كيف ينظم سوق Ubcoin المحتوى باستخدام الذكاء الاصطناعي

Ubcoin-2018 كيف ينظم سوق Ubcoin المحتوى باستخدام الذكاء الاصطناعي
سوق Ubcoin

تعمل Ubcoin الآن على تطوير نظامها القائم على الذكاء الإصطناعي لإدارة الملايين من إعلانات المحتوى المتغيرة تلقائيًا بدون عامل إنساني ولتقليل المخاطر القانونية والأخلاقية على الأعمال.

ومن المعلوم أن Ubcoin هي منصة لتبادل العملات الرقمية بالبضائع والخدمات، وهي منصة تعتمد على تقنية بلوك تشين، حيث يمكن لأي شخص شراء أو بيع سلع حقيقية بواسطة العملات الرقمية المشفرة مثل بيتكوين و الريبل و الإيثريوم.

وتمكنت هذه المنصة من جمع 4 ملايين من الدولارات من خلال عملية الطرح الأولي،  كما حصلت على بعض المبالغ غير المعلن عنها من المؤسسات الاستثمارية مثل صندوق Inventure وصندوق Amereus في سنغافورة.

ستكون Ubcoin جزءًا من تطبيق Ubank للهاتف المحمول الذي تم تثبيته مسبقًا من قبل شركة Samsung في 10 دول، وهو التطبيق الذي حصد 16 مليون عملية تنزيل، ويمكن الإستثمار في الطرح الأولي مع خصم الآن على https://ubcoin.io/en.

ويعد الإشراف وفرض الرقابة على المحتوى الذي ينشر على منصات الإنترنت مطلبا قانونيا وأخلاقيا، وهذا من أجل بناء نموذج تجاري مستقر وناجح وبعيد عن الأخبار المزيفة وخطاب الكراهية وأي محتويات غير لائقة أخرى.

هناك مخاطر كبيرة من ترك منصات الإنترنت مثل الشبكات الإجتماعية بدون رقابة، استثمر موقع فيس بوك و eBay مئات الملايين من الدولارات في برامج لتعقب وحجب الأخبار المزيفة، وفي ربيع عام 2018 تم إجراء مسابقة على جائزة بقيمة 35،000 دولار في موقع Kaggle حيث حل 4551 فريقًا من متخصصي تحليل البيانات مهمة “تصنيف التعليقات الضارة”.

 

لتعزيز الرقابة على منصات الإنترنت يتم عادة اعتماد 3 طرق تقليدية:

  • الرقابة اليدوية: نهج مكلف ذات جودة منخفضة بسبب “العامل البشري”. الفحص اليدوي غير مقبول في المشاريع الكبيرة مثل سوق Ubcoin.
  • الاختيار شبه التلقائي والتحقق من القواعد. لا ينطبق الفحص نصف الأوتوماتيكي إلا على المحتوى المهيكل عالي التخصص. بالنسبة إلى الأنظمة الأساسية ذات التباين العالي للمحتوى، لا يمكنك تعيين جميع القواعد اللازمة يدويًا.
  • نهج قائم على التعلم الآلي. نهج تطلعي يستخدم البيانات الإحصائية لتصنيف المحتوى. هذا هو النهج القائم على الذكاء الاصطناعي الذي نستخدمه في خدمة سوق Ubcoin، لأنه خالٍ من العامل البشري ومقاوم لتغير المحتوى في وجود عينة تدريبية ذات صلة.
إقرأ أيضا  بهذه الطريقة لن تؤثر بيتكوين على سعر الريبل XRP مستقبلا

 

المهام التي تمكن الذكاء الاصطناعي من حلها في سوق Ubcoin:

Ubcoin- كيف ينظم سوق Ubcoin المحتوى باستخدام الذكاء الاصطناعي

  • التحقق من محتوى الامتثال لمتطلبات القانون. تقوم الشبكة العصبية الاصطناعية بالكشف عن المحتوى حسب الفئة: المخدرات، والأسلحة، والمواد الإباحية، وما إلى ذلك، وإما حجب الإعلان على الفور أو إرساله إلى منسق الجلسة لأحد المتخصصين.
  • مراجعة أخلاقية: لا يقبل سوق Ubcoin وضع المواد التي تحتوي على التعليقات الضارة أو العنصرية أو الكراهية.
  • كشف الإعلانات المكررة: في كثير من الأحيان، يتم وضع إعلانات مكررة من قبل المحتالين، وبالتالي فمن الضروري تتبع نسخ النصوص والصور.

