ما نعرفه عن موقع فيثاي أو شبكة Vitae منافس فيس بوك

في هذا المقال قررت الإشارة إلى الحقائق التي نعرفها حول موقع فيثاي أو شبكة Vitae قبل الإطلاق الرسمي والحكم عليه في مقالة قادمة مستقبلا.

ما-نعرفه-عن-موقع-فيثاي-أو-شبكة-Vitae-منافس-فيس-بوك ما نعرفه عن موقع فيثاي أو شبكة Vitae منافس فيس بوك

خلال الأشهر الأخيرة بدأت الرسائل والمنشورات التي تروج لشبكة اجتماعية جديدة بالإنتشار، ويتعلق الأمر بموقع فيثاي أو شبكة Vitae.

وبالبحث أكثر وجدنا في الواقع مئات المنشورات والتي يزداد عددها مؤخرا في مجموعات الربح على فيس بوك.

تروج هذه المنشورات لمنصة تدعي بأنها ستقضي على فيس بوك وتوفر للمليارات من الناس بديل حقيقي لربح المال منه.

في هذا المقال قررت الإشارة إلى الحقائق التي نعرفها حول موقع فيثاي أو شبكة Vitae قبل الإطلاق الرسمي والحكم عليه في مقالة قادمة مستقبلا.

  • المنصة لا تزال في المرحلة التجريبية منذ 2018

إلى الآن لا يمكنك التسجيل في موقع فيثاي أو شبكة Vitae بدون الحصول على رابط الدعوة، وعند الدخول إلى موقعهم الإلكتروني على الويب ستجد فقط نموذج تسجيل الدخول ولا يمكنك التسجيل فيه.

من جهة أخرى فإن أغلب المنشورات التي تروج لهذه المنصة لا تأتي برابط الإحالة بل هناك دعوة للإتصال مع أصحابها للحصول على الدعوة منهم وهذه الرسالة هي:

ما هو موقع فيثاي؟
إنها منصة بالتزامن مع شبكة اجتماعية ثورية مثل Facebook. ولكن على عكس Facebook ، ستحصل على المال مقابل ذلك عندما ترغب في المشاركة والتعليق. إنه مجاني تمامًا! أنت تستثمر فقط وقتك! يتيح لك ذلك ربح 50 دولارًا على الأقل يوميًا ، و 1500 دولار شهريًا وأكثر إذا كنت تريد ذلك. ؟؟؟؟ الموقع في المرحلة التجريبية وسيتم فتحه قريبًا. لذا كن مستعدًا للبدء ودعوة أصدقائك / والديك …. للانضمام إلى مجموعة المعلومات هذه! كيف يعمل؟ يمكنك الحصول على Like Like Bundle من 150 إعجاب. في كل مرة تنقر فيها على أعجبني لإعلان تجاري ، والذي يستغرق ثانية واحدة ، تحصل على 0.02 دولار. تحتاج إلى 150 ثانية حوالي 150 ثانية (2 دقيقة و 30 دقيقة) ، وبذلك تحصل على 150 × 0.02 دولار = 3 دولارات. لقد استثمرت NULL $ وتلقيت للتو 3 دولارات مجانًا. ثم لديك خيار شراء 6 باقات Like (150 الإعجابات لكل منها) بسعر 0.50 دولار ، والذي تدفعه مقابل 3 دولارات ربحتها للتو. التكلفة: 6 × 0.50 دولار = 3 دولارات مع هذه “6 باقات الإعجاب” التي تحقق ربحًا: 6 × 3 دولارات = 18 دولارًا. حتى الآن ، لم يكن لديك أي نفقات ، أليس كذلك؟ مع 18 دولارًا ، يمكنك إنشاء Like Like Bundle من 150 الإعجابات بسعر 0.50 دولار …. لكن اشتر فقط 20 حزمة في اليوم كحد أقصى. طي الكل الموجز: 20 مثل الحزم × 150 إعجابًا = 3،000 إعجابات × 1 ثانية = 3،000 ثانية = 50 دقيقة يوميًا. وبالتالي ، يمكن تقسيم مبلغ 18 دولارًا الذي حصلت عليه للتو إلى جزأين: 8 دولارات تحتفظ بها ، أما الـ 10 دولارات المتبقية فتشتريها 20 من باقات Like الجديدة ومواقع في Garden Matrix. كم يمكن أن تكسب في اليوم والشهر؟ باقات الإعجاب العشرين التي يمكنك شراؤها يوميًا: التكلفة: 20 × 0.50 دولار = 10 دولارات في اليوم ؛ العائد: 20 × 3 دولارات = 60 دولارًا في اليوم هو ربح من 60 دولارًا – 10 دولارات = 50 دولارًا في اليوم × 30 يومًا = 1500 دولارًا في الشهر. ويمكنك كسب المزيد عن طريق دعوة أصدقائك للقيام بالمثل! ما يصل إلى 6920 دولار في اليوم الواحد! مرحبًا بكم في فريقينا!💥 ::::::

