أحدث المقالات

كيف تربح المال من مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي اليورو 2024؟

يمكن أن يربح المقاتل كونور ماكغريغور 3.6 مليون يورو...

كيف تدهورت جودة أجوبة كورا Quora عربيا وعالميا؟

عندما تأسس موقع كورا Quora عام 2009 على يد...

رابط مقاطع فضيحة فاطمة الخالدي كاملة

منذ فترة يتم تداول مقاطع فضيحة فاطمة الخالدي، والحديث...

رابط فضيحة فيديو جيجي وسيف طارق برابط مباشر

انتشرت فضيحة جيجي وسيف طارق بشكل واسع على وسائل...

محاولة اغتيال دونالد ترامب: هل تندلع الحرب الأهلية الأمريكية الثانية؟

من المؤكد أنك سمعت بالتقارير وشاهدت الفيديوهات التي تتحدث...

مقارنة: ايجي ازاليا MOTHER Iggy ضد أندرو تيت Daddy Tate

مقارنة: الأم ايجي ازاليا MOTHER Iggy والأب أندرو تيت Daddy Tate

بعد قيام مغنية الراب الأسترالية ايجي ازاليا بإطلاق عملتها الرقمية MOTHER Iggy والتي حظيت بدعم وول ستريت، رد المؤثر الذكوري أندرو تيت بإطلاق عملة Daddy Tate.

كلا العملتين موجودتين على بلوك تشين سولانا، لهذا المنافسة بينهما مباشرة، وهي على الترتيب، من هي أفضل عملة رقمية والأكثر تفوقا في هذا السباق.

المنافسة بين ايجي ازاليا وأندرو تيت

ارتد رمز MOTHER Iggy مرة أخرى في الأيام القليلة الماضية ويتفوق ببطء على DADDY Tate.

في حين أن كلا الرمزين أقل بشكل حاد من أعلى مستوى على الإطلاق، فقد انتعشت MOTHER بأكثر من 75٪ من أدنى مستوى لها هذا الشهر، لقد انهار DADDY Tate بنسبة 30٪ تقريبًا من أعلى مستوى له هذا الأسبوع.

كانت رموز DADDY وMOTHER من أبرز الرموز المميزة التي تحمل سمات المشاهير في الأسابيع القليلة الماضية. يرتبط DADDY بأندرو تيت، وهو محرض عبر الإنترنت وله ملايين المتابعين، أما الأم، من ناحية أخرى، فهي مرتبطة بإيجي أزاليا، وهي واحدة من أشهر الموسيقيين.

تحدث المنافسة في وقت تعد فيه العملات الميمية من أسرع المجالات نموًا في صناعة العملات المشفرة.

في الواقع، أصبحت معظم العملات المعدنية مثل Michi و Hoppy وDoland Tremp  و MAGA Hat وApu Apustaja وPonke من أفضل الرموز المميزة أداءً في الأيام القليلة الماضية.

هل يعود MOTHER Iggy و Daddy Tate إلى مستوياتهما العالية؟

من غير الواضح ما إذا كانت العملتين ستعيدان اختبار أعلى مستوياتهما على الإطلاق، حيث يحتاج كلاهما إلى القفز بأكثر من 125٪ من مستوياته الحالية.

لا يزال هذا الارتداد ممكنًا كما رأينا مع العملات الميمية الأخرى في الماضي، لكن المضاربة عالية في هذا المجال ويسعى المضاربون إلى تحقيق أرباح سريعة.

على سبيل المثال، انخفض سعر Bonk بأكثر من 73% بين ديسمبر 2023 ويناير 2024. ثم انتعش ووصل إلى مستوى قياسي في مارس.

وبالمثل، انهار بيبي في البداية بنسبة تزيد عن 81% بين مايو 2023 إلى أدنى مستوى له في يونيو، ثم قفز إلى مستوى قياسي في وقت سابق من هذا العام.

لذلك، هناك احتمال أن يرتد MOTHER و DADDY، وهو الوضع الذي سيحدث إذا استأنفت عملة بيتكوين الارتفاع كما يعتقد بعض المحللين.

مقارنة بين MOTHER Iggy و Daddy Tate

عند اطلاق عملة Daddy Tate منذ أيام وصلت قيمتها السوقية إلى 95 مليون دولار وسعر 0.28 دولار لكل وحدة، قبل أن تتراجع القيمة السوقية إلى 74 مليون دولار وسعر العملة إلى 0.12 دولار.

في المقابل عملة MOTHER Iggy التي تم اطلاقها الشهر الماضي وصلت إلى 140 مليون دولار وسعر 0.27 دولار، قبل أن تتراجع القيمة السوقية إلى 80 مليون دولار وسعر العملة إلى 0.08 دولار.

ويبدو أن عملة النجمة الأسترالية أكبر من حيث القيمة السوقية كما أن السجل لديها فيها رقم قياسي بعيد لكن من الممكن أن تعود إليه العملة الرقمية.

عملة أندرو تيت لا تزال جديدة، وهو الذي لا يزال غارقا في المشاكل القضائية بسبب القوادة والممارسات الاستغلالية للنساء التي سبق له التورط فيها والتي صنع منها جزء مهم من ثورته.

صراع MOTHER Iggy و Daddy Tate

تحول الثنائي إلى أيقونة الصراع بين النسوية والذكورية، حيث تدافع ايجي عن حقوق النساء والمثليين، فيما يتبنى أندرو آراء ذكورية محافظة للسيطرة على النساء.

وهناك حاليا أكثر من 42 ألف شخص يحتفظون بعملة Daddy Tate وتتفوق عملة أندرو من هذه الناحية على نظيرتها MOTHER Iggy التي يحتفظ بها 27 ألف مستثمر.

كلا العملتين تشهدان مضاربة عالية ويراهن عليهما الراغبون في الثراء السريع من خلال عملات الميم، لكن هناك تقارير تشكك في مصداقية Daddy Tate التي تبدو مستقرة أكثر ولا تتحرك مثل بقية العملات المشفرة.

إقرأ أيضا:

توقعات سعر عملة ايجي ازاليا Mother Iggy وكل ما نعرفه عنها

شراء وبيع بيتكوين بالفيزا (بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب) فوريا

ما هو احتمال انهيار شيبا اينو إلى 0 دولار مثل عملة لونا؟

توقعات عملة شيبا اينو بعد اضافتها إلى Robinhood

بفضل ميتافيرس هدف شيبا اينو هو 0.01 دولار

كيفية اختيار أفضل منصة تداول العملات المشفرة بالرافعة

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)