مراجعة افاتريد: هل AvaTrade نصابة فعلا؟

مراجعة-افاتريد-هل-AvaTrade-نصابة-فعلا مراجعة افاتريد: هل AvaTrade نصابة فعلا؟

تعد شركة افاتريد AvaTrade واحدة من الشركات التي تتمتع بتاريخ طويل في مجال تداول الفوركس، وهي التي بدأت مسيرتها عام 2006 في جمهورية ايرلندا.

اليوم تدعم الكثير من الأسواق وبمختلف اللغات بما فيها دول شمال أفريقيا والشرق الأوسط والخليج العربي، وهي تقدم لك فرصة كسب آلاف الدولارات من مجال مربح فعلا.

تداول الفوركس هي واحدة من الأنشطة المربحة على الإنترنت اليوم، والتي يمكنك كسب المال منها عبر الإنترنت ومن أي مكان في العالم.

انضم إلى AvaTrade من هنا للقبول بسرعة وبدأ التداول اليوم

هذه مراجعة مطولة لمنصة افاتريد AvaTrade التي تعد واحدة من الخيارات الجيدة:

  • تاريخ شركة افاتريد

تم إطلاق AvaTrade في عام 2006، وهي منصة ذات تاريخ طويل مقارنة بعض المنصات الشهيرة الأخرى، خلال هذا الوقت وصل أصحاب حساباتهم المسجلين إلى 200000 في البلدان في جميع أنحاء العالم.

من خلال مقرها الرئيسي في دبلن بدولة ايرلندا والعديد من المكاتب حول العالم تم ترخيص AvaTrade وتنظيمها من قبل العديد من السلطات العالمية المعترف بها بما في ذلك ASICS (أستراليا) و CBI (الاتحاد الأوروبي).

تقدم الشركة العديد من الفوائد لكل من المتداول الجديد وذوي الخبرة الذين يتطلعون إلى تعزيز مهاراتهم في تداول العقود مقابل الفروقات.

هناك العديد من الأصول للاختيار من بينها مع فروق أسعار تنافسية ورافعة جيدة، بالإضافة إلى الفوائد المعتادة مثل الحساب التجريبي المجاني ومكافأة الترحيب، فإنها توفر أيضًا تجربة تداول فائقة مع اختيار منصات التداول.

لدى الشركة شراكة رسمية مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وهي علامة تجارية مشهورة عالميا ومحليا وحسنة السمعة.

إذا كنت تفكر في فتح حساب مع AvaTrade، فمن المحتمل أن يكون لديك العديد من الأسئلة التي نسعى للإجابة عليها.

  • أنواع حسابات افاتريد

لا تحتوي AvaTrade على قائمة طويلة من الحسابات مع خيارات مختلفة لمتداوليها اعتمادًا على حجم الإيداع، إنهم يقدمون حساب واحد وهو الحساب القياسي:

يمكنك فتح حساب قياسي بغض النظر عن تجربتك أو استثمارك، لا يجب أن تكون متداولًا ذا خبرة، يمكنك إيداع 500 دولار للاستفادة من نفس ميزات منصة التداول مثل أي شخص آخر.

ويمكنك الحصول على حساب تجريبي يمكنك التدرب فيه على التداول اليومي حتى تكون متمكنا وقادرا على تحقيق المكاسب وحينها يمكنك إيداع مبلغ مالي في حسابك لبدء التداول.

تدعم المنصة العديد من اللغات ومنها الإنجليزية والعربية والفرنسية والإسبانية والعبرية والصينية والسويدية والإيطالية والروسية والبرتغالية واليابانية والكورية..الخ.

  • مميزات افاتريد

للحفاظ على القدرة التنافسية، تحاول الشركة تقديم مجموعة من المميزات لكسب متداولين نشيطين ودائمين، هناك مجموعة متنوعة من الميزات التي ننظر إليها عندما يتعلق الأمر بتداول العقود مقابل الفروقات:

إذا لم يكن لديك رصيد كبير للاستثمار، يمكنك مضاعفة استثمارك بالرافعة المالية، يقدم العديد من الوسطاء هذه الوظيفة للسماح لك ببناء رأس المال الخاص بك.

الرافعة المالية المتاحة مع AvaTrade هي 1:400 وتجدر الإشارة إلى أنه إذا كنت ستستخدم هذه الميزة، فقد تخاطر باستثمارك ويجب أن تعرف ما تفعله قبل البدء.

فروق الأسعار المعروضة تنافسية وتعتمد على الأصول التي تتداول معها، يمكن تحقيق سبريد 0.8 نقطة، بالنسبة لأصل الذهب ستحصل على 1.50 نقطة للعائمة و 1.90 نقطة للفروق الثابتة.

نظرًا لأنه لا يمكنك دائمًا أن تكون متصلاً بالإنترنت، فأحيانًا ما تحتاج إلى فرصة للخروج من صفقة عند الوصول إلى حد معين.

يمكنك القيام بذلك باستخدام ميزة إيقاف الخسارة، بمجرد أن تصل صفقتك إلى مركز معين، فإن النظام يخرج من الصفقة تلقائيًا.

يمكنك التداول على الموقع الإلكتروني مباشرة او باستخدام تطبيقات الشركة على حاسوبك او هاتفك الذكي سواء أندرويد أو آيفون.

تتيح لم افاتريد تداول الأسهم والعملات النقدية والعملات الرقمية مثل بيتكوين وبقية منافساتها إضافة إلى الذهب والفضة والسلع والسندات والمؤشرات بما فيها الأمريكية والصينية والألمانية واليابانية والبريطانية، ويمكنك تداول النفط أيضا.

تقدم الشركة مكافآت متنوعة وعشوائية عند تسجيل حساب جديد عندها وشحنه، حيث يمكن عند شحن 1000 دولار أن تحصل على 200 دولار امريكي إضافي.

  • تداول الأسهم عبر الهاتف الذكي

إذا كنت تبحث عن تجربة تداول ممتازة عبر الهاتف المحمول، فستجدها مع AvaTradeK فهي لا توفر فقط تجربة MetaTrader 4 لمستخدمي الهواتف المحمولة، ولكنها توفر أيضًا AvaTrade GO وهو تطبيق مصمم خصيصًا لأولئك الذين يفضلون التداول أثناء التنقل.

الخيار يعود إلى تفضيلاتك الشخصية. يفضل بعض الأشخاص استخدام Safari أو الخيار المستند إلى Chrome والذي غالبًا ما يتطلب منك تسجيل الدخول.

ويفضل آخرون التطبيق بميزاته وإشعاراته البسيطة، أيًا كان اختيارك طالما كان لديك اتصال بالإنترنت وهاتف أو جهاز لوحي، فستتمكن من تداول العقود مقابل الفروقات من أي مكان في العالم.

  • الإيداع والسحب

مثل معظم الوسطاء، تقبل AvaTrade مجموعة متنوعة من خيارات الدفع لتمويل حسابك، إذا كان لديك بطاقة ائتمان أو بطاقة مثل Visa أو Mastercard، يمكنك شحن حسابك وبدء التداول على الفور.

هناك أيضًا خيارات لاستخدام المحافظ الإلكترونية، معظم هذه ستمنحك إمكانية الوصول الفوري إلى أموالك أيضًا.

عندما يتعلق الأمر بعمليات السحب، ستحتاج إلى طلب السحب الذي سيتم إرساله بعد ذلك إلى المصدر الذي استخدمته لتمويل الحساب.

يختلف وقت معالجة السحب اعتمادًا على الحساب الذي تستخدمه، وقد يتم تحصيل رسوم سحب منك، يرجى العلم أنه لا يمكنك سحب المكافأة حتى يتم تداولها عدة مرات، يسمح لك بعض الوسطاء بسحب الأرباح فقط وليس المكافأة الفعلية.

  • هل افاتريد منصة موثوقة بالفعل؟

حسب تجربتنا وتجارب الكثير من الناس نعم هي موثوقة وليست نصابة، ويمكنك تحقيق الأرباح من خلالها وسحبها بسهولة، ما دمت اتبعت الخطوات الصحيحة لفعل ذلك.

يجب أن تتجنب الخلط بين فشلك في الفوركس والتداول وبين مصداقية المنصة، لأن هذا الخطأ يسقط فيه الكثير من المبتدئين.

ينصح الخبراء عادة ببدء التداول والدخول لهذا المجال بميزانية 500 دولار فهي الأفضل لبدء تحقيق الأرباح وأيضا لامتلاك ميزانية جيدة للقيام بالعديد من التداولات اليومية.

يمكنك البدء في استخدام المنصة من هنا.

إقرأ أيضا:

مراجعة Olymp Trade: هل اوليمب تريد نصاب أم صادق؟

مراجعة ايتورو eToro: أشهر منصة إجتماعية للتداول

مراجعة منصة بلس Plus500: الإستثمار والتداول أصبح سهلا

مراجعة changelly: شراء وبيع العملات الرقمية بيتكوين بسهولة

مراجعة Paxful: بيع وشراء بيتكوين بسهولة

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.