نعم الكثير من الكلام والوعود والتي تبقى مجرد كلام إلى الآن ولا يجب أن تتحمس كثيرا لأن بعض الأرقام لا تبدو منطقية.

إقرأ أيضا  7 مزايا قانون تنظيم الصحافة 2018 في مصر للمواقع الإخبارية الإلكترونية
  • لديها عملة رقمية مشفرة حقيقية

لدى المنصة حاليا عملة رقمية تدعى Vitae وهي تتوفر بسعر 0.79 دولار أمريكي، وهي تحتل المرتبة 255 في قائمة العملات الرقمية المشفرة.

العدد الإجمالي لوحدات هذه العملة الرقمية هي 19687738 وحدة، منها 19421387 وحدة ما يجعلها في الواقع قليلة بالنظر إلى أنها تستهدف الوصول إلى مليارات المستخدمين، والعدد الأقصى هو 100 مليون Vitae.

القيمة السوقية للعملة الرقمية لا تتجاوز حاليا 120 ألف دولار أمريكي.

يقول القائمون على العملة الرقمية أنهم يعملون على شبكتهم الاجتماعية لمشاركة الأرباح مع المستخدمين، وأن مشروعهم يتم إدارته من سويسرا

  • الهدف الإنساني من موقع فيثاي أو شبكة Vitae

تشير المنصة إلى مشكلة الديون العالمية التي تتفاقم ووجود الملايين من الفقراء الذين لديهم وصول إلى الإنترنت لكنهم يستخدمونها دون فائدة مادية حقيقية عليهم بل إن الوقت الذي يقضونه والتفاعل يجعل كبار التكنولوجيا الأمريكية والعالمية أثرياء وهذه حقيقة واضحة.

  • مخاوف تحيط بموقع فيثاي أو شبكة Vitae

في انتظار النسخة الرسمية من هذا الموقع للحكم عليه، حاليا ما نلاحظه هو أن الموقع يعتمد بالفعل على الإحالة وهذه ليست مشكلة في الأصل.

لكن المشكلة تظهر بالنسبة لي مع وجود المستويات وإمكانية كسب المال من الإحالات التي تأتي عبر الأشخاص الذين تسجلوا عن طريقك.

سيتم تفعيل الباقات لشرائها وكل واحدة منها لها مميزات وتعد بأرباح معينة وهذا يعرض المشروع للسقوط في فخ التسويق الشبكي.

هذا يذكرني بمنصة تسو TSU التي حذرت منها وفشلت فيما بعد مع العلم أنني حذرت من عدة منصات قائمة على التسويق الشبكي أو شيء مشابه وفشلت في النهاية.

تشير بعض مصادرنا أنه مستقبلا لسحب الأرباح يجب ترقية الحسابات ويبدو أن من يريد ان يربح لن يكون عليه فقط أن يتفاعل على الموقع بل أن يتفاعل المستخدمين الذين جلبهم ويجلبوا مستخدمين آخرين، ويدفع هو وهؤلاء لشراء الباقات.

 

نهاية المقال:

هذه هي المعطيات الرسمية المتوفرة حول موقع فيثاي أو شبكة Vitae التي لا تزال في المرحلة التجريبية، وحاليا لا انصح بها ولا أروج لها ولدي شكوك أنها ستكون قائمة على التسويق الهرمي!

إقرأ أيضا  أفضل 10 مواقع ويب لبيع أعمالك الفنية و التصاميم لربح المال

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

تعليق 1
  1. خضيرالباشاaa يقول

    ما يصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.