيء عنك.

 

إقرأ أيضا:

كذبة موقع vod5as أو vad5ase أو vod5asy أو vad5asy

موقع Rob7ak لن تفوز معه بهاتف آيفون 8 أو اكس اس ماكس

موقع mbc22 لن يمنحك 50 ألف دولار ولا لأصدقائك

موقع Rob7ak لن تفوز معه بهاتف آيفون 8 أو اكس اس ماكس

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

التعليقات مغلقة.