أحدث المقالات

كيف تربح المال من مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي اليورو 2024؟

يمكن أن يربح المقاتل كونور ماكغريغور 3.6 مليون يورو...

كيف تدهورت جودة أجوبة كورا Quora عربيا وعالميا؟

عندما تأسس موقع كورا Quora عام 2009 على يد...

رابط مقاطع فضيحة فاطمة الخالدي كاملة

منذ فترة يتم تداول مقاطع فضيحة فاطمة الخالدي، والحديث...

رابط فضيحة فيديو جيجي وسيف طارق برابط مباشر

انتشرت فضيحة جيجي وسيف طارق بشكل واسع على وسائل...

محاولة اغتيال دونالد ترامب: هل تندلع الحرب الأهلية الأمريكية الثانية؟

من المؤكد أنك سمعت بالتقارير وشاهدت الفيديوهات التي تتحدث...

من هي قائدة فرقة بلاك بينك حاليا؟

من هي قائدة فرقة بلاك بينك حاليا؟

لكل فرد دوره داخل فرقة بلاك بينك، وهو دور محدد للغاية يلعبه، وسواء كانت قائدة فرقة بلاك بينك أو الراقصة الأساسية أو الجانبية فكلهم مهمين ويشكلون هذا الفريق الشهير.

تساهم هذه الأدوار المختلفة في النجاح الشامل للمجموعة، وتزيد من خبرات الأداء، وتقوي علاقتها مع المعجبين، وبالطبع سيكون لدى كل معجب الحرية في اختيار النجم الأفضل له ضمن نجمات الفرقة.

ماذا تعني قائدة فرقة بلاك بينك؟

تمتلك معظم مجموعات الكيبوب قائدًا، ولا ينبغي التقليل من أهميته، القائد ليس فقط الشخص الذي يتم تسليم الميكروفون في أغلب الأحيان في المقابلات أو الشخص الذي يلقي الخطب في احتفالات توزيع الجوائز، غالبًا ما يكون القادة هم أصوات مجموعاتهم لشركاتهم، وأحيانًا يتخذون قرارات تتعلق بجداولهم الزمنية وعودتهم أو إصدار شكاوى.

للقادة يد لا يمكن إنكارها في تشكيل مجموعتهم ودينامياتها بالإضافة إلى العلاقة ذات الأهمية القصوى مع القاعدة الجماهيرية للمجموعة والجمهور العام.

يتم تعيين بعض القادة في مناصبهم من قبل الشركة في المراحل المبكرة جدًا من نشأة المجموعة، فكر في إيرين من Red Velvet، على سبيل المثال، أو يمكن القول أيضًا أنه مركز فرقة BTS لأن الفرقة كانت مطوية حوله حرفياً.

يتم التصويت للقادة الآخرين من قبل الأعضاء بمجرد تحديد التشكيلة النهائية للمجموعة جيهيو من TWICE هي مثال مشهور لهذه الديمقراطية في العمل.

لكن هذا ليس النظام بالنسبة لمجموعة بلاك بينك الكورية، حيث لم تعمل على تعيين قائدة لهذه الفرقة وهو ما يجعلها مجموعة فريدة من نوعها.

فرقة بلاك بينك بدون قائدة فعليا

هناك سببان وراء سلوك BLACKPINK في هذا الطريق، أولاً بلاك بينك هي عبارة عن مجموعة K-pop من الجيل الثالث، حيث لم تكن الهياكل مرنة كما هي الآن في الجيل الرابع الحالي، حيث نرى الكثير من المجموعات التي تتخلى عن المواقف “التقليدية” وتغير الاتجاهات التي كان يُعتقد أنها جميلة لا يتزعزع في الصناعة ككل.

ثانيا هذه الفرقة المكونة من 4 فتيات كلهن مهمات ولديهن الخبرة وتمثل كل واحدة منهن علامة تجارية ولدى بعضهن تجارب في فرق أخرى قبل تأسيس بلاك بينك.

هذا بالطبع لا يعني أن لا أحد يتحدث أثناء المقابلات، أو يلقي خطبًا في عروض الجوائز، أو يهتف للأعضاء عندما يحتاجون إلى الدعم.

كما أوضح Jisoo و Jennie و Rosé و Lisa عدة مرات، كل واحد منهم جيد في شيء مختلف وبالتالي كل منهم مسؤول عن شيء مختلف.

روزي على سبيل المثال هي العضوة الأكثر احترافا للغة الإنجليزية لذا تجدها هي المفضلة عند اجراء مقابلات صحفية مع وسائل الإعلام الدولية والعالمية والقادرة على إلقاء خطب وكلمات بهذه اللغة في المحافل الدولية أكثر من زميلاتها، لكن هذا لا يجعل منها قائدة.

ترتبط BLACKPINK على الفور بجيني فهي الأكثر شهرةن وشهرتها كبيرة في مجال الكيبوب وهي مكسب كبير بالنسبة للفريق.

ليزا هي الأصغر عمرا والأكثر دراية باحتياجات الجمهور الناشئ والأصغر سنا، وهي متهورة أكثر مقارنة مع الفتيات الأكبر منها.

وتعمل Jisoo في كثير من الأحيان كدعم صامت عندما يشعر الأعضاء بالإحباط أو التوتر قبل الأداء الكبير والحضور إلى الحفلات المختلفة.

من هي قائدة فرقة بلاك بينك حاليا؟

خلاصة القول هي أن هذه الفرقة الكورية BLACKPINK ليس لديها قائد رسمي، ومن غير المرجح أن تحصل فجأة على قائد بعد ما يقرب من سبع سنوات من النشاط، لكن هذا لا يعني أن جميع النساء ليس لديهن أدوار مهمة، ويبدو أن تقاسم المسؤولية يعمل لصالحهم على ما يرام.

لا يوجد شيء اسمه قائدة فرقة بلاك بينك هناك مجموعة متعاونة ومتناغمة، وهذا أفضل مقارنة بفرق أخرى تشهد عادة منافسة داخلية على هذا الدور وقد يؤدي ذلك إلى تفككها.

إقرأ أيضا:

تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR ورابط تنزيل سريع

الكيبوب يتمدد: فرقة Blackpink في ببجي موبايل ونتفليكس

تحميل لعبة BTS Island In The SEOM أندرويد آيفون الكمبيوتر

تحميل لعبة BTS Universe Story مجانا وبرابط مباشر

استثمار ضخم من بي تي اس BTS في BLACKPINK وآخرين

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)