مراجعة changelly: شراء وبيع بيتكوين بالدول العربية

مراجعة changelly: شراء وبيع العملات الرقمية بيتكوين بسهولة

قلة من منصات شراء وبيع العملات الرقمية تتوفر في البلدان العربية، ولا يزال الكثير من القراء يواجهون مشاكل حقيقية على مستويات عديدة.

لكن في هذا المقال سنتحدث عن واحدة من أفضل منصات شراء وبيع العملات الرقمية باستخدام الفيزا وماستركارد وبسهولة.

أتحدث عن منصة changelly التي تتوفر في مختلف البلدان العربية بما فيها السعودية ومصر والمغرب والإمارات.

ما هي منصة changelly؟

تم إطلاق هذه المنصة عام 2015، وسريعا ما حصلت على المصداقية والشهرة وهي من أفضل خيارات تبادل العملات الرقمية وشرائها وبيعها.

لدى الشركة مهمة واضحة جدًا تتمثل في منح الوصول البسيط والآمن إلى بيتكوين ومنافساتها ولكل من يرغب في الاستثمار في العملات الرقمية ولكن ليس لديه معرفة بكيف يمكنه القيام بذلك.

منذ بدايتها ، لفتت Changelly انتباه ملايين عشاق التشفير حول العالم وأبرمت شراكات مع العديد من الممثلين البارزين في هذا المجال مثل MyEtherWallet و Binance و BRD و Exodus و Huobi و Ledger و Trezor وغيرها الكثير.

المميزات الرئيسية لمنصة changelly:

تدعم المنصة 150 عملة رقمية مشفرة موثوقة وتم التحقق من مصداقيتها، وهي تتفادى إضافة العملات الرقمية القائمة على النصب والاحتيال الهرمي.

وتوفر أيضا تبادل العملات الرقمية وشرائها باستخدام النقد بأقل تكلفة ممكنة، حيث عمولتها لا تتجاوز نسبة 0.25٪ وهي الأقل ضمن أفضل الخيارات المتاحة في السوق حاليا.

توفر المنصة أيضا شراء عملات رقمية عن طريق PayPal أو باي بال والعديد من الأدوات الاخرى المتاحة في العالم العربي فوريا.

تم دمج آلية تبادل Changelly في منصات التداول الأكثر شهرة، عندما يقوم المستخدم بتبادل عملة مشفرة بعملة أخرى، تقوم المنصة بربط المبلغ بالتبادل ويضع أوامر العرض / الطلب على منصات التداول للحصول على أفضل سعر ممكن.

تقدم Changelly أيضًا خيارًا لشراء العملات الرقمية باستخدام بطاقة مصرفية، لشراء أي من أكثر من 150 من العملات المشفرة المدرجة في الخدمة، يحتاج المستخدم إلى اختيار العملة الورقية بين الدولار الأمريكي أو اليورو أو الجنيه الإسترليني، ثم اختيار العملة الرقمية المقصودة والنقر للتبادل.

يتم توفير معاملات تحويل النقد إلى عملات رقمية من قبل شركاء Changelly Simplex و Indacoin، والحد الأدنى لشراء العملات الرقمية هو 50 دولار أمريكي.

إذا كنت مواطنا من مواطني الإتحاد الأوروبي يمكنك استخدام هذه المنصة لبيع العملات الرقمية والحصول على النقد.

دعم عملاء Changelly معروف جيدًا لأنه يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، ويتوفر دعم النينجا (كما يطلق عليه) دائمًا في حالة احتياج المستخدم للمساعدة أو دليل.

تستغرق مدة التبادل أو عملية الشراء ربع ساعة بعد أن تقوم أنت في أقل من دقيقة بعملية الشراء أو البيع.

كيف تستخدم منصة changelly:

لا تحتاج المنصة في التعامل معها إلى شرح فواجهتها سهلة وواضحة، وهذا ما يجعلها أسهل بالنسبة للمبتدئين والمستثمرين الذين لا يتهمون بالتداول اليومي ويرغبون في شراء عملات رقمية والاحتفاظ بها.

