كيف يشتري أغنياء العالم بيتكوين والعملات الرقمية؟

أغنى أغنياء العالم الذين يرغبون في شراء بيتكوين لديهم خيارات إضافية غير الخيارات الشائعة

-يشتري-أغنياء-العالم-بيتكوين-والعملات-الرقمية؟ كيف يشتري أغنياء العالم بيتكوين والعملات الرقمية؟

من المعلوم أن شراء بيتكوين والعملات الرقمية المشفرة يتم عبر الإنترنت، فهناك الكثير من منصات التداول وهناك أيضا مواقع تبيع لك حسب الكمية التي تريدها لتخزنها في محفظة رقمية خاصة بك.

هناك من يدفع باستخدام الفيزا أو ماستركارد وهناك من يشتري مباشرة من البائعين باستخدام وسائل المنتشرة الأخرى أو نقدا إن كانوا في نفس المدينة أو نفس المنطقة.

لكن أغنى أغنياء العالم الذين يرغبون في شراء بيتكوين لديهم خيارات إضافية غير الخيارات الشائعة، ويفضل الكثير منهم الشراء باستخدام الطرق الآمنة.

هؤلاء ينفقون الملايين من الدولارات في كل صفقات لشراء العملة وهم أكثر فئة مهتمة بالإستثمار من خلال صناديق بيتكوين والمؤسسات التي تستهدف كبار المستثمرين والشركات.

  • شركة Dadiani Syndicate هي الخيار الأفضل

أغنى أغنياء العالم الذين يرغبون في شراء بيتكوين يقومون بذلك من خلال مكتب في مايفير بغرب لندن، الخدمة الجديدة نسبيًا تزداد شعبية بين أغنياء الأغنياء المهتمين بهذه الأصول.

تدعي Dadiani Syndicate، التي تصف نفسها على أنها “منصة استثمارية … لزيادة مقتنياتك الرقمية”، وتطابق كبار مشتري البيتكوين والبائعين بطريقة تشبه مشتري وبائعي الفنون الجميلة، أنهم ساعدوا العملاء الذين يرغبون في الحصول على “ما يصل إلى 25٪ من سوق بيتكوين”  تبلغ قيمتها مليارات الدولارات.

  • من وراء هذه الشركة؟

تم إنشاء Dadiani Syndicate بواسطة تاجرة الفن إليسا دادياني التي بدأت أولا في استخدام عملة بيتكوين والعملات الرقمية قبل أن تطلق هذه الخدمة التي يتم تشغيلها من نفس مكتب Dadiani Fine Art.

تعمل شركتها في مجال الفن وهي تتعامل مع الأغنياء والأشخاص الذين يتمتعون بثروات كبيرة، لهذا كان من السهل عليها أن تستقطب هؤلاء إلى خدمتها الجديدة.

وقالت دادياني: “عندما أسست هذا الكيان، كان وسيلة للناس للاستفادة من أصول عملاتهم الرقمية، لكن وجدنا أن هناك أشخاصًا يريدوننا أن نساعد في شراء كميات هائلة من بيتكوين، أصبحنا أشبه بشبكة “الند للند” حيث يتداول العملاء أصولهم معًا مباشرة”.

  • رغبة المليارديرات في السيطرة على سوق بيتكوين

أضافت إليسا دادياني، أن أحد العملاء طلب منها الاستحواذ على 25% من كل عملات بيتكوين المتاحة حاليا، وهو ما يعد صعبا لكنها حصلت على الطلب وتعمل مؤسساتها على شراء هذه العملة لصالح ذلك العميل.

إقرأ أيضا  لماذا تجاهلت فيس بوك وشركائها البنوك في عملة ليبرا Libra؟

وقالت أن هناك كيانات أخرى تريد السيطرة على السوق وهي تجهز المليارات من الدولارات من أجل ضخها لشراء هذه العملات الرقمية.

هناك حاليا 4.5 مليون بيتكوين يتم تداولها حاليا وقيمتها حوالي 38 مليار دولار أمريكي، والتحدي بالنسبة لشركة Dadiani Syndicate هو شراء 25 في المئة من بيتكوين مرة واحدة لأنه بعد عملية الشراء هذه سيرتفع السعر بقوة ولن يكون ممكنا شراء بيتكوين بسعر أقل في نفس الفترة.

  • الشراء من خلال الشركات والمؤسسات الإستثمارية الخاصة بهم

هناك الكثير من الشركات الإستثمارية التي تشتري كميات كبيرة من الأسهم والأصول الاخرى، ويستخدمها الأثرياء لشراء بيتكوين.

لكن يجب أن نعلم أن مشكلة شراء بيتكوين بكميات كبيرة أن أفضل المنصات والحلول المتاحة عبر الإنترنت توفر مثلا شراء 500 ألف دولار كأقصى حد، وهناك منصات توفر مبلغا أكبر لكنه يظل غير كبير كما يحدث في أسواق الأسهم.

لهذا بدأت الشركات الإستثمارية تحصل على التراخيص للدخول إلى السوق وتحصل على قدرات أكبر لشراء كميات هائلة من العملات الرقمية في وقت قصير.

بعض المليارديرات ممن يرغبون في تنويع استثماراتهم يعملون على اضافة بيتكوين والعملات الرقمية الأخرى إلى المحفظة الإستثمارية الخاصة بهم.

عادة ما تستغل تلك المؤسسات أي موجة تصحيح من أجل شراء كميات كبيرة، وهناك شكوك متزايدة أنها وراء ارتفاع بيتكوين ومنافساتها هذه السنة.

 

نهاية المقال:

هذه هي الأساليب التي يتبعها أثرياء العالم لشراء بيتكوين ومنافساتها وكما أشرنا في المقال فهم يرغبون في السيطرة على هذه السوق الواعدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.