مراجعة Bitcoin Revolution: كذبة ربح 1300 دولار يوميا من بيتكوين

للوهلة الأولى يبدو الموقع احترافيا، وبالنسبة للمبتدئ فهذه فرصة جيدة لتحقيق ارباح كبيرة

-Bitcoin-Revolution-كذبة-ربح-1300-دولار-يوميا-من-بيتكوين مراجعة Bitcoin Revolution: كذبة ربح 1300 دولار يوميا من بيتكوين

ربما صادفت إعلانا يروج لمنصة تدعى Bitcoin Revolution والتي تروج لنفسها على أنها أفضل حل للربح من بيتكوين هذه الأيام.

والحقيقة أن هذا الموقع لم يحقق الإنتشار مجانا من خلال الإعتماد على محرك البحث حيث لاحظت له إعلانات ومراجعات ايجابية كثيرة على مواقع غير مشهورة لكنها تتصدر نتائج بحث جوجل عند البحث عنه.

وما أثار انتباهي أن الجهة التي تقف وراء هذه المنصة توفر للمسوقين بالعمولة تحقيق حتى 600 دولار كعمولة من كل شخص يسجل ويقوم بشحن حسابه بحوالي 250 دولار على الأقل.

ولهذا السبب فهذا العرض سيكون مغريا للكثير منهم، وهو عرض لا يستهدف فقط الولايات المتحدة والأسواق العالمية بل أيضا دول الخليج العربي وتتوفر من الموقع النسخة العربية ويدعم مختلف البلدان بما فيها دول شمال أفريقيا.

للوهلة الأولى يبدو الموقع احترافيا، وبالنسبة للمبتدئ فهذه فرصة جيدة لتحقيق ارباح كبيرة، ويمكنه أن يوفر 250 دولار أو حتى 500 دولار مقابل كسب 1300 دولار يوميا.

تدعي Bitcoin Revolution أنها تعمل على التداول تلقائيا بأموال المستخدمين كل واحد منهم حسب الأموال التي يقوم بإيداعها في حسابه.

وتضيف أيضا أنها قامت ببناء نظام أتوماتيكي يعتمد على الخوارزميات والذي يعمل على التداول وتحقيق الأرباح يوميا، وهذا بعيدا عن التسويق الشبكي والاحتيال الهرمي.

  • احتيال متعدد الأسماء والعلامات التجارية

-Bitcoin-Revolution-كذبة-ربح-1300-دولار-يوميا-من-بيتكوين مراجعة Bitcoin Revolution: كذبة ربح 1300 دولار يوميا من بيتكوين

 

حتى هنا هي صفحة الهبوط الرئيسية بالإضافة إلى منطقة التسجيل في Bitcoin Revolution، من الواضح جدًا أنها ترى “بيتكوين تجعل الناس أغنياء، ويمكنك أن تصبح المليونير القادم”، وسترى تحتها متغيرات أخرى من عملية الاحتيال، وهي Bitcoin Trader و Bitcoin Secret و Bitcoin Formula.

ولاحظنا أن الأسماء الثلاثة توفر نفس الحل وبنفس التصميم لكن تحث أسماء مختلفة، بينما كلها تنتمي إلى نفس الموقع الجغرافي وهو قبرص إضافة إلى نفس معلومات الإتصال.

هذه أول علامة واضحة على أننا نتعامل مع احتيال حقيقي هنا، وليس مع منصة ذات علامة تجارية واحدة ومعروفة.

ويبدو أن القائمون عليها يستغلون عدة أسماء لاصطياد المزيد من الضحايا أو نفس الضحايا عدة مرات والربح منهم أكثر من مرة.

إقرأ أيضا  5 أزمات جعلت 2017 أسوأ عام لشركة فيس بوك وستستمر خلال 2018
  • استغلال سيء لعملة بيتكوين

الفيديو الذي ستجده في صفحة الهبوط هو من تسجيلات فيديوهات لمقابلات صحفية مع المشاهير ورجال الأعمال الناجحين أمثال بيل جيتس، وهم يتحدثون عن بيتكوين ومن المعلوم أنهم اعترفوا بها وعدد منهم أبدى اعجابه بها.