 

مبدأ كيفية عمل الذكاء الاصطناعي داخل سوق Ubcoin:

يعتمد الذكاء الإصطناعي في سوق Ubcoin على ثلاثة مبادئ مهمة:

  • تتم معالجة النصوص الإعلانية باستخدام نموذج قائم على شبكة عصبية متكررة ثنائية الاتجاه وعريضة خوارزمية لترجمة بيانات النص إلى متجه مميز – Word2Vec.
  • تستخدم الشبكات العصبية العميقة ذات الهندسة المعمارية القائمة على ResNet والتي تم تدريبها مسبقًا على صور ImageNet بالإضافة إلى تدريبها على عينة التدريب الخاصة بها، لمعالجة الصور وللكشف عن محتوى الصور وتمييزه.
  • يستخدم المخرج خوارزمية XGBoost، والتي تعتمد على تركيبة أشجار القرار وتراعي البيانات المتغيرة.

 

ويختبر فريق Ubcoin Market خوارزميات GAN (إنشاء شبكة متخاصمة). وللعلم فإن GAN عبارة عن منهج اقترحته جوجل في عام 2014، حيث لا يتم استخدام شبكة عصبية واحدة، ولكن هناك أسلوبان “يعلِّم كل منهما الآخر”. ستسمح شبكة التخاصم التكوينية بالوصول إلى مستوى جديد نوعيًا في تصنيف المحتوى.

سوف يستخدم سوق Ubcoin أيضًا الذكاء الاصطناعي لمهام التوصيات الشخصية ومكافحة الاحتيال. للقيام بذلك، تستعد لجمع البيانات حول سلوك المستخدمين على المنصة وبناء نماذج تنبؤية مبنية عليها.

مشكلة نماذج التعلم الآلي هي “التقادم” مع مرور الوقت. ولكي تكون النماذج ذات صلة وتعطي أفضل جودة للتنبؤ، يلزم إجراء تحديث منتظم لعينة التدريب ومعايير النموذج. للقيام بذلك، يخطط فريق Ubcoin Market لاستخدام البيانات من المنصة مفتوحة المصدر والمنصات ذات الصلة بالعمل، مع ترميز على منصات مثل “Amazon Mechanical Turk”.

وبناء على ما سبق يتم تنفيذ الذكاء الاصطناعي في سوق Ubcoin على النحو التالي:

إقرأ أيضا  أهداف أزمة بيتكوين والعملات الرقمية 2018 وهل هذه هي النهاية؟

لتدريب خوارزمية اصطناعية، يتم تجميع عينة تدريبية تتكون من أمثلة ذات صلة. بعد تدريس الخوارزمية، يتم توفير خوارزمية الإدخال مع بيانات النص والرسومات. عند الإخراج، نحصل على قيمة فئة توضح ما إذا كان الإعلان يحتوي على علامات تشير إلى انتهاك للقواعد.

تطبق سوق Ubcoin أحدث الأساليب مثل استخدام تقنيات مثل الذكاء الاصطناعي لضمان القدرة التنافسية للشركة في القرن الواحد والعشرين.

يسمح الذكاء الاصطناعي القائم على الشبكات العصبية العميقة لشركة Ubcoin Market بإدارة ملايين من إعلانات المحتوى المتغيرة تلقائيًا بدون عامل إنساني ويقلل من المخاطر القانونية والأخلاقية على الأعمال. يمكنك شراء رموز Ubcoin مع خصم الآن على https://ubcoin.io/en

 

ملحوظة: المقال إعلاني، يمكنك التعرف أكثر حول نشر المقالات الإعلانية والممولة على مجلة أمناي من هنا شكرا لتفهمك ودعمك.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *