رابط مشاهدة مسلسل Parasyte: The Grey كاملا مجانا

رابط مشاهدة مسلسل Parasyte: The Grey كاملا مجانا

من الواضح أن مشاهدة مسلسل Parasyte: The Grey الذي يدور حول الرعب والخيال الكوري سيكون خيارا جيدا في حال كنت تحب مسلسلات المانجا اليابانية.

يضاف المسلسل إلى سلسلة من الأعمال التي أطلقتها منصة نتفليكس وتركز هذه الشبكة كثيرا على الأعمال التي كانت انمي في الأصل وتحولها إلى أفلام حقيقية.

تم نشر السلسلة لأول مرة في عام 1988 واستمرت لمدة سبع سنوات مثيرة للإعجاب، وتعد هذه أكبر محاولة لتحويل العمل الفني إلى مسلسل سينمائي واقعي.

قصة مسلسل Parasyte: The Grey

تشتهر المانجا الأصلية برعبها الجسدي الحاد والملفت للنظر، مع هذا الملخص والمقطورة المذكورة سابقًا التي تؤكد إدراجها في السلسلة، بالإضافة إلى الترفيه والدراما المطلقين، فإن المانجا أيضًا لها جذورها في استكشاف مفصل للإنسانية ومعناها، وهو إدراج موضوعي في المادة المصدر التي استكشفها العديد من النقاد.

على الرغم من أن الملخص لا يؤكد مدى دقة هذا الجانب من القصة في إصدار نتفليكس، إلا أنه من العدل أن نقول إن الأصابع ستكون متقاطعة بإحكام وأن التوازن الرائع بين المادة الدرامية والتعليقات الاجتماعية من المانجا سيكون تمامًا السائدة في المسلسل.

مانجا “Parasyte” تعد من أعمال الخيال العلمي والرعب وقد حققت شهرة كبيرة في اليابان وحول العالم. تم تكييفها لاحقًا إلى سلسلة أنمي وأفلام سينمائية وثوابت خاصة أخرى بناءً على شعبيتها.

أحداث مسلسل Parasyte: The Grey

مانجا “Parasyte” أو “Kiseijuu” هي سلسلة مانجا يابانية من تأليف ورسم هيتوشي إيوا، تم نشرها لأول مرة بين عامي 1988 و1995.

تحكي قصة السلسلة عن شاب يُدعى شينيتشي إيزومي، الذي يعيش حياة عادية حتى يتعرض لهجوم من قبل طفيلي فضائي يعرف باسم “ميجي”، والذي يحاول اختراق جسمه.

ومع ذلك، يفشل الطفيلي في اختراق دماغ شينيتشي، وبدلاً من ذلك يستولي على يده اليمنى. يكتشف شينيتشي فيما بعد أن الطفيلي يمكنه التحكم في يد وتحويلها إلى شكل أداة حادة مثل سكين، يطلق على الطفيلي المستولي على يده اسم “ميجي”، ويتعايشان معًا في سرية تامة.

تدور الأحداث حول شينيتشي وميجي ومواجهتهما للطفيلين الآخرين الذين يسعون للاستيلاء على البشر. يتعاون شينيتشي مع ميجي لمحاربة هذه الكائنات والدفاع عن البشرية، تتناول القصة مواضيع مثل الهوية البشرية والتطور والعلاقة بين البشر والطبيعة.

أهم ما يمكن ان يقدمه مسلسل Parasyte: The Grey

بعد أن يتعايش شينيتشي مع ميجي، يكتشف أن هناك مجموعة من الكائنات الفضائية المعروفة باسم “الطفيليين” تسيطر على أجساد البشر للتغذي على البشرية وتسبب الفوضى، يجد شينيتشي نفسه في صراع مستمر للبقاء على قيد الحياة وحماية البشر من هذه الكائنات.

تتطور شخصية شينيتشي خلال القصة، حيث يتعلم كيفية الاستفادة من قدرات ميجي ويصبح لديه قوة خارقة، يستخدم شينيتشي قدراته الجديدة للقتال ضد الطفيليين والدفاع عن البشرية، في حين يواجه تحديات أخلاقية ومعركة داخلية بين بقايا إنسانيته وطبيعة الطفيلي المتغيرة.

تتركز القصة أيضًا على العلاقات الإنسانية والتواصل، حيث يتفاعل شينيتشي مع شخصيات أخرى مثل صديقته ساتومي والمحقق كوغو، ويكتشف تأثير وجود ميجي على حياتهم وعلى العالم من حوله.

تتضمن القصة مشاهد عنيفة ومراحل مظلمة، حيث يتم استعراض تأثير الطفيليين على البشرية والصراعات الأخلاقية التي يواجهها شينيتشي، تعرض المانجا أيضًا قضايا مثل البقاء على قيد الحياة والتطور والتوازن البيئي.

تعتبر “Parasyte” مانجا ذات طابع فلسفي، حيث تثير أسئلة حول طبيعة الإنسان والتعايش مع الآخرين وتأثير التكنولوجيا والتطور على المجتمع. تتحدث القصة أيضًا عن القوة العاطفية والروابط الإنسانية في ظل الظروف الصعبة.

رابط مشاهدة مسلسل Parasyte: The Grey مجانا

المادة المصدر لهذا المسلسل هي مانغا يابانية، لذلك تم إنتاج الفيلمين المقتبسين من فيلم الحركة الحية ونسخة مسلسل تلفزيوني من الرسوم المتحركة في اليابان.

ومع ذلك، فإن فيلم Parasyte: The Gray جاهز لمخالفة هذا الاتجاه، حيث تم إنتاجه بالكامل في كوريا الجنوبية التي تشتهر بالمسلسلات الناجحة.

ويمكنك مشاهدة المسلسل على نتفليكس بجودة عالية وبدون إعلانات وذلك بالضغط هنا وهذا بشكل قانوني، أو مشاهدة مسلسل Parasyte: The Grey مجانا من sflixtv

إقرأ أيضا:

مشاهدة مسلسل المداح الجزء الرابع 4 كاملا مجانا

رابط مشاهدة مسلسل الحشاشين كاملا مجانا

مشاهدة مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني

مسلسل سوتس بالعربي كامل برابط واحد على يوتيوب

رابط مشاهدة مسلسل الماركيزة النخبة Elite مجانا

مشاهدة مسلسل طائر الرفراف كاملا مترجم للعربية يوتيوب

رابط مشاهدة مسلسل جعفر العمدة cimaclub لاروزا Dailymotion

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)