مراجعة Cyberpunk 2077: تحميل لعبة سايبر بانك 2077

مراجعة-Cyberpunk-2077-تحميل-لعبة-سايبر-بانك-2077 مراجعة Cyberpunk 2077: تحميل لعبة سايبر بانك 2077

أخيرا وبعد طول انتظار تم إصدار لعبة سايبر بانك 2077 وقد تحولت Cyberpunk 2077 إلى واحدة من افضل الألعاب التي يتم تنزيلها في الوقت الراهن.

الإقبال يتزايد على اللعبة وهناك اهتمام من عشاق الألعاب بالحصول عليها خصوصا وأنها تتيح للاعب حرية التصرف وتشبه ألعابا من قبيل GTA V.

في خلال أسبوعين من إصدارها بيع منها 50 مليون دولار أمريكي من النسخ على Steam والرقم في تصاعد مع مرور الأيام.

تدعوك Cyberpunk 2077 لاستكشاف Night City، مدينة خيالية على الساحل الغربي لأمريكا مليئة بالجرائم والفرص وأي شيء يرغب فيه قلبك الأسود.

هي لعبة ترى أن الشركات الأجنبية والمحلية على حد سواء، تحتفظ بقبضة خانقة على التكنولوجيا العسكرية، والرعاية الصحية، والتقدم الإلكتروني، والمخدرات، وأي شيء تقريبًا قد يريده الشخص العادي أو يحتاج إليه.

  • التكنولوجيا وعالم منفتح إلى أقصى حد

تعرض لعبة سايبر بانك 2077 حالة من الانحطاط والفجور، مع الإعلانات التي تروج كل شيء من الوجبات الخفيفة إلى الجنس على كل جانب من جوانب المدينة تقريبًا.

لقد تبنت البشرية تعديلات إلكترونية، وكل حي أنيق في جميع أنحاء المدينة لديه نظام إلكتروني يُدعى Ripperdoc.

أنت تلعب دور V، المرتزق الذي يتولى وظائف غريبة عبر العالم السفلي الواسع للمدينة الليلية، غالبًا لحساب العملاء البغيضين، في بداية اللعبة يمكنك تخصيص مظهر V وخلفيته وإحصائياته.

هذا يعني أنك من الطبقة الفقيرة، الطبقة القذرة التي تشكل أساس العصابات في هذه المدينة، فهم لا يملكون المال ولا يؤمنون بالقانون، ويدافعون عن مصالحهم بالقوة وبأنفسهم.

منشئ الشخصية ليس قويًا بشكل خاص، ولكن هناك العديد من الخيارات المثيرة للاهتمام لاستكشافها، مثل الوشم وغرسات الوجه الإلكترونية، وتعزز إحصائيات البداية الخاصة بك أنواعًا معينة من المواهب بمجرد دخولك في اللعبة المناسبة.

  • مهام كثيرة في لعبة سايبر بانك 2077

تتضمن المدينة الليلية 6 مناطق هي مركز المدينة التجاري، واتسون الذي يسكنه المهاجرون، وستبروك الفاخر، وضواحي هيوود، وباسيفيكا التي تنتشر فيها العصابات، وسانتو دومينجو الصناعية.

بعض المهام تتضمن البحث عن شخص معين، وسيتطلب هذا منك الكثير من الوقت والأدلة للوصول إليه، ويمكنك أن تسأل الناس أو حتى بائعات الهوى التي يطلبن المال مقابل تزويدك بالمعلومات.

تعد التكنولوجيا والمواد التركيبية جزءًا من الحياة اليومية، وكل شيء مبني على التكنولوجيا في هذا العالم الجديد، إنه المستقبل الذي نتجه إليه بالفعل.

وفي رحلتك لتحقيق الأهداف اليومية الخاصة بك ستعثر على الأسلحة وتجمع المعلومات وتكتسب خبرة أكبر، وهذا يجعلك متفوقا وأكثر انسجاما مع لعبة المنظور الأول هذه.

لأنها لعبة مفتوحة، فهي لا توفر لك طريقة معينة للعب، بل هناك الكثير من الخيارات ويمكنك التصرف حسب ضميرك ومعتقداتك أيضا، أي أنه ليس مفروضا عليك أن تقوم بشيء لا يرضيك.

هناك الكثير من القصص والمهام في اللعبة وحجم هائل من القرارات التي يمكنك اتخاذها والتفرعات، لذا لا يوجد طريقة واحدة، وما يحكم التطورات لديك في اللعبة هب اهتماماتك وقراراتك وطريقة تصرفك.

  • لا قيم إنسانية هنا فقط مصالح والمادة تحكم

طيلة اللعب تلتقي بالكثير من الشخصيات والناس والروبوتات، ويجري حوار معهم، كما أنه تظهر تعليمات توضح لك القصة التي تحدث هنا، وتتيح لك خيارات للرد على الأسئلة وطرح أسئلة للحصول على الأجوبة.

في هذا العالم لا توجد مساعدة مجانا، كل شيء بمقابل، فإذا ساعدت شخصا معينا، يمكنك أن تحصل منه على أجوبة أو معلومات تساعدك في مهمتك، وإذا أردت الحصول على معلومات أو مساعدة ستدفع المال، وعند الحديث عن هذا الأخير فهو القيمة والثقافة والحب والثقة في هذا الزمن للأسف.