كل ما عليك هو اختيار الدولار الأمريكي كعملة للشراء وفي المقابل تختار العملة التي تود شرائها، وتحدد المبلغ الذي تريد استثماره.

تحقق مرة أخرى من المبالغ وتفاصيل التحويل مثل سعر الصرف والرسوم المدرجة والوصول المقدر.

أدخل عنوان محفظة المستلم، وأكد البيانات مرة أخرى وقم بمعالجة الدفع.

انتظر اكتمال عملية التبادل (حوالي 5-30 دقيقة).

إذا كنت لا تملك محفظة بيتكوين أو العملات الرقمية الأخرى يمكنك الحصول عليها وإنشاء عدد لامحدود منها في أفضل منصة أستخدمها شخصيا وهي التي تطرقت إليها في مقالة “أفضل محفظة رقمية لتخزين بيتكوين الريبل وأكثر من 70 عملة رقمية بسهولة”.

منصة سهلة وشفافة: حتى إذا لم تكن قد اشتريت أو تبيع عملة معماة من قبل، فسيكون من السهل عليك استخدام Changelly لبدء تداول العملات المشفرة، ما عليك سوى تحديد العملة المشفرة التي ترغب في شرائها أو بيعها أو تداولها، وحدد العملة التي تريد استخدامها لإكمال معاملتك، ثم ما عليك سوى النقر مرة واحدة للإنهاء، سترى أيضًا الرسوم التي ستدفعها قبل تقديم طلبك.

معاملات سريعة: عند شراء أو إرسال عملة مشفرة ، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 30 دقيقة لمعرفة استثمارك في محفظتك، عندما تختار سهولة لن تحتاج إلى التساؤل عن المدة التي سيستغرقها إغلاق معاملتك سترى تقديرًا عند تقديم طلبك وستُغلق العديد من المعاملات في أقل من 5 دقائق.

مقارنات فورية: هل تساءلت يومًا ما إذا كان من الممكن العثور على سعر صرف أفضل عند شراء أو بيع العملات المشفرة؟ يسهل نظام Changelly مقارنة الأسعار بين الأنظمة الأساسية وسيُظهر لك أيضًا مكان العثور على أفضل الأسعار بناءً على السعر ووقت المعاملة.

دعم الدردشة الحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: يوفر Changelly للمستخدمين دعمًا للدردشة الحية على مدار الساعة لذلك بغض النظر عن مكان وجودك، فلديك مساعدة في الوقوف.

هل منصة changelly آمنة؟

خدمة Changelly هي فقط لشراء وبيع العملات الرقمية وتبادلها، مما يعني أنها لا تحتفظ بأرصدة المستخدمين.

بدلاً من ذلك، كل مستخدم مسؤول عن الحفاظ على أمان محفظته، ونتيجة لذلك فهي منصة آمنة وبعيدة عن محاولات الاختراق التي تستهدف المنصات التي تخزن أموال المستخدمين والمتداولين وعملاتهم.

علاوة على ذلك، تتطلب جميع المعاملات التي تتم عبر الموقع أن يقوم المستخدم بتسجيل حساب باستخدام عنوان بريد إلكتروني، كما أن تسجيل الحساب محمي بمصادقة ثنائية وبروتوكول أمان HTTPS.

بالنظر إلى تاريخهم وميزات الأمان الخاصة بهم، يمكننا اعتبارها خدمة شرعية للاستخدام.

لا خوف على بطاقة الفيزا أو الماستركارد الخاصة بك والتي يمكنك استخدامها في شراء بيتكوين، الريبل، الإيثريوم، بيتكوين كاش، لايتكوين وبقية العملات الرقمية المعروفة والموثوقة.

إذا كنت مهتما بشراء بيتكوين والعملات الرقمية بسهولة، يمكنك التسجيل في المنصة من هنا وبدء عمليات الشراء.

أفضل شركات الفوركس وتداول الأسهم والعملات الرقمية الموثوقة:

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)

التعليقات مغلقة.