ويريد القائمون على الموقع التأثير على الزائر ليقدم على التسجيل وشحن الحساب، من خلال استغلال السمعة الجيدة لعملة بيتكوين وشهرتها.

  • الترويج من خلال الأخبار المزيفة

نصل الآن إلى الجزء الحقيقي المثير للاهتمام من عملية الاحتيال والذي يتعلق بالأخبار المزيفة، لقد أرفقت مجموعة متنوعة من الإعلانات المزيفة وكذلك تعليق حول هذا الاتجاه الجديد المقلق.

يرجى ملاحظة أن قائمة المشاهير والعامة ليست سوى جزئية وتتغير باستمرار (وتنمو)، لقد أكد الأعضاء في سنغافورة حول إعلان مزيف يستخدم اسم نائب رئيس الوزراء يؤيد هذه الخدمة.

نص الإعلان على أن “Tharman Shanmugaratnam يطلق مشروعًا رقميًا عالي التقنية للسنغافوريين، وهذا سيجعلك غنيًا خلال سبعة أيام فقط”، ويشمل صورة وبيانات مزورة تهدف إلى جذب الضحايا الأبرياء.

تم تلقي شكاوى مماثلة من الأعضاء الأستراليين الذين رأوا إعلانات وهمية مثل Elon Musk و Piers Morgan (تمت إضافتها حديثًا) وريتشارد برانسون حول مدى سهولة ربحك لأكثر من 16000 دولار يوميًا باستخدام Bitcoin Secret، هذه الإعلانات المزيفة تؤدي جميعها إلى Bitcoin Revolution.

  • البيانات على الموقع مزيفة

جدول الأرباح في الوقت الفعلي والمواد التسويقية الأخرى هي مزيفة ويتم توليدها بشكل تلقائي وتوحي للزائر أن هناك نشاط واقبال على الموقع وهناك مجتمع كبير ومتنامي من الناس يثقون به.

هذا ليس غريبا على Bitcoin Revolution التي روجت لنفسها من خلال أخبار مزيفة وصفحات هبوط تتضمن الأكاذيب.

  • لا تنضم إلى Bitcoin Revolution

يتم تسويق عملية احتيال Bitcoin Revolution حاليًا باعتبارها “حل تداول بدون استخدام اليدين” على أنه روبوت يعمل على التداول نيابة عنك.

في الواقع لا يوجد برنامج تلقائي يتداول نيابة عن المستخدم وينجح، انه مجرد موقع على شبكة الإنترنت مع الكثير من الدعاية المفرطة والتي تعدك بأن تحولك إلى مليونير بين عشية وضحاها.

ولكن الحقيقة هي أنه لا توجد صيغة سرية، أو تطبيق تداول حائز على جوائز، لا تصدق الشهادات المزيفة ونتائج الأرباح المباشرة أيضًا، فقد فحصنا الكود واكتشفنا أنه نظام حلزوني قائم على جافا والذي تم تزويره بالكامل وهو مصمم من أجل تضليلك.

إقرأ أيضا  مخاطر تعدين البيتكوين بواسطة الحواسيب الشخصية

لا تسحب رصيدك وتكشف عن أي نوع من المعلومات المالية السرية لأن هؤلاء المجرمين هم من المحترفين وذوي الخبرة العالية في ارتكاب أنواع مختلفة من عمليات الاحتيال في بطاقات الائتمان الخاصة بك.

 

نهاية المقال:

وضحنا لك في هذه المراجعة أن Bitcoin Revolution و Bitcoin Trader و Bitcoin Secret و Bitcoin Formula هي احتيال واحد ويجب أن تبتعد عنها، وبالطبع نرحب في التعليقات بمشاركة تجربتك معها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.