لذا عليك أن لا تثق بالناس، لكن من الوارد جدا أن تجد شخصية ما لا تزال تحتفظ ببعض القيم الإنسانية القديمة، لكن الثقة يجب أن تبنى بشكل تدريجي.

واحدة من الأمور المؤثرة في اللعبة والتي يمكن أن تصادفها هو أنه إذا أردت مساعدة جريح أو مريض فإن التعليمات التي تظهر تتساءل عن مدى قدرتك لتحمل التكاليف، أو أن تكاليف 90 في المئة منها ستدفع من نظام التأمين الصحي، والبقية هي على حساب الضحية.

هنا يتضح إلى أي مدى أصبح العالم في 2077 للأسف مادي للغاية، لدرجة أن من يحصلون على الرعاية الصحية، يجب أن يكون لديهم المال ومسجلين في نظام التأمين.

أما عن الحكومة والسلطات؟ الشرطة لها وجود لكن هناك الكثير من الفساد هنا، فالشرطي يشترى ويباع بحفنة من المال، والشركات الكبرى هي التي تتحكم في كل شيء، وهي الحكومة الجديدة.

  • 3 خيارات تبدأ بها مسارك أو قصتك

الخيار الأول هو Street Kid هي شخصية ولدت في الشارع، تعلم كل خفايا الشوارع والحياة الليلية والتعامل مع العالم السفلي لهذه المدينة المتوحشة.

الخيار الثاني هو Nomad أنت مرتزق تعيش في منطقة صحراوية تسمى Badlands مع قبيلة أو مجموعة من المجموعات المتنوعة في هذه المنطقة والتي تسمى Bakkers ولكنك فجأة ستضطر للتخلي عن مجموعتك في سبيل كتابة أسطر حياتك كمرتزق أسطوري في Night City.

الخيار الثالث هو Corpo حيث تلعب دور شخصية مرموقة من الطبقة الغنية جداً في Night City وتبدأ فيها بضبط أعمالك ولكن سرعان ما تتغير الأحداث.

كل فئة أو صنف يمثل قصة، وكل قصة متفرعة إلى قصص وأحداث مختلفة كليا، لذا أشرنا سابقا انه لا يوجد مسار واحد لتسير به الأحداث هنا.

بطبيعة الحال من المهم كسب المال فهو من يبقيك على قيد الحياة في هذا العالم المادي، وكلما كسبت المال حصلت على أسلحة وسيارات والأدرع الآلية وإمكانيات أكبر لتستمر في المغامرة.

  • رسوميات لعبة سايبر بانك 2077 مبهرة

اللعبة مليئة بالمتعة المرئية، تمتلئ التصميمات الداخلية للسيارة بالتفاصيل، كما هو الحال في الشوارع مع الإعلانات المزدحمة بكثافة.

إنه لمن دواعي سروري ببساطة القيادة في جميع أنحاء المدينة والاستمتاع بالبيئات، ويبدو الجلوس في غرف مظلمة والتحدث مع العملاء وأفراد العصابات رائعًا وأكثر واقعية.

ابتكرت CD Projekt Red عالماً مدهشاً، بمجرد العثور على الإعدادات المرئية التي تناسب جهاز الكمبيوتر الخاص بك، توفر اللعبة أجواء مذهلة.

  • متطلبات تشغيل Cyberpunk 2077

للعب Cyberpunk 2077، فأنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر يحتوي على الأقل على نظام التشغيل ويندوز 7، وحدة المعالجة المركزية Intel i5-3570k أو AMD FX 8310 CPU أو Nvidia GeForce GTX 780 أو AMD Radeon RX 470 GPU و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 70 جيجابايت أو المتاحة الفراغ.

تتطلب إعدادات النظام الموصى بها وحدة المعالجة المركزية Intel i7-4790 أو AMD Ryzen 3 3200، ووحدة معالجة الرسومات Nvidia GeForce GTX 1060 أو AMD Radeon RX 590، وذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجابايت.

  • تحميل لعبة سايبر بانك 2077

تتوفر لعبة Cyberpunk 2077 لكل من الحاسوب إضافة إلى اكس بوكس ولا ننسى بلاي ستيشن، ويمكنك شراؤها عندما تتوفر في بلدك او بأي متجر إلكتروني لألعاب الفيديو.

لكن يمكنك تحميل لعبة سايبر بانك 2077 وتنزيلها رقميا على جهازك في الوقت الراهن، من خلال التوجه إلى هذا الرابط.

يجب أن يتجاوز عمرك 18 عاما لتتمكن من الوصول إلى صفحة اللعبة وتنزيلها، وفي نهاية المطاف تتصرف في اللعبة وفق ما تختاره أنت وعليك أن تتحمل عواقب قراراتك.

إقرأ أيضا:

تحميل لعبة poly bridge 2 مجانا الآن

كسب المال من لعبة Cryptokitties القائمة على الإيثريوم

أسرار لعبة superhex io اللعب أونلاين ورابط جوجل بلاي

تحميل لعبة BTS Universe Story مجانا وبرابط مباشر

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر مجانا Among US